>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي معرض أوتوميكانيكا جدة يختتم فعالياته بنجاح كبير




    معرض أوتوميكانيكا جدة يختتم فعالياته بنجاح كبير
    شهد مركز جدة للمنتديات والفعاليات يوم الخميس 28 يناير الجاري اختتام أحداث الدورة الافتتاحية لمعرض - أوتوميكانيكا جدة - النسخة الخامسة عشر لمعارض أوتوميكانيكا العالمية، حيث فاقت هذه النسخة في مدينة جدة العديد من التوقعات من حيث مساحات العرض، عدد الشركات العارضة، عدد الزوار و عدد الصفقات التجارية و العقود المبرمة، الشيء الذي يؤكد على أهمية معرض أوتوميكانيكا كأكبر معرض لقطاع خدمات ما بعد البيع للمركبات على الصعيد العالمي.
    هذا وقد استمرت فعاليات معرض أوتوميكانيكا جدة على مدار ثلاثة أيام حضره أكثر من 5,000 من الزائرين المهنيين و المتخصصين في قطاع خدمات ما بعد البيع للمركبات، اطلعوا فيها على المنتجات و الخدمات التي يقدمها 184 من الشركات العارضة القادمين من 26 دولة.
    وقد حقق معرض أوتوميكانيكا جدة إضافة نوعية غير مسبوقة باعتباره منصة تحوي قطع الغيار والصناعات المغذية للمركبات، الأنظمة الإليكترونية الخاصة بالمركبات وخدماتها، تعديلات السيارات و إكسسواراتها، أنظمة الإصلاح والعناية، معدات محطات الخدمة والورش وأنظمة ومعدات تنظيف السيارات، وأدوات تكنولوجيا المعلومات المرتبطة بقطاع المركبات الخفيفة و الثقيلة.
    وأشار أحمد باولس، الرئيس التنفيذي لمؤسسة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الجهة المنظمة للمعرض، " إن إقامة المعرض للمرة الأولى في السوق السعودي تعتبر تجربة ناجحة جدا وقد لقي إقبالا كبيرا من قبل الزائرين السعوديين المختصين في مجال قطع الغيار وخدمات السيارات، مؤكدا على نجاح معرض أوتوميكانيكا جدة الذي فاق كل التوقعات في واحد من أكبر و أهم الأسواق في المنطقة ".
    وأوضح باولس " في ضوء التقارير الأولية التي تشير إلى النجاح الكبير للدورة الخامسة عشر عالمياً من معرض أوتوميكانيكا يتضح لنا أن حجم الطلب على المركبات وقطع غيارها لايزال يشهد نموا هائلا على مستوى المنطقة "
    وأضاف قائلاً " وفي ضوء تطوير المعرض المستمر بالتعاون مع شركائنا السعوديين سنواصل الاهتمام بآرائهم حول مختلف جوانب المعرض ومن ثم تجويده بما يلبي حاجات الصناعة بشكل أفضل في السوق السعودي."
    ومن جهته عبر وليد واكد، المدير العام لشركة الحارثي للمعارض عن سعادته بنتائج الدورة الأولى من معرض أوتوميكانيكا جدة، وقال " حظي المعرض بمشاركة دولية كبيرة من شركات عالمية و محلية تعد الأبرز في قطاع صناعة خدمات ما بعد البيع للمركبات، واستقطاب أعداد غفيرة من الزوار التجاريين. ومن هذا المنطلق سنعمل سويا مع ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط لتطوير وتوسيع المعرض فى السنة القادمة وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه هذا العام في المملكة. كما أكدت العديد من الشركات التركية المصنعة والمشاركة بالمعرض تحقيقها لصفقات تجارية تصديرية و عقود تصنيعية ضخمة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. معرض قطر للسيارات يختتم فعالياته لعام 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-02-2016, 08:21 PM
  2. معرض جده للسيارات يختتم أعماله وسط حضور وصفقات تجارية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-12-2015, 09:05 PM
  3. معرض أوتوميكانيكا جده 2016الدورة الافتتاحية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:49 PM
  4. معرض جده للسيارات 2014 يختتم أعماله بنجاح
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-12-2014, 03:40 PM
  5. معرض أوتوميكانيكا الشرق الأوسط 2010 Automechanika Middle East
    بواسطة fALCON في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-05-2010, 12:58 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14