>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي نيسان تتعاون مع نجوم الكريكيت العالميين




    "نيسان" تتعاون مع مجموعة جديدة من نجوم الكريكيت العالميين
    كسفراء لها حول العالم
    يوكوهاما، اليابان؛ 24 فبراير 2016: أعلنت شركة نيسان اليوم عن اختيار مجموعة جديدة من نجوم رياضة الكريكيت كسفراء لها، وذلك في إطار شراكتها مع "مجلس الكريكيت الدولي". وتشمل هذه المجموعة البطل الهندي روهيت شارما، ونجم فـريق "جزر الهند الغربية" أندريه روسيل، إضافة إلى كابتن فريق نيوزيلندا النجمة سوزي بيتس.
    وسيساعد هؤلاء النجوم شركة نيسان على توفير أقصى درجات المتعة والتشويق لعشاق الكريكت، بدءاً من "البطولة الدولية للكريكيت" عن فئة 20 عاماً التي ينظمها "مجلس الكريكيت الدولي".
    وبهذه المناسبة، قال رويل دي فرييس، نائب رئيس "نيسان" العالمية والرئيس العالمي لقسم التسويق واستراتيجية العلامة التجارية: "يسرّنا جداً الترحيب بهؤلاء النجوم ضمن فريق سفراء العلامة التجارية حول العالم. وإضافة إلى نجوميتهم المتميـزة في بطولات الكريكيت القصيرة، يحقق هؤلاء اللاعبون حضوراً فريداً في المناسبات الكبرى؛ ونتطلع إلى تعزيز آفاق التعاون لتوفير المتعة والحماس لعشاق اللعبة حول العالم بدءاً من ’البطولة الدولية للكريكيت‘ عن فئة 20 عاماً".
    وإضافةً إلى إطلاق حملة إعلامية متكاملة، سيلعب سفراء العلامة التجارية في الكريكيت دوراً فاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال البطولة بما يشمل دعم الأنشطة الأخرى المخصصة للجمهور مثل "نيسان بلاي أوف ذا داي"، ومشاركة أروع اللحظات في البطولة.
    بدوره، قال روهيت شارما: "يسعدني التعاون مع ’نيسان‘ في إطار الشراكة مع ’مجلس الكريكيت الدولي‘. وتحظى ’البطولة الدولية للكريكيت‘ لفئة 20 عاماً بمكانة خاصة بالنسبة لي لأنها تتطلب كثيراً من العمل والابتكار لتحقيق الفوز، وهي لا تزال إحدى بطولات الكريكيت الأكثر حماساً في العالم، ونتطلع بشغف إلى مشاركة هذا التشويق والحماس مع الجمهور".
    وسينضم شارما وروسيل وبيتس إلى أسطورة الكريكيت الجنوب إفريقي ديل ستاين والنجـم الصاعــد كاجيسو رابادا ضمن أسرة الكريكيت الخاصة بعلامة "نيسان" حول العالم، والذين تم الإعلان مؤخراً عن تعيينهم سفراء للعبة في بلدانهم خلال العام المقبل.
    مـن جهته، قال ديل ستاين: "يسـرّني الانضمام إلى نخبة من كبار الرياضيين العالميين للعمـل معاً كسفراء لعلامة ’نيسان‘ التجارية حول العالم. ولا شك بأن شراكة ’نيسان‘ مع ’مجلس الكريكيت الدولي‘ ستشكل حافزاً ومصدر إلهام للعديد من اللاعبين الواعدين على المستويين المحلي والعالمي".
    وتغطي اتفاقية الرعاية بين "نيسان" و"مجلس الكريكيت الدولي" جميع بطولات الكريكيت التي ينظمها المجلس بين عامي 2016 – 2023. وهي تستند إلى محفظة الشركة لرعاية ودعم الفعاليات والبطولات الرياضية بما يشمل "دوري أبطال أوروبا"، ودورة الألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين "ريو 2016"، ناهيك عن نخبة من ألمع المواهب في العالم مثل العدّاء الأولمبي وصاحب الرقم القياسي العالمي يوسين بولت، وأيضاً نجم كرة القدم الإسباني أندريس إنييستا الفائز مع منتخب بلاده ببطولة "كأس العالم لكرة القدم 2010".


  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تتعاون مع اتصالات لإطلاق تطبيق سيارة نيسان الذكية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-11-2015, 03:39 PM
  2. نيسان توقع اتفاقية شراكة ورعاية مع مجلس الكريكيت الدولي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:40 PM
  3. نيسان تتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-03-2015, 08:51 PM
  4. نيسان تتعاون مع الاتحاد الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-10-2014, 01:35 PM
  5. نيسان تتعاون مع ميتسوبيشي
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-09-2011, 11:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14