>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شل وارتسيلا تعملان معا لمحركات الطاقة




    شل السعودية و شركة وارتسيلا ( (Wärtsilä تعملان معا لتحقيق الأداء المتفوق لمحركات الطاقة
    جدة _ عقدت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم (جوسلوك) مؤخرا ندوة مشتركة مع شركة وارتسيلا (Wärtsilä (الشركة الرائدة عالميا مولدات الطاقة للقطاعات البحرية والصناعية . وقد عقدت الندوة في فندق كراون بلازا في جدة في المملكة العربية السعودية . وقد تم خلالها التركيز على التقنيات الحديثة لزيوت شل وأحدث الابتكارات الخاصة بتعزيز أداء المحركات داخل قطاعات محطات انتاج الطاقة ومصانع الأسمنت.وقد حصلت شل السعودية (جوسلوك) على تقدير الحاضرين لتعاونها الوثيق مع شركة وارتسيلا (Wärtsilä) في هذا المجال ، وكذلك لجهودها الحثيثة في وضع التقييم الصحيح لمنتجاتها وخدماتها وقدرة تلك المنتجات والخدمات على تلبية احتياجات السوق ، هذا بالاضافة الى رغبتها الاكيدة في مواصلة النمو والتطور وتحسين علاقة العمل مع عملائها .
    ويشار الى انه طوال السنوات الماضية ، قامت الشركتان شل و وارتسيلا ( Wärtsilä) بالتعاون معا لتوفير و تحقيق حلولا مستدامة وخدمات مميزة لعملائهما . كما تشترك الشركتان معا في الرغبة في تطوير وتعزيز علاقتهما القائمة لمتابعة تطوير الحلول والخدمات من أجل تحسين أداء كل من حلول وارتسيلا لمحطات الطاقة و للصناعات البحرية ، لتتوافق مع تكنولجيا شل الرائدة في العالم من خلال تحويل الغاز الطبيعي الى زيوت صناعية ذات كفائة عالية جدا .
    وقد حضر الندوة ممثلون من أكثر من 60 شركة رائدة في قطاعي الطاقة و الاسمنت من مختلف مناطق المملكة ، بما في ذلك أخصائيين تقنيين ، واطراف رئيسية مؤثرة وصناع القرار ، حيث تم تعريفهم بآخر واحدث المنتجات في مجال "محركات الطاقة الثابتة " ( شل ارجينا و شل جادينيا ) ، ومواد التشحيم المتخصصة في مجالات صناعات الطاقة ، والذي اثبتت قدرتها على خفض تكاليف الصيانة وزيادة فاعلية المحرك .
    وقد تحدث خلال الندوة السيد هيلمر فان دن دول ، مدير الحسابات العالمية لدى "حلول شل العالمية" ، كما اكد السيد قاسم لطيف المدير العام لادارة تطوير الاعمال لدى شركة وارتسيلا في كلمته على الشراكة العالمية والمحلية بين كلا الطرفين ، كما اشار الى ان شركة شل السعودية (جوسلوك) تعمل بشكل وثيق مع شركة وارتسيلا (Wärtsilä) لتوفير افضل الابتكارات والإبداعات في مجال مواد زيوت التشحيم وتطبيقات استخداماتها . كما قام السيد برافين ناجبال ، المتخصص في تطبيقات المنتج لدى "حلول شل العالمية " بتقديم زيت شل "أرجينا" والذي تم تصميمه خصيصا لمحركات الطاقة ، و شرح للحضور كيفية تحسين الكفاءة التشغيلية للمحركات من خلال استخدام زيوت التشحيم الصحيحة .
    أخيرا وليس آخراً ، قام السيد لوغاناثان فينكاتاتشالاباثي ، المدير العام لعقود المبيعات لدى شركة وارتسيلا )(Wärtsilä الشرق الأوسط وأفريقيا، بتقديم عرضاً عن التكنولوجيا الجديدة لمحركات وارتسيلا للطاقة ، كما تحدث عن الكيفية التي ستعمل خدمات وارتسيلا من خلالها على تعزيز أداء أصول العملاء ، وكذلك مساعدتهم على تطوير ونمو اعمالهم للوصول الى مستويات اعلى .
    وتعليقاً على هذه الندوة ، قال السيد برافين: " ان إبقاء محركات الطاقة الخاصة بك تعمل بكفاءة ، وبشكل آمن وفاعلية هو أمر حاسم للأعمال التجارية المربحة ذات القدرة على المنافسة ، و على الرغم من أن هذه ليست مهمة سهلة على الإطلاق ، الا ان لدينا مجموعة واسعة من الزيوت تم تصميمها على القيام بذلك تماما ، فهي تساعد على حماية استثماراتك المالية من خلال خفض تكاليف التشغيل والالتزام بمعايير بيئية صارمة."
    من ناحية اخرى شكر المدعوون شركة شل السعودية (جوسلوك) على دعوتهم واتاحة الفرصة لهم لحضورهذه الندوة التقنية الهامة والمفيدة جدا لهم والتي ستنعكس ايجابيا على اعمالهم ، وقال بعضهم ان المعلومات الفنية التي طرحت خلال الندوة اثارت اهتمامهم ، وانهم سيعتمدون عليها مستقبلا عند اختيار مواد التشحيم التي تناسب معداتهم ، كما قال اخرون انهم ، وبدون شك ، سوف يستعينوا بخدمات شل التقنية الى اقصى حد لمساعدتهم في الحفاظ على معداتهم واطالة عمرها التشغيلي وخفض فترات ونفقات الصيانة .

    وفي نهاية الندوة ، تحدث السيد هارون جبار، المدير الفني لدى شركة الجميح و شل لزيوت التشحيم (جوسلوك) في المملكة العربية السعودية ، عن خدمات شل التقنية ذات القيمة المضافة مثل لوب اناليست Lube Analyst ، لوب كوتش Lube Coach ، لوب ادفايزر Lube Advisor ، لوب ماتش Lube Match و لوب فيديو تشيك Lube Video Check. ثم شارك الحضور في معلومات هامة حول أفضل الممارسات الخاصة بعمليات تزييت وتشحيم المحركات ، بالاضافة قيامه بايضاح فوائد استخدام المنتجات المتميزة من كبرى الشركات المصنعة الرائدة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تفوز بجائزة مركز المحافظة على الطاقة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-02-2016, 06:43 PM
  2. فورد فيوجن بالطرازين الهجين والهجين القابل لإعادة شحن الطاقة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-01-2016, 10:38 PM
  3. جنرال موتور تقدم كتالوج تزويد لمحركات V8
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-12-2010, 09:02 AM
  4. أستكمالا لموضوع غريب السيف مضار خطيره لمشروبات الطاقة
    بواسطة شاهين في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-03-2008, 05:17 AM
  5. تقنية جديدة من IBM لخفض استهلاك الطاقة
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-05-2007, 03:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14