>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي فيراري تكشف النقاب عن فيلم DESERTO ROSSO




    فيراري تكشف النقاب عن فيلم Deserto Rosso
    فيراري تكرّم الشرق الأوسط من خلال فيلم رائع عن الصحراء
    دبي 02 فبراير 2016 - أبرزت فيراري التقاليد المتأصّلة والمتجذرة في منطقة الشرق الأوسط من خلال إنتاج فيلم يحمل اسم "ديزرتو روسّو"Deserto Rosso (الصحراء الحمراء باللغة الإيطالية) حرص من خلاله المصنّع الإيطالي على إبداء تقديره وإجلاله للجمال الباهر الذي تتحلّى به الصحراء بألوانها الفاتنة وامتداداتها الشاسعة وتعرجاتها المنسابة.
    وباختيار تعبير "الصحراء الحمراء"،تذكّرنافيراريبالكثبان الرملية التي تتوشّح باللون القرمزي وتتناثر على امتداد الصحراء العربيّة، فتربط بذلك أيضاً بين لون فيراري المعروف وبين الصحراء المترامية الأطراف في المنطقة، وكلاهما أسر قلوب الكثيرين بروعته وجاذبيته وغموضه.
    وقد تم تصوير هذا الفيلم في الصحراء المحيطة بواحة ليوا التي تحتوي على أعلى الكثبان الرمليّة في العالم، ويمتد على فترة 24 ساعة، من شروق الشمس حتّى غروبها، ويصوّر سيارتين من طراز "كاليفورنيا تي" California T يتنقّلان برشاقة وروعة في أراضي الربع الخالي الخلابة.
    وفي الفيلم تبدأ الحكاية بالهدوء والسكينة اللذين يطغيان على حياة الصحراء، فيسمع المشاهد موسيقى كلاسيكيّة تتماشى مع السكون ونمط الحياة البطيء والمناسب الذي يميز حياة الصحراء، فتتراءى أمام امتدادات طويلة من الكثبان الرمليّة العربيّة الفاتنة التي تمنح الإنسان شعوراً بالتواضع لعظمتها، ليخرق هذا الهدوء والصمت الهدير المميّز لمحرّكات سيارات فيراري، فتظهر سيارتان من طراز California T في الأفق. ويذكّر هذا المشهد بالخيول العربية التي تسابقت في هذا الموقع القاحل طوال قرون، ويذكّر أيضاً بالقوة الجامحة التي يرمز إليها حصان فيراري الجامح.
    ويعرض شريط الفيديو الأناقة الفائقة والأداء الرياضي والإبداع والحصريّة التي ميّزت كل طراز من طرازات كاليفورنيا منذ خمسينات القرن الماضي، ويصوّر بدفء الموضوع الذي يدور حوله، ويحتفل بالجمال الأخّاذ والتنوع الرائع اللذين تتسم بهما البيئة الصحراوية، لتشكل بذلك منزلاً طبيعيّاً لسيارة "كاليفورنيا تي" California T الفريدة.
    ويسلّط الفيلم كذلك الضوء على التناغم الطبيعي بين علامة فيراري ومنطقة الشرق الأوسط، بفضل سمعتها الرائعة وتاريخها الذي يزخر بالنجاحات التجارية المدعوم بفضل فهم العملاء فهماً حقيقياً للقيم والمزايا التي تتحلى بها علامة فيراري.
    وفي هذه اللقطات الفنية والمفعمة بالحركة في آن، يلجأ سائقون أتوا من مارنيلو، موطن فيراري في إيطاليا، أسلوب القيادة المميز، والتكنولوجيا الحديثة، والمحرّكات المؤلّفة من 8 أسطوانات بشكل V مع توربو التي يشتهر بها طراز "كاليفورنيا تي" CaliforniaT، لتكون النتيجة مشهداً أخّاذاً يصوّر الإنسان في مواجهة الطبيعة، وهو اختبار حقيقي لمدى التميّز في الهندسة وأداء المحركات في ظروف صعبة، وهو بالتالي انتصار آخر لأشهر علامة بين علامات السيارات في العالم.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فيراري تكشف النقاب عن طراز "458 سبسيال" في فرانكفورت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-08-2013, 04:03 PM
  2. فيراري تكشف النقاب عن LaFerrari في جنيف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31-03-2013, 03:23 PM
  3. فيراري FF بتعديل Novitec Rosso
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-06-2012, 01:47 PM
  4. فيراري 599 بتعديل Novitec Rosso
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-08-2007, 06:06 AM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-03-2007, 10:14 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14