>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي مرسيدس GLE 63 AMG الكفاءة والأداء




    سيارة GLE 63 من مرسيدس-AMG: الكفاءة والأداء
    الكويت - في أعقاب الإطلاق الناجح لسيارة GLE 400 في شهر أكتوبر الماضي، يسر شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت، أن تعلن عن وصول أحدث طراز في عائلة GLE إلى الكويت، سيارة GLE 63 الجديدة كلياً من مرسيدس-AMG. وباسم جديد وطيف موسّع لهذا الطراز، إلى جانب قدرات وقوة أكبر، أصبحت سيارة GLE 63 الجديدة من مرسيدس-AMG أكثر جاذبية من أي وقت مضى.
    بعد إدخال نظام التسمية الجديدة، أصبحت السيارة الثورية الناجحة مرسيدس- بنز ML 63 AMG تسمّى الآن GLE 63 من مرسيدس-AMG. وبات محرك التوربو المزدوج V8 بسعة 5.5 لتر من AMG أكثر قوة مما مضى؛ فبالإضافة إلى الإصدار الأساسي الذي يولّد قوة مقدارها 410 كيلووات (557 حصان)، هناك أيضاً طراز S بخصائص رياضية أكثر، والذي يولّد قوة قدرها 430 كيلووات (585 حصان). وتم تعديل الشاسيه بالكامل من أجل توفير ديناميكيات أفضل للقيادة وخفة الحركة. وتأتي الوضعيات الجديدة لنقل الحركة DYNAMIC SELECT لتقدم أقصى درجة من التفرّد والاختيارات المخصصة. وتماشياً مع السمة المميزة لأداء القيادة من AMG، فإن استجابة دواسة الوقود وزمن التبديل لنقل الحركة أصبحا الآن بمستوى متطوّر وأكثر رياضية بصورة لا مثيل لها. وباتت سيارة الدفع الرباعي القوية أيضاً تتمتع بإطلالة حيوية ونابضة أكثر من أي وقت مضى، تتجلّى في الواجهة الفريدة لعائلة AMG، حيث تختزل تصميم A-wing للطرف المسحوب، وشبكة المبرد بشفرة ثنائية.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تعبّر سيارة GLE 63 الجديدة عن قمة الأداء الفائق من AMG، وقد طال انتظار وصولها بالفعل إلى أسواق الكويت. وتمتاز هذه السيارة بحضور واثق وهيمنة لا تُضاهى على الطرقات، نظراً لما تزخر به من لمسات راقية في مقصورتها الداخلية، وأيضاً رشاقتها الرياضية، وقدراتها المتنوعة على الطرقات الوعرة".
    وسواء كان الأمر يتعلق بالتكنولوجيا أو التصميم أو التجهيزات، فإن سيارة GLE 63 الجديدة من مرسيدس-AMG تُبهر الأنظار في كافة الجوانب، في حين تقدّم أقصى قدر من أداء القيادة. وتبدو تجربة القيادة الفريدة والجودة الممتازة للمنتج في كل اللمسات والتفاصيل. لهذا، يتناغم التوازن الناجح بين الراحة المثالية والأناقة المطلقة والأداء المُلفت ليأسر المشاعر كلها. وتبرز ديناميكيات القيادة الأصيلة عبر الاستجابة الخاطفة لدواسة الوقود، والزمن القصير للتبديل الذي يعد بمثابة علامة تجارية نموذجية وفارقة من AMG، فضلاً عن الصوت المميز للمحرك.
    ولكونه القلب القوي والنابض لسيارة GLE 63 الجديدة، يمتاز محرك التوربو المزدوج V8 بسعة 5.5 لتر من AMG بقوة أكبر الآن. وتوفر الزيادة بمقدار 24 كيلووات (32 حصان) لتصل إلى 410 كيلووات (557 حصان) أداء محسّناً بشكل كبير وملموس، حيث تتسارع سيارة GLE 63 من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.3 ثانية (زمن التسارع لطراز ML 63 AMG هو 4.8 ثانية). كما ازدادت الطاقة الإنتاجية لطراز S بمقدار 20 كيلووات (28 حصان)، لتصل إلى 430 كيلووات (585 حصان)، مما يسمح بتسارعها من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.2 ثانية.
    وعلى الرغم من زيادة الطاقة الإنتاجية والتسارع المحسّن، يبقى استهلاك الوقود بالمستوى نفسه مقارنة بالطراز السابق. وهكذا، يستعرض محرك التوربو المزدوج V8 بسعة 5.5 لتر من AMG كفاءته العالية. ويُعزى الاختلاف في الطاقة الإنتاجية وعزم الدوران لهذين الإصدارين من المحرك، نتيجة لدرجة أعلى من الحد الأقصى للضغط المعزز. ويضم طراز S وحدة مدمجة إضافية لمبرّد هواء الشحن في غطاء العجلة اليسرى. ويستفيد كلا الطرازين من الموضع المناسب بخصائص ديناميكية هوائية لوحدة تبريد زيت المحرك في الطرف الأمامي.
    وبغض النظر عن الإصدار الذي يختاره العميل، يمكن ترقية المحرك الذي يتم تجميعه وفقاً لفسلفة "رجل واحد.. محرك واحد"، ويأتي بثماني أسطوانات، بلمسة مرئية مع غطاء من ألياف الكربون حسب الرغبة. وتعتبر شارة المحرك التي تحمل توقيع الأخصائي الفني للمحرك بمثابة سمة نموذجية مميزة لعلامة AMG، وتعكس أقصى مستويات الدقة والاتقان وجودة الإنتاج.
    سمة مميزة واحدة من AMG: الصوت الجهوري لمحرك V8
    كما هو المعتاد مع طرازات AMG، تمتلك سيارة GLE 63 أيضاً صوتاً فريداً ومميزاً. وتختلف أصوات محرك V8 استناداً لوضعية نقل الحركة DYNAMIC SELECT التي يتم اختيارها: الصوت المكبوت في وضعية القيادة المريحة "كمفورت"، أو الصوت الصاخب والمميز مع وضعية القيادة الرياضية الفائقة "سبورت+". وهنا، يشعر السائق بكل حركة تبديل لذراع نقل السرعة بطريقة حسية أكثر، حيث أن التباطؤ اللحظي والخاطف للاشتعال والحقن بالضغط الكامل على دواسة الوقود يعمل على تسريع عملية تبديل الحركة، وتُصبح مسموعة أيضاً من خلف عجلة القيادة.
    وبالإضافة إلى ذلك، فإن وظيفة التحرير المزدوج لدواسة التعشيق عند تبديل ناقل الحركة إلى مستوى أقل، وقرقعة العادم في وضعية التجاوز، تجعلان البدن يشعر بالقشعريرة عندما تكون في مقصورة القيادة، مع استحضار صوت سيارة سباق DTM الشهيرة.
    وضعيات DYNAMIC SELECT الجديدة لنقل الحركة
    نظراً للخصائص العملية العالية لكل يوم، ومزايا السحب والجر المثالية، ورشاقة السيارات الرياضية، والاستجابة العفوية لدواسة الوقود؛ تضمن سيارة GLE 63 الجديدة من مرسيدس-AMG لسائقيها تجربة حصرية للقيادة بصورة لا مثيل لها. وتعتبر وضعيات نقل الحركة DYNAMIC SELECT عاملاً رئيسياً في ذلك، من خلال إتاحة خيارات هائلة في ديناميكيات القيادة. فالوضعيات الخمس لنقل الحركة وهي: القيادة على الأسطح الزلقة، والقيادة الفردية، والقيادة المريحة، والقيادة الرياضية، والقيادة الرياضية الفائقة - والتي يختارها السائق باستخدام وحدة تحكم دوّارة في الكونسول الوسطي - تسمح ببراعة بتخصيص ديناميكيات القيادة. فمع المزايا الحصرية المثيرة من AMG والتي تشمل استجابة دواسة الوقود، وآلية تبديل ناقل الحركة، وعتبات نظام ESP®، ومساعد قوة التوجيه أو خصائص تعديل وحدة التخميد المستمر؛ فإن النظام يربط جميع أنظمة التحكم من أجل توفير طيف متنوع وفريد من تجارب القيادة المميزة. وتتيح وضعية القيادة "الفردية" للسائق مثلاً إمكانية ضبط الإعدادات الشخصية، بما في ذلك خصائص المحرك، وآلية تبديل ناقل الحركة، وتعديل وحدة التخميد.
    نظام نقل الحركة بسبع سرعات AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC مع وضعية M المؤقتة
    يتأقلم نظام AMG SPEEDSHIFT PLUS 7G-TRONIC بسرعة البرق مع وضعية نقل الحركة DYNAMIC SELECT الفعّالة. فالقيادة الخفيفة في نزهة ما بوضعية القيادة المريحة "كمفورت"، تقابلها آلية سلسة وانسيابية للغاية لناحية تبديل ناقل الحركة، في حين أن القيادة بأسلوب رياضي أكثر بوضعية AMG الحصرية للقيادة الرياضية الفائقة "سبورت+"، تتسم بسرعات خاطفة للتبديل وبتغيير حسي لناقل الحركة، من أجل توفير هذا النوع من أداء القيادة النموذجي للعلامة التجارية. وتتجلّى النتيجة المقنعة في أن وضعية القيادة الرياضية الفائقة "سبورت+" تسمح بديناميكيات عرضية وطولية أكبر، وبالتالي توفير متعة لا تضاهى خلف عجلة القيادة. وبالضغط على زر M في الكونسول الوسطي، يمكن للسائق التبديل بين سبعة مستويات لناقل الحركة باستخدام مقابض تبديل ناقل الحركة على عجلة القيادة، ويمكنه أيضاً اختبار القوة الهائلة للسحب والجر التي يتمتع بها محرك التوربو المزدوج V8 بعزم الدوران العالي.
    ويستفيد السائقون من أصحاب العقول الحيوية أيضاً من وضعية M المؤقتة، والتي تجمع بين أداء التبديل اليدوي لناقل الحركة، مع آلية نقل السرعة للأعلى أو تقليلها بشكل أوتوماتيكي. وبعد أن يقوم السائق بنقل السرعة إلى أعلى أو تقليلها يدوياً باستخدام مقبض التبديل على عجلة القيادة، تعود آلية نقل الحركة بصورة مستقلة إلى وضعية التبديل الأوتوماتيكية بعد فترة محددة من الزمن.
    وضعية القيادة المريحة مع وظيفة التنزّه
    مع خصائص نقل الحركة DYNAMIC SELECT، تضم وضعية القيادة المريحة "كمفورت" وظيفة مدمجة للتنزّه. وهي تساعد على تقليل معدل استهلاك الوقود بشكل أكبر؛ فعندما يرفع السائق قدمه عن دواسة التسارع بين السرعات من 60 إلى 160 كيلومتر في الساعة، يتم فصل المحرك عن نظام القيادة. وتعمل الوحدات الإلكترونية على تقليل سرعة المحرك إلى مستوى الخمول، في حين تنخفض مقاومة القيادة بواسطة قوى الانضغاط والاحتكاك للمحرك في وضعية التجاوز. ويُشار إلى وظيفة "التنزّه" على لوحة AMG للعدادات الرئيسية بأيقونة على شكل يخت شراعي. وتتوفر أيضاً وظيفة التشغيل/ الإيقاف الاقتصادية ECO في وضعية نقل الحركة للقيادة المريحة "كمفورت"، حيث تعمل على إيقاف المحرك عند الإشارات المرورية الضوئية، وتساعد على تقنين استهلاك الوقود.
    ولضمان مستوى عال من الراحة باستمرار والحد الأدنى من الاهتزاز، تم تجهيز ناقل الحركة الأوتوماتيكي بسبع سرعات بوحدة تخميد التوائية ثنائية التوربينات، مع بندول طارد مركزي حسّاس للسرعة.
    نظام القيادة بالدفع الرباعي مع توزيع متحيّز للقوة نحو الخلف
    بالنسبة إلى نظام القيادة الدائم وفائق الأداء 4MATIC للدفع الرباعي من AMG، تستخدم مرسيدس-AMG وضعية مُصمّمة خصيصاً للنقل. فهذا الحل الحصري يوزّع عزم الدوران بنسبة 40:60 بين المحورين الأمامي والخلفي، لتوفير رشاقة أكبر للمحور العمودي في السيارة. والفائدة التي يجنيها السائق تتمثّل في جعل الانعطاف أكثر ديناميكية. وهكذا، فإن نظام التعليق الرياضي AMG RIDE CONTORL مع باقة AIRMATIC يتضمن أكثر من مجرّد تعليق هوائق بمستوى تحكم أوتوماتيكي. وتأتي سيارة GLE 63 الجديدة أيضاً بدعامات زنبركية خاصة، تم تعزيزها بدقة متناهية مع خصائص التخميد المتغيّرة باستمرار لنظام ADS Plus، وهي تشكل حلاً حصرياً لعلامة AMG. ويعتبر نظام التحكم النشط للمنعطفات بخاصية موازنة الالتفاف جزءاً من التجهيزات الأساسية لهذا الطراز. ويستعمل هذا النظام قضبان فعّالة مضادة للالتفاف على المحورين الأمامي والخلفي من أجل تقليل زاوية التفاف الهيكل أثناء الانعطافات. ومن خلال تخفيض زاوية الالتفاف والخصائص المميزة للانعطاف، يتم تعزيز الديناميكيات العرضية ومتعة القيادة. وفي الوقت نفسه، يوفر النظام مزيداً من الثبات والاستقرار في القيادة، وبالتالي الارتقاء بجوانب السلامة والأمان، خاصة عند القيادة بسرعات عالية.
    وتتكيّف خاصية موازنة الالتفاف وأيضاً التعليق والتخميد المتغيّر اللامتناهي بشكل أوتوماتيكي مع الظروف السائدة للقيادة، لتوفر بذلك مستوى مثالياً من الراحة للركاب، وأقصى درجة ممكنة من الثبات. ويعمل نظام التخميد على تغيير أولوياته اعتماداً على وضعية نقل الحركة DYNAMIC SELECT التي يتم اختيارها مسبقاً.
    وتوفر وضعية القيادة المريحة "كمفورت" أيضاً أقصى مستوى من الراحة، سواء للركاب أو لنظام التعليق. وتعزّز وضعية القيادة الرياضية "سبورت" من متانة موانع الصدمات، وتقلل من ارتفاع المركبة بحوالي 15 ميلليمتر. أما في وضعية القيادة الرياضية الفائقة "سبورت+"، تمنح سيارة GLE 63 مزيداً من الراحة والثبات - مع التركيز على أقصى قدر ممكن من الديناميكيات العرضية. علاوة على ذلك، فإن التعليق الهوائي يُخفّض من ارتفاع الهيكل بحوالي 10 ميلليمترات إضافية.
    ويتسم نظام التعليق الهوائي بحمولته الكاملة بأنه حسّاس للسرعة. ويتم تحديد الظروف الحالية النشطة عبر مستشعر لزاوية التوجيه، ومستشعرات بأربعة مستويات، وثلاثة مستشعرات للهيكل، وسرعة القيادة، وأيضاً مواضع دواسة الفرامل، ودواسة التسارع. وتستخدم وحدة التحكم هذه المؤشرات لإحداث تعديلات متغيّرة ولامتناهية في لمح البصر لقوى التخميد الحالية لكل عجلة فردية من عجلات السيارة على حدة.
    محاور AMG الخاصة والنظام الرياضي المباشر للتوجيه
    خضعت المحاور أيضاً إلى تحسينات مثالية خاصة من AMG في سبيل تعزيز الدقة العالية ومرونة التعامل والتحكم. إن الجوانب الحركية المطوّرة حديثاً لنظام التعليق الأمامي ذي المفصلين المزدوجين، ووحدة التوازن الكبيرة على المحور الخلفي متعدد الوصلات، توفر جميعها تجربة القيادة النموذجية والمباشرة لعلامة AMG مع ردود فعل عفوية، وخصائص مميزة للاستجابة.
    وتم أيضاً تعديل النظام الرياضي المباشر للتوجيه بشكل أساسي، ليتأقلم مع ديناميكيات القيادة لسيارة الدفع الرباعي فائقة الأداء. وتساهم النسب المتوسطة والمتغيّرة للتوجيه في تحسين جوانب الرشاقة بصورة كبيرة، في حين تم الحفاظ على مزايا الأمان والسلامة عند القيادة بسرعات عالية. ووفقاً لسرعة المركبة ووضعية نقل الحركة DYNAMIC SELECT، يتكيّف مساعد القوة المتغيّرة بشكل مثالي مع ظروف القيادة.
    ويتمتع نظام الفرملة فائق الأداء من AMG بقدرات جبّارة، تتمثّل في مسافات التوقف القصيرة إلى حد كبير، والثبات العالي أيضاً عندما يختار السائق أسلوب قيادة بديناميكية عالية. وتتضمن التجهيزات القياسية كلاً من: أقراص للفرامل مثقوبة وقابلة للتهوية من جميع النواحي، بقياس 390 × 36 ميلليمتر (في الأمام)، وبقياس 345 × 26 ميلليمتر (في الخلف)، فضلاً عن مكابس مطلية بالفضة للفرامل مع أحرف AMG باللون الأبيض. ويمكن التعرّف إلى طراز GEL 63 S الأقوى بكثير من خلال مكابس الفرامل باللون الأحمر، مع أحرف AMG باللون الأسود.
    أناقة رياضية بارزة مع تصميم A-wing المسحوب في الأمام
    تتجسّد هنا روعة الأداء والكمال.. إن تصميم سيارة GLE 63 من مرسيدس-AMG يبهر الجميع بسماته الحصرية، وأناقته الرياضية البارزة، وهيمنته الجديرة. فمن الآن وصاعداً، تتألق سيارة GLE 63 الجديدة بتصميم A-wing المسحوب على الغطاء الأمامي، وهو أحد مزايا فلسفة التصميم في AMG. وتحتفظ سيارات AMG فائقة الأداء بخصائص فريدة، تتمثّل في تصميم شبكة المبرد بفتحة تهوية ذات شفرة مزدوجة من الكروم الفضي، وأحرف AMG، ونجمة مرسيدس في الوسط. ويتماشى التصميم الجديد جنباً إلى جنب مع التقنيات المذهلة؛ فتصميم A-wing المسحوب على هيئة حرف "A" يأتي بنمط ثلاثي الأبعاد، ومطلي بلون السيارة، ويتضمن شريط زخرفي بالكروم الفضي. كما أنه يعمل كموجّه للهواء لفتحات الهواء الشبكية الثلاث على شكل الألماس. وتضمن فتحات التهوية الخارجية باللون الأسود تدفقاً مثالياً للهواء نحو وحدات التبريد. وفي الجزء السفلي من الغطاء الأمامي، يساعد الموزّع الأمامي بلون السيارة على تقليل قوة الرفع. وتتوفر مصابيح أمامية LED فائقة الأداء وثلاثية الأبعاد كتجهيز قياسي. ويبدو بوضوح اثنان من الأجزاء الديناميكية المحدبة على غطاء المحرك الأمامي ليؤكدان على لغة التصميم الفريدة لسيارة GLE 63.
    هيمنة.. قوة.. وحيوية
    تُبهر سيارة الدفع الرباعي فائقة الأداء الأنظار أيضاً بهيمنتها الواضحة عند النظر إليها من الجانب. فالأقواس الخاصة والموسّعة للعجلات من AMG، والتي تأتي بلون السيارة، تتيح حيّزاً للعجلات الكبيرة. وكتجهيز قياسي، يتم تثبيت العجلات بقياس 265/45 R 20 على إطارات معدنية متعددة العوارض من AMG بقياس 9 × 20 مطلية بالتيتانيوم الرمادي، مع طبقة لامعة جداً. واختيارياً، يمكن ترقية GLE 63 من حيث الإطلالة وديناميكيات القيادة مع عجلات بقياس 295/35 R 21. وتتوفر الإطارات المعدنية الخفيفة ذات العوارض المتقاطعة بقياس 10 × 21 بإصدارين اثنين: بطلاء من التيتانيوم الرمادي مع طبقة لامعة جداً، أو بطلاء من الأسود غير اللامع مع حواف لامعة جداً على الأطراف. ولعل السمة النموذجية التي تميّز علامة AMG هي أحرف "V8 BITURBO" على الجناح الأمامي. وكبديل للألواح الجانبية أسفل الأبواب، تتوفر اختيارياً عتبات جانبية من الألمنيوم، مع مسامير مطاطية مضادة للانزلاق.
    وتتواصل روعة GLE 63 أيضاً بمجرّد النظر إليها من الخلف، حيث تتمتع بإطلالة رجولية وخصائص رياضية قوية؛ فالمصد المدمج باللون الأسود أسفل الغطاء الخلفي مع شريط زخرفي باللون الأسود أيضاً بشكل A-wing المسحوب في الأمام، يعكس التصميم النموذجي لسيارات السباق. وتتجلّى مظاهر الأناقة والحصرية بوضوح مع نظام العادم الخاص بأنبوبين مزدوجين مطليين بالكروم، وأحرف AMG. وفوق مصابيح LED الخلفية الجديدة، تظهر شارات الطراز "AMG" (إلى اليسار)، و "GLE 63" (إلى اليمين).
    التصميم الداخلي والتجهيزات بأعلى مستوى
    في المقصورة الداخلية أيضاً، تُبرز سيارة GLE 63 الجديدة ما يجعلها سيارة حقيقية فائقة الأداء من AMG؛ مع مواد فاخرة، وحرفية راقية من الطراز الأول، ودقة قصوى لا تُضاهى. ويؤكد التصميم والتجهيزات على المكانة الحصرية والأنيقة لهذه السيارة بلا منازع.
    وتأتي الأجزاء المُلفتة من الألمنيوم مع حبيبات طولية لجلد "آرتيكو" الاصطناعي باللون الأسود على لوحة العدادات الرئيسية، لتبرز العناصر بصورة جذابة ولامعة. وتظهر رسومات متحرّكة على شاشة العرض المركزية شبه المدمجة لتصوّر الوضعيات الفردية لنقل الحركة DYNAMIC SELECT. ويحتضن الكونسول الوسطي أداة التحكم بالأوامر COMAND إلى اليمين، حيث تتموضع وحدة التحكم الدوّارة بوضعيات نقل الحركة المتعددة DYNAMIC SELECT. وإلى الأعلى، هناك زر M لوضعية نقل الحركة يدوياً، مع زر لتعديل التخميد يدوياً إلى اليسار.
    وتكتسب السيارة إطلالة حصرية مميزة من خلال مقاعدها الرياضية الأنيقة والمثقوبة من جلد النابا، والتنجيد الخاص بدرزات بارعة مع شارات AMG. وبفضل الأسلوب المبتكر للتنجيد مع الخطوط المضبوطة بعناية على الحواف، والمساند الجانبية المرتفعة لأعلى قليلاً في الأمام، توفر المقاعد الرياضية دعماً جانبياً ممتازاً. يُضاف إلى ذلك عجلة التوجيه فائقة الأداء بثلاث عوارض؛ فحواف عجلة التوجيه بجزء سفلي مسطّح، من جلد النابا باللون الأسود مع منطقة مثقوبة ومخصصة لقبضة اليد، تساعد على اتباع أسلوب رياضي في القيادة. أما مقابض تبديل ناقل الحركة من الألمنيوم الفضي خلف عجلة القيادة بأحرف "لأعلى" و "لأسفل"، ونقطة الضغط الدقيقة، فتدعو السائق بشكل بديهي لاختبار متعة القيادة من خلال التبديل اليدوي لناقل الحركة.
    لوحة عدادات رئيسية مع مزايا تصميم AMG
    بتصميم معلوماتي وأنيق، يحصل السائق على المعلومات الشاملة للسيارة عبر قرصين دائريين على شكل الأنبوب بأطراف من الكروم الفضي، وشاشة عرض مركزية متعددة المهام بقياس 11.4 سنتيمتر (4.4 بوصة). ويشتمل النطاق النموذجي لتجهيزات AMG على أقراص أنيقة بإطلالة من الألياف الكربونية، مع مقياس وعدّاد للسرعة حتى 320 كيلومتر في الساعة، وأحرف AMG، ومؤشرات باللون الأحمر، فضلاً عن القائمة الرئيسية التي تضم مقياساً لزمن القيادة، ومؤشر لناقل الحركة اليدوي، وشاشة البدء من AMG. ويتم تقديم المعلومات الشاملة والصوت الرائع عبر النظام الصوتي Audio 20 CDمع ثمانية مكبرات للصوت.
    تتوفر سيارة GLE 63 و GLE 63 S من مرسيدس-AMG لدى مركز AMG للأداء التابع لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الكويت.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس GLE 63 4MATIC كوبيه قـمة الأناقة والأداء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-09-2015, 04:30 PM
  2. AUDI Q7 الجديدة مثال واضح عن الكفاءة التكنولوجية رفيعة المستوى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-09-2015, 03:17 PM
  3. مرسيدس CLA 45 AMG سيمفونية التصميم والأداء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2014, 03:12 PM
  4. نيسان تؤكد تحسن الكفاءة الاقتصادية في متوسط استهلاك الوقود
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-06-2013, 03:10 PM
  5. مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-04-2011, 10:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14