>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي الجيل الجديد من مرسيدس الفئة A




    الجيل الجديد من مرسيدس الفئة A
    أداء قوي وتصميم رياضي للجيل الجديد
    · مع الطاقة الإنتاجية القصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 475 نيوتن متر، تعتبر سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي متوسط الحجم في العالم.
    · يكتسب التصميم الخارجي للفئة-A جاذبيته الملفتة من الخطوط الواضحة والجريئة، والأسطح المنحنية بأسلوب حيوي، وخطوط النوافذ التي تشبه طرز الكوبيه، وذلك تماشياً مع فلسفة النقاء الحسي للتصميم.
    · تتوفر الفئة-A بلون متجدد وعصري من الأخضر المعدني.
    · بعيداً عن مظهرها المميز، توفر مصابيح LED الأمامية عالية الأداء (إضافة اختيارية) مزيداً من السلامة خلال الليل، وذلك بفضل توزيعها للإضاءة على نطاق عريض، وحرارة اللون التي تقارب ضوء النهار.
    · تتضمن المزايا الجديدة جلد صحارى اصطناعي باللون البيج/ الأسود ضمن باقة التصميم الحصرية "إكسيكلوزيف"، وتصميم جديد للمقاعد بلمسات خاصة باللون الأحمر أو الأخضر في خط التصميم الأنيق "ستايل".
    الكويت - وصل الجيل الجديد من سيارة مرسيدس- بنز الفئة-A إلى دولة الكويت، وهي متوفرة الآن في صالات عرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي. وبتوازن دقيق بين الأهداف المتناقضة للأداء الرياضي والراحة المحسّنة؛ فلقد زادت مرسيدس- بنز من طيف المحركات المتوفرة مع محرك A 250 الذي يولد طاقة إنتاجية قصوى مقدارها 155 كيلووات (211 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 350 نيوتن متر.
    ومع تصميمها الدراماتيكي بنمط فريق مرسيدس-AMG بتروناس الناجح للفورمولا 1، سيحقق طراز نسخة رياضة السيارات "موتور سبورت" على وجه الخصوص جاذبية استثنائية بين محبي عالم السباقات. ويستفيد طراز A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أيضاً من تحديثات الطراز. فمع الطاقة الإنتاجية القصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 475 نيوتن متر، يعتبر الطراز الأساسي من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي متوسط الحجم في العالم. وتساهم النسب المعززة لتروس نقل الحركة، وخصائص الديناميكية الهوائية المعدلّة، ووضعيات القيادة الجديدة DYNAMIC SELECT في الارتقاء بالأداء الكلي إلى مستوى أعلى، مما يؤكد على مكانتها الريادية المستحقة في هذا القطاع من السوق.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي": "لطالما كانت الفئة-A نموذجاً مفضلاً للقيادة في قطاع السيارات المدمجة منذ إطلاقها لأول مرة، ومن المرتقب أن يحقق هذا الجيل الجديد رواجاً أكبر. إن تصميمها الخارجي الجذّاب يكتسب رونقاً فريداً بفضل أدائها القوي والممتع والذي يُذهل الجميع بهدوئه، إلى جانب طيف متنوع من الخيارات التقنية التي من شأنها أن تواكب تطلعات السائقين والركاب على حد سواء. وندعو محبي سيارات مرسيدس- بنز لزيارة صالات العرض لدينا، والاطلاع على روعة ومزايا الفئة-A، لكي يفهموا ما تزخر به فعلاً هذه السيارة الديناميكية المذهلة".
    الشاسيه: الراحة بمجرد لمسة زر
    مع نظام DYNAMIC SELECT، يمكن ضبط خصائص السيارة في غضون ثوانٍ معدودة، وبمجرد لمسة زر، والاختيار بين وضعيات القيادة الأربع: "مريح"، "رياضي"، "اقتصادي"، "فردي". ويتيح نظام DYNAMIC SELECT بشكل خاص طيفاً واسعاً من خيارات الإعدادات، بالاشتراك مع نظام التعليق الجديد مع خصائص التخميد المتكيّفة (إضافة اختيارية). وفي هذه الحالة، يمكن للسائق تعديل خصائص التخميد في السيارة باستخدام مفتاح DYNAMIC SELECT. وهناك خيار بين وضعية "مريح" مع خصائص تخميد مريحة، ووضعية "رياضي" لإعداد تخميد رياضية ومُحكمة أكثر. ويعمل صمام نسبي إلكترونياً عند كل ممتص للصدمات من أجل التحكم بتدفق الزيت، وبالتالي خصائص التخميد.
    التصميم: أسطح منحنية نابضة بالحيوية، وأجواء نضرة ومتجدّدة
    يكتسب التصميم الخارجي للفئة-A جاذبيته الملفتة من الخطوط الواضحة والجريئة، والأسطح المنحنية بأسلوب حيوي، وخطوط النوافذ التي تشبه طرز الكوبيه، وذلك تماشياً مع فلسفة النقاء الحسي للتصميم. ومع شبكة ألماسية، ومصابيح LED الأمامية الجديدة عالية الأداء (إضافة اختيارية)، والمصابيح الخلفية المُصممة حديثاً مع عادم بأنبوبين مزدوجين في الجهة الخلفية تم دمجهما في المصد الخلفي، يبرز الجيل الجديد بوضوح جوانب الأناقة والديناميكية لسلسلة طرز الفئة المدمجة والناجحة. وبعيداً عن مظهرها المميز، توفر مصابيح LED الأمامية عالية الأداء (كتجهيز أساسي لسيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG) مزيداً من السلامة خلال الليل، وذلك بفضل توزيعها للإضاءة على نطاق عريض، وحرارة اللون التي تقارب ضوء النهار، والمعدل المنخفض لاستهلاك الطاقة. وبالدخول إلى السيارة، يلقى السائق ترحيباً عبر وظيفة "العودة إلى المنزل" مع العرض الضوئي غير العادي. وتُضفي الإضاءة الداخلية، والمتوفرة حسب الطلب، أجواءً فريدة ومبهجة داخل السيارة مع اثني عشر لوناً وخمسة مستويات من السطوع.
    وتكتمل الأجواء النضرة والمتجددة مع الألوان والمواد الجديدة، وأيضاً اللمسات الراقية للأجزاء المختلفة على لوحة العدادات. وتتوفر الفئة-A بلون متجدد وعصري من الأخضر المعدني. وتتضمن المزايا الجديدة جلد صحارى اصطناعي باللون البيج/ الأسود ضمن باقة التصميم الحصرية "إكسيكلوزيف"، وتصميم جديد للمقاعد بلمسات خاصة باللون الأحمر أو الأخضر في خط التصميم الأنيق "ستايل".
    قوة الجر: طيف من المحركات بنطاق أوسع
    تستفيد سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أيضاً من تحديثات الطراز. فمع الطاقة الإنتاجية القصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 475 نيوتن متر، يعتبر الطراز الأساسي من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي متوسط الحجم في العالم. وتقدّم هذه الباقة الفائقة أداءً ديناميكياً لا يُضاهى: إذ تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ الساعة في غضون 4.2 ثانية فقط. ويعني ذلك أن سيارة A 45 من مرسيدس-AMG تستغرق 0.4 ثانية أقل لهذا الاختبار مقارنة بطرازها السابق.
    سلامة مضمونة
    ومع العديد من أنظمة مساعدة القيادة، من نظام كشف النعاس "مساعد التنبيه" إلى نظام التحكم بالمسافة DISTRONIC PLUS، فإن الفئة-A قادرة على إعطاء السائق الدعم والحماية الشاملة. فعلى سبيل المثال، عزز المساعد الفائق للوقاية من الاصطدامات من وظائف مساعد الوقاية من الاصطدامات السابق (تحذيرات بقرب المسافة اعتماداً على الرادار، ومساعدة للفرملة عبر مساعد الفرامل المتكيّف)، مع فرملة ذاتية جزئياً للتقليل من خطر الاصطدام من الطرف الخلفي.
    وقد تم تحديث نظام كشف النعاس "مساعد التنبيه" (قياسي) على نحو مماثل: ليعمل ضمن طيف سرعة موسّع (من 60 إلى 200 كيلومتر/ الساعة)، ويستخدم الآن عامود مرئي بخمس مراحل لعرض مستوى التنبّه الحالي للسائق.
    يتوفر الجيل الجديد من سيارة مرسيدس- بنز الفئة-A في صالات العرض لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الجيل الجديد من مرسيدس CLS
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2014, 07:05 PM
  2. تستعد BMW لطرح الجيل الجديد من الفئة السابعة وذلك في عام 2016
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-03-2013, 12:01 AM
  3. هل هذا هو الجيل الجديد من مرسيدس الفئة M ؟؟؟
    بواسطة 1100R في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-06-2011, 02:24 PM
  4. مرسيدس تختبر الجيل القادم من الفئة E AMG
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-07-2007, 03:11 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 12-10-2006, 05:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14