>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي اختتام معرض جدة لسيارات الدفع الرباعي بنجاح




    اختتام معرض جدة لسيارات الدفع الرباعي بنجاح
    شهد مركز جدة للمنتديات والفعاليات انعقاد النسخة الأولى للمعرض السعودي الدولي لسيارات الدفع الرباعي الذي اختتم فعالياته مؤخراً والتي استمرت على مدى أربعة أيام من 18 فبراير وحتى 21 فبراير 2016 بحضور حشد كبير من محبي وعشاق سيارات الدفع الرباعي.
    وشارك في معرض جدة الدولي لسيارات الدفع الرباعي العديد من شركات السيارات بفئاتها الجديدة والتي نالت استحسان زوار المعرض من أبرز المشاركين شركة الجميح للسيارات لعرض سيارات كاديلاك وشيفرولية وGMC والمتحدة للسيارات لعرض سيارات جييب و دووج وكرايسلر وشركة عبدالله هاشم لعرض سيارات هوندا وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات لعرض سيارات هيونداي وشركة باخشب وإخوانه لعرض سيارات ايسوزو وشركة اليمني للسيارات لعرض سيارات سوبارو ومجموعة تأجير لعرض سيارات فاو.
    وأشار القائمون على المعرض إلى أن الاهتمام الكبير لمصنعي السيارات العالميين لمعرض جدة لسيارات الدفع الرباعي ليس محض صدفة، فالسعودية تعتبر سوقاً هاماً تقليدياً لبيع السيارات من طراز الدفع الرباعي والعائلي مع الإشارة إلى أن حجم المبيعات سيارات الدفع الرباعى وال SUVارتفع إلى الضعف خلال السنوات الخمس الماضية.
    وعبر المنظمين عن سعادتهم بنجاح هذا المعرض للعام الأول وخاصاً انه الأول من نوعه على مستوى المملكة العربية السعودية، والذي يشكل همزة الوصل بين صانعي السيارات من حول العالم ومحبيها والمتخصصين بها في المملكة، حيث يدعم المعرض قطاع السيارات في المملكة.
    كما وفر المعرض حلبة ميدان خاصة في منطقة المواقف الخارجية من المركز يومياً خلال المعرض، وقدمت وكالات السيارات خدماتها للزوار من فرصة تجربة قيادة السيارات على الميدان.
    وقدمت شركات ووكالات سيارات الدفع الرباعي في المملكة من ( الأمريكية - الكورية - واليابانية – والصينية) وغيرها من الشركات المتخصصة في هذا المجال في هذا المعرض أحدث سيارات الدفع الرباعي و الـ SUV.
    ومن خلال معرض جدة لسيارات الدفع الرباعي 2016، قامت شركة الجميح للسيارات في منصتها بالكشف عن أحدث طرازات كاديلاك وهوXT5 2016، كأول إطلاق رسمي لهذا الطراز في المملكة العربية السعودية، والتي تمثل الجيل الجديد لسيارات كاديلاك SRXهذا بالإضافة لعرض طرازات جي إم سي 2016، يوكون، سييرا، تيرين، أكاديا، وكذلك شيفروليه 2016، سوبربان، تاهو Z71، سلفرادوا، ترافيرس.
    وقدمت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات فاو الصينية في المملكة الاطلالة الأولى لرائعة عملاق صناعة السيارات الصينية فاو سيارة "X80" لعشاق ومتابعي عالم صناعة السيارات في المملكة من خلال المعرض.
    وأتاح المعرض الفرصة لأكبر عدد من الزائرين للتعرف عن كثب واكتشاف ما تتمتع به تلك الفئة من السيارات ، لاسيما وأن المعرض متخصص بهذه الفئة من السيارات والذي كان مقصدا لآلاف الزائرين والمهتمين وحقق رغبات وتطلعات محبي هذا النوع من السيارات الذي يعد هجين بين سيارات الدفع الرباعي كبيرة الحجم وسيارات السيدان ذات الأحجام المتوسطة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جدة تستضيف أول معرض لسيارات الدفع الرباعي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2016, 09:20 PM
  2. عبداللطيف جميل تدشن التجربة لسيارات الدفع الرباعي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-01-2015, 07:58 PM
  3. وصول سيارة الدفع الرباعي التيربو في معرض طوكيو للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-11-2013, 04:33 PM
  4. معرض الكويت الدفع الرباعي
    بواسطة yagoubalsharekh في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-11-2007, 09:37 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14