>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أكـسـسـوارات مرسيدس تضفي رونـقـاً مـميـزاً وجـاذبـية لا تـقـاوم




    أكـسـسـوارات مرسيدس- بنز تضفي رونـقـاً مـميـزاً وجـاذبـية لا تـقـاوم
    الكويت: اطلقت مرسيدس- بنز الكويت بوتيك ومتجر الأكسسوارات الخاص بها في مركز الخدمة بالشويخ، والتي تقدم طيفاً شاملاً من المنتجات الأنيقة واسعة الانتشار بين محبي سيارات مرسيدس- بنز، مما يضفي رونقاً مميزاً وفريداً.
    ومع الاهتمام ذاته بأدق التفاصيل والجودة العالية التي يتم تطبيقها على كافة سيارات مرسيدس- بنز، خضعت تشكيلة الأكسسوارات ومنتجات بوتيك مرسيدس-بنز لمراحل عديدة، بدءاً من التصميم والتطوير، ووصولاً إلى الاختبار على يد فريق متخصص داخل الشركة، من أجل التأكد من جوانبها الوظيفية ومواءمتها بشكل متكامل. ويتوفر الطيف الواسع من المنتجات لكل من الكبار والصغار، وهي تأتي نتيحة تعاون مثمر مع علامات دولية مشهورة مثل هوغو بوس، وبوما، وريتزنهوف، وسامسونايت، وشوفيل، وتايلور ميد.
    وفي سياق تعليقه على تشكيلة الأكسسوارات والبوتيك، يقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تعتبر مرسيدس- بنز علامة تجارية متكاملة إلى أبعد حدود، وتمتاز بجودة مطلقة لا تُضاهى تمتد عبر مجموعتها الكاملة من المنتجات. والآن مع متجر البوتيك والأكسسوارات في مركزنا للخدمة بمنطقة الشويخ، أصبح لدى عملائنا ومعجبينا الان فرصة لإضفاء زخم أكبر على حبهم للعلامة التجارية، سواء من خلال شراء هذه المنتجات لأنفسهم أو كهدايا مثالية".
    ومن الساعات الرياضية الأنيقة والمضادة للماء، إلى أرقى ساعات الكرونوغراف المصنوعة من الفولاذ الصلب أو السيراميك أو الزخارف الذهبية؛ تزخر التشكيلة بطيف من الساعات الرياضية والكلاسيكية الأنيقة للرجل والمرأة، وذلك بمجموعة متنوعة من الخصائص والتصاميم. ومن خلال العمل عن كثب مع المصنّعين الألمان والسويسريين لضمان حصول كل ساعة على "ختم الجودة" الألماني أو السويسري، يستخدم المصممون أرقى أنواع المواد وأفضل الحركات من "سيتيزن ميوتا آند روندا"، مما يجعل من ساعات مرسيدس- بنز ذات دقة عالية تماماً كسياراتها.
    ويضم الطيف الشامل للملابس عالية الجودة كل شيء تقريباً ولجميع الأعمار، من البلوزات والقمصان الرسمية، والسترات والكنزات، والقبعات الكلاسيكية والمسطّحة، والجوارب، وربطات العنق، والقبعات القماشية للرأس. وعلى نحو مماثل، فإن الوظائف الذكية والتصاميم المُتقنة تجعل من أكسسوارات مرسيدس- بنز للسفر بمثابة إضافة مثالية لكل مناسبة أو إطلالة. وسواء كانت لرحلات الأعمال، أو الأحداث الرياضية، أو ربما لنزهات التسوّق، تمتاز المنتجات الخفيفة بتنوعها الهائل ولمساتها الأنيقة، وتشمل أمتعة السفر، وشنط الكمبيوترات المحمولة، وحقائب مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، أو حقائب الأعمال والشنط الرياضية وحقائب الكتف، ومحافظ النقود، وأكسسوارات الهاتف.
    وتتضمن التشكيلة الشاملة لجميع الفئات أيضاً سلاسل للمفاتيح، ومنتجات رياضية، وألعاب، وأدوات للكتابة، ومجسمات للسيارات. وتتوفر خطوط إضافية لمحبي طرز AMG وسيارات الفورمولا 1، مع قمصان الفريق، وطيف من المنتجات المثيرة التي تجسّد مشاعر الشغف برياضات السيارات.
    بإستطاعة زبائننا الكرام زيارتنا في متاجر وبوتيك مرسيدس- بنز للأكسسوارات في مراكز الخدمة التابعة لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الشويخ في أوقات الدوام الرسمي، من السبت للأربعاء من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 12:00 ظهراً أيام الخميس، أو لمزيد من المعلومات بإمكانكم الاتصال على 1833-111 داخلي 228.
    ويمكن للعملاء الاستمتاع باحتساء فنجان من القهوة، واستخدام الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" مجاناً في جميع مراكز الخدمة، وذلك أثناء انتظارهم للانتهاء من فحص سياراتهم.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بنتلي تضفي لمسات فاخرة وأنيقة إلى هدايا موسم الأعياد
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-12-2014, 07:10 PM
  2. شفروليه تضفي مزيداً من السرعة على فيلم الرسوم المتحركة ’توربو‘
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-09-2013, 10:22 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 06:24 PM
  4. تحديث خرائط لسيارات مرسيدس +برمجة مرسيدس امريكي
    بواسطة محمد ال ثاني في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-01-2013, 04:07 AM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-10-2010, 05:16 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14