الغسان للسيارات "انفينيتي" تعزّز نموها بالمملكة بتحقيق ارتفاع بنسبة 165% في مبيعات عام 2015
· طرازات INFINITI تزيد المبيعات وتبقى منافسة قوية في فئتها
مجموعة طرازات QXتدعم المبيعات
المملكة العربية السعودية: شهدت "الغسان للسيارات" وكيل سيارات "انفينيتي" سنة إيجابية أخرى في المملكة العربية السعودية مع ارتفاع مبيعاته بنسبة 165% مقارنه مع الفترة ذاتها من العام 2014.
وشهدت مبيعات "انفينيتي" نمواً في الأسواق كافة تقريباً وكان عام 2015 الأفضل أداءً من حيث حجم المبيعات مع تسليم اكثر من 1,800 سيارة للعملاء، محققة اعلى نسبة مبيعات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا بالاضافة الى ارتفاع مستوى الاداء.
وتشديداً على قوّة تواجد سيارات "انفينيتي" المستمرة في المناطق الرئيسة للمملكة ، وجاذبيّتها بالرغم من ازدياد التحديات والمنافسة العالية بقطاع السيارات الفاخرة تحديدا ، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان رئيس مجلس إدارة مؤسسة الغسان للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات "انفينيتي" بالمملكة : " يظهر أداؤنا في نهاية العام نمواً مطرداً في كافة مناطق المملكة مما يعكس الثقة الثابتة التي يكنّها العملاء لهذه العلامة الفاخرة، فقد شكّلت مجموعة الطرازات الجديدة والاستثنائية مدعمة بـابتكارات التقنيـة المتطورة وخدمات البيع الممتازة التي نوفّرها المعادلة المثالية التي قادتنا إلى النجاح".
لا يزال الطلب على أفضل طرازات العلامة مستمراً، إذ تلعب عائلة طرازات QX بدور أساسيّ في نموّ العلامة. وقد بقيت كلها منافسة قويّة في فئتها حيث استأثرت بنسبة 55% من مجمل المبيعات – فقد سجلت نسبة بيع طراز QX80نسبة 353% زيادة مبيعاتالاعلى بين باقي الطرازات أما الإضافة الأحدث إلى العائلة والمتمثّلة بالجيل الثاني من سيارة Q70 من فئة السيدان التي طُرحت للمرة الأولى بالمملكة في النصف الثاني من العام الماضي، فقد سجلت نسبة بيع طراز Q70نسبة 51% زيادة مبيعات بفضل المساحة الأكبر التي خصصت للركّاب والأمتعة، والطابع المميز الذي تتمتع به اضافة الى اداءها المميز الراسخ في الهندسة المتينة.
من بين السيارات الأخرى الأفضل مبيعاً الجيل المطور الجديد من سيارة Q50التي طُرحت للبيع يتمتع هذا الطراز بين الراحة المتطوّرة والرشاقة والأسلوب الديناميكيين، بالاضافة الى والتصميم الخارجي واللمسات الفاخرة من الداخل ما يزيد الاهتمام بها في اوساط عملاءنا الشباب ، ويُتوقع أن يستمرّ ذلك عام 2016.
وعملت الغسان للسيارات "انفينيتي" على مواجهة التحديات التي ظهرت في سوق السيارات الذي يتغير باستمرار وشهد تنافساً محتدماً خلال السنوات الماضية، فاعتمدت استراتيجية ثوريّة مبتكرة للحفاظ على مكانتها في صدارة مبيعات السيارات الفاخرة على الرغم من توفر العديد من العلامات المنافسة وبخيارات الشراء الوافرة، ركّز الغسان للسيارات "انفينيتي" على تطوّر سلوك العملاء الشرائي عند وضعه استراتيجيته الجديدة وذلك للحفاظ على موقعه كواحد من افضل وكلاء سيارات انفينيتي بالمنطقة .
وهي تسعى دائما من خلال تطبيق استراتيجية المبيعات المستقبليّة ، إلى إيجاد تجربة متميّزة في صالات عرضها وتواجدها في الكثير من المراكز التي يتواجد بها عملاءها المستهدفين بهدف تعزّيز العلاقة معهم. ولتحقيق هذا الهدف، تعمل على تعزيز تواجدها بمناطق اخرى من المملكة عبر تعيين عدد من الموزعين المعتمدين حتى يكتمل تطبيق استراتيجية المبيعات المستقبليّة، وقريبا سيلمس العملاء اختلافاً شاسعاً في كل مرحلة من تجربتهم مع الغسان للسيارات "انفينيتي".