مجموعة من مواصفات ’مولّينير‘ المتميّزة تظهر للمرّة أولى في سيارة Flying Spur
· باقة جديدة من مواصفات ’مولّينير‘ المتطوّرة متوفرة الآن في Flying Spur
· صندوق مبرّد للقناني، مرذاذات بفضّة سترلينغ ونمط زخارف ’مولّينير‘ الخاص
· قسم ’مولّينير‘ المتخصّص بصناعة المقصورة يحقّق أمنيات عملاء ’بنتلي‘
· ’بنتلي Flying Spur‘ تجمع بين الفخامة الرائدة بفئتها والأداء بدون مجهود
· يمكن طلب المواصفات عبر وكلاء ’بنتلي‘ في المنطقة
(الشرق الأوسط، 14 فبراير 2016) كشف قسم ’مولّينير‘ (Mulliner) التابع لشركة ’بنتلي‘ والمتخصّص بصناعة المقصورات الداخلية الراقية للسيارات، عن مجموعته الأحدث من الابتكارات المتطوّرة لسيارة Flying Spur، مما يوفر للعملاء في الشرق الأوسط فرصة منح لمسات خاصّة لسياراتهم السيدان الفاخرة رباعية الأبواب والارتقاء بها إلى مستويات أعلى أكثر.
ولأول مرّة في المنطقة، يمكن تخصيص سيارة Flying Spur عبر تجهيزها بصندوق مبرّد للقناني مثبّت بين المقاعد الخلفية، إضافة إلى تمييزها بنمط زخارف ’مولّينير‘، ومرذاذات من فضّة السترلينغ المميّزة وعلب تخزين بكسوة فريدة. وهذه الباقات الجديدة من خيارات التخصيص هي مجرّد مجموعة صغيرة من الإمكانيات غير المحدودة التي يمكن للعملاء أن يجدوها لدى ’مولّينير‘، وهي تعزّز سمعة Flying Spur أكثر من ناحية الرقي والفخامة التي لا تُضاهى أكان بالنسبة للعمل أم الاسترخاء.
تأتي Flying Spur مجهّزة بخيار من محرّك V8 سعة 4.0 ليتر أو محرّك W12 الجبّار سعة 6.0 ليتر، وهي تقدّم أداءً هائلاً ليتماشى مع ما تتمتّع به من مستويات راحة ورفاهية رائدة بفئتها.
وأوضح جوف دودينغ، مدير قسم ’مولّينير‘ بالقول: "تقدّم ’مولّينير‘ للعملاء فرصة منح لمسات شخصية إلى سياراتهم إضافة إلى ما يتوفر أمامهم أصلاً من خيارات جمع الخصائص والتي يزيد عددها عن مليون خيار. إن ابتكار المزايا المتطوّرة الراقية يتمحور حول فهم احتياجات ومتطلّبات العملاء جيداً وFlying Spur هي الوسيلة المثالية لدينا للتعبير عن هذه الأفكار."
صندوق القناني المبرّد من ’مولّينير‘
يتوفر صندوق مبرّد للقناني مصمّم بشكل فاخر للمرّة الأولى في سيارة Flying Spur. ويمكن الآن لركّاب المقعد الخلفي أن يستفيدوا من صندوق تخزين قناني المرطّبات بشكل متميّز، مع وجود دعامة لمنع انزلاق القنينة وكبايتين فاخرتين، وكل هذا في مكان مخفي خلف زجاج بتصميم متجمّد مع إطار كرومي لامع.
يمكن أيضاً وضع الكبايتين، اللتين تم تصميم قاعدتيهما لتعكسا تصميم العجلات السبيكية الرياضية قياس 21 بوصة لسيارة ’مولسان‘، في مواضع مخصّصة لحمل الكبايات ضمن مسند الذراع في الكونسول الوسطي وذلك لعملية تخزين آمن. وأثناء عدم الاستعمال، بالإمكان إعادة توضيب مبرّد القناني والكبايات وإخفائه تماماً مع استعادة تشكيل مقعد الجلوس الخامس.
كل صندوق مبرّد للقناني يتم إنتاجه وفق الطلب، ويجري صنعه وزخرفته يدوياً في مشغل ’مولّينير‘ وفق عملية تستغرق نحو 15 ساعة من عمل الحرفيين الفنيين.
مرذاذات من فضّة السترلينغ
أعادت ’مولّينير‘ تصميم أبواب Flying Spur لاستيعاب مرذاذات فضّية فريدة ومتميّزة. ويمكن استخدام هذه الأجهزة الراقية من فضّة السترلينغ لضخ رذاذ ناعم من الماء أو العطر وبالتالي توفير رائحة جميلة منعشة لركّاب المقاعد الخلفية.
يتم تلميع كل مرذاذ بشكل كامل لأقصى درجة وهو موجود ضمن حجيرة مخصّصة ضمن الكسوة الداخلية للباب الخلفي بهدف التخزين الجيد والآمن عند عدم الاستعمال.
صناديق تخزين مكسوّة
يمكن الآن تخصيص الكونسول الوسطي في Flying Spur عبر تضمينه حجرة تخزين خلفية مصنّعة يدوياً. وهذه الميّزة الفاخرة والعملية في الوقت ذاته تشتمل على حاملة للساعة ومنطقة تخزين آمنة لأزرار الأكمام، النقود المعدنية والأشياء الأخرى المشابهة.
ومن الداخل، تقترح ’مولّينير‘ أن تكون الحجرة مكسوّة بلون غير متوقّع، وعلى سبيل المثال كسوة ’ماندارين هيدين ديلايتس‘ (Mandarin Hidden Delights). هذه الألوان المعاكسة المستوحاة من أسلوب خياطة سافيل رو التقليدي، تستعرض مدى قدرة العميل على تخصيص سيارته مع ’مولّينير‘.
نمط تطريز ’مولّينير‘ الخاصّ
يمكن الآن اعتماد نمط تطريز ’مولّينير‘ الخاص على الكونسول الوسطي من Flying Spur، مما يزيد من متعة النظر بشكل أنيق. وهذا النمط المعقّد تقنياً يمكن اعتماده أيضاً بشكل خاص في دعامات المقاعد وألواح الأبواب للحصول على تأثير فاخر.