>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مرسيدس GLC جائزة الأفضل في فئتها للعام 2015




    مرسيدس- بنز تحتفظ بتصنيفها في برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي للعام الثاني على التوالي
    المزايا الاستثنائية للسلامة والأمان تمنح سيارة مرسيدس- بنز GLC جائزة "الأفضل في فئتها" للعام 2015
    الكويت: تواصل مرسيدس- بنز فرض هيمنتها ضمن تصنيفات برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي (NCAP) للسنة الثانية على التوالي، حيث حصدت سيارة GLC وعن جدارة جائزة "الأفضل في فئتها" للعام 2015. وتأسست هذه الهيئة المستقلة لتقييم جوانب السلامة والأمان للسيارات بأوروبا في العام 1997، ويعتبر برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي Euro NCAP أحد أهم أنظمة تصنيف السلامة والأمان وأكثرها تقديراً في الصناعة ككل. وفي أعقاب النجاح الذي حققته الفئة-C في العام 2014، حلّت سيارة مرسيدس- بنز GLC في المرتبة الأولى في تقييمات جوانب السلامة والأمان، وجاءت في صدارة فئة "سيارات الدفع الرباعي الصغيرة".
    وكان برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي Euro NCAP قد استحدث نظاماً لتصنيف السلامة والأمان بخمس نجوم، لمساعدة العملاء وعائلاتهم، وأيضاً الشركات، على إجراء المقارنات بين السيارات بسهولة أكبر، ومساعدتهم على تحديد خيارات السلامة والأمان التي تتناسب مع متطلباتهم. ويتم وضع تصنيف السلامة والأمان بعد سلسلة من الاختبارات على السيارة، ينفّذها برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي Euro NCAP من خلال محاكاة سيناريوهات الحوادث في الحياة الواقعية، والتي قد تؤدي إلى وقوع إصابات خطيرة للركاب أو لمستخدمي الطريق الآخرين.
    وحصلت سيارة GLC على تصنيف خمس نجوم من برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي Euro NCAP في شهر ديسمبر 2015، وذلك من حيث التقييم الإجمالي لسلامة الركاب، وسلامة الأطفال، وحماية المشاة، وأنظمة المساعدة. وتتمثّل الأسس اللازمة لتسجيل نتيجة عالية في مزيج من التفاعل المتكامل لأنظمة السلامة النشطة والذاتية، مع أحدث أنظمة مساعدة السائق، ومقصورة الركاب ذات خصائص السلامة والأمان الأكثر ثباتاً على الإطلاق، وأنظمة الكبح والسيطرة الفعّالة.
    وتزخر سيارة GLC الجديدة تقريباً بكافة أنظمة مساعدة السائق المعروفة من الفئة-C، والفئة-E، والفئة-S. ووفقاً لمفهوم القيادة الذكية، فإن هذه الأنظمة تجمع البيانات من مستشعرات مختلفة مثل الكاميرا والرادار، مما يوفر مزيداً من الراحة والسلامة.
    وتعبّر شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت، عن أهمية هذا التقدير في التأكيد على المعايير الراسخة والشاملة لجوانب الأمان والسلامة في كافة طرازات مرسيدس- بنز، بما في ذلك سيارة GLC.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "يسهم هذا التقدير في ترسيخ سمعة GLC كونها السيارة الأفضل في فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، حيث توفر أفضل قيادة في جوانب الراحة والسلامة، مع لمسة رياضية أنيقة. ويمتاز الطراز الجديد الذي يأتي خلفاً لطراز GLK برحابة أكبر، ومزايا أرقى من الطراز السابق، وقد حققت شعبية واسعة جداً منذ إطلاقها في الكويت خلال شهر أكتوبر الماضي".
    وبالإضافة إلى متطلبات التصنيف في برنامج تقييم السيارات الجديدة الأوروبي Euro NCAP، نالت أنظمة PRE-SAFE® و ATTENTION ASSIST جائزتين في فئة "مكافآت الابتكارات المتطوّرة" من قبل البرنامج نفسه.
    وتتوفر سيارة GLC بطرازين هما: GLC 250 4MATIC، و GLC 300 4MATIC. ويأتي الطراز الأول بتصميم "أوف رود" للهيكل الخارجي، والذي يتضمن عجلات معدنية خفيفة بعوارض متعددة وبقياس 19 إنش، وشبكة للمبرّد مع فتحات مزدوجة وأجزاء من الكروم، ومصدات للحماية مطلية بالكروم في الجهتين الأمامية والخلفية، وعادمين مطليين بالكروم، وعتبات مصقولة من الألمنيوم، وعتلات من الألمنيوم المؤكسد على السقف. أما طراز GLC 300 4MATIC؛ فيأتي بتصميم AMG الرياضي الأنيق للهيكل الخارجي، مع مواصفات هيكل AMG المميزة، وعجلات AMG، وباقة الكروم، وديناميكيات القيادة والأداء المحسّن بفضل نظام التعليق الرياضي.
    ولعل التركيز الأبرز للتصميم الداخلي الجديد كلياً يتجلّى في لوحة العدادات الرئيسية والكونسول الوسطي مع خطوطهما الانسيابية، ولوحة الكونسول الكبيرة ذات القطعة الواحدة، والتي تنساب بأناقة مُلفتة من فتحات التهوية في الوسط إلى مسند الذراع. وتوفر هذه الخطوط الدقيقة والواضحة شعوراً بالرحابة الفسيحة، وتضفي روحاً نقية وعصرية.
    ويأتي كلا الطرازين بمحرك بترول من أربع أسطوانات مع تقنية الحقن المباشر والشحن التوربيني، فضلاً عن نظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC، وناقل حركة أوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع مراحل. ويوفر طراز GLC 300 4MATIC عزم دوران مقداره 370 نيوتن متر، ويصل إلى سرعته القصوى عند 235 كليومتر في الساعة، في حين يوفر طراز GLC 250 4MATIC عزم دوران مقداره 350 نيوتن متر، وسرعة تصل إلى 223 كليومتر في الساعة.
    وبمزايا شاملة توفر تجربة ممتعة للقيادة، تأتي سيارة GLC بنظام التحكم المتكامل DYNAMIC SELECT، مع خمسة برامج للقيادة كتجهيز أساسي. كما أنها تأتي بنافذة عرض علوية متطورة (HUD) تعرض المعلومات الهامة مباشرة في مجال رؤية السائق على الزجاج الأمامي لتقليل مستوى صرف الانتباه عن الطريق في الأمام، بالإضافة إلى نظام الوقاية الفائقة من الصدمات، ومساعد قوة الرياح الجانبية، ومساعد المصابيح الضوئية، ومساعد التنبيه، مما يضمن تجربة أكثر أماناً وسلامة للقيادة.
    ويتوفر كل من طراز GLC 250 4MATIC، و GLC 300 4MATIC في الكويت، وذلك في صالة العرض بمنطقة الشويخ لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي. بادر بالاتصال اليوم لحجز تجربة للقيادة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس الفئة S تنال جائزة أفضل سيارة للعام 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 05:45 PM
  2. جي إم سي يوكون الأفضل ضمن فئتها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2014, 09:50 PM
  3. أحدث طرازات رام 1500 يحقق كفاءة باستهلاك الوقود هي الأفضل ضمن فئتها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 03:05 PM
  4. تشكيلة كرايسلر 300 اقتصاد بالوقود الأفضل ضمن فئتها
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 02:38 PM
  5. اسكاليد 2012 تحقق أعلى مستوى في فئتها للعام الثالث على التوالي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-07-2012, 04:30 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14