>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي أفتتاح أول صالة عرض لـ نيسان وبترومين في السعودية




    نيسان وبترومين تحتفلان بافتتاح أول صالة عرض في مسيرة شراكتهما الجديدة
    دبي، الإمارات العربية المتّحدة - 10مارس 2016: إفتتحت بتروميننيسان البارحة، أول صالة عرض لهما بناء على الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين شركة نيسان و وكيلها الجديد في المملكة شركة بترومين،ويشكّل هذا الإفتتاح خطوة كبيرة في سياق عمل الشركتين على الإرتقاء بخدمات المستهلك الى أعلى المعايير.
    وفي هذا الإطار، قال كريستيان ماردروس، نائب رئيس شركة نيسان ورئيس مجلس الإدارة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند: "يتمثّل هذا الافتتاح اليوم بمثابة الخطوة الأولى في شراكتنا الجديدة مع بترومين. إن مركبات نيسان المتفوقة عالمياً وشبكة بترومين الغنية بتسهيلاتها العديدة تشكلان قاعدة صلبة للإرتقاء بهذه الشراكة الاستراتيجية التي ستنعكس على الجميع بفوائد عديدة".
    وكانت نيسان قد أعلنت عام 2013 أنها تنوي العمل على إعادة تواجدهاالقوي بأسواق المملكة وذلك من خلال حضورها المباشر على الأراضي السعودية وعبر إنشاء نيسان السعودية، كما وعدت بزيادة حصصها السوقية ومبيعاتها الإجمالية.فإن الشراكة التي أُعلن عنها مؤخرا مع شركة بترومين، وهي الشركة الرائدة في مجال خدمة السيارات في المملكة العربية السعودية، ما هي إلا خطوة في سبيل تحقيق اهداف نيسان خلال فترة زمنية محددة.
    من جهته قال سمير نوار، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين: "نحن في بترومين نشعر بالحماس الكبير للعمل مع نيسان حيث تمتلك بترومين تاريخاً عريقاً في المملكة العربية السعودية، ومنذ بدايتها قبل قريب الخمسة عقود، تمكّنت بترومين من تصدر قطاع خدمات المركبات في السوق السعودي، خصوصاً أن شبكتها من مراكز الخدمة تغطي كافة أنحاء المملكة وتوفر للمستهلك أعلى معايير الخدمة وتساهم هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة وإضافة صالات عرض لبيع سيارات نيسان الى شبكة أعمالنا، في تحقيق خطتنا في التحول إلى شركة متكاملة في قطاع خدمات السيارات، و تهدف الشراكة الى تحقيق رضى عملاء نيسان عبر تقديم تجربة فريدة لهم و ضمان الجودة في خدمات ما بعد البيع و الصيانة، ولذلك فإنها تعتبر حقبة جديدة لشركتينا ونحن على يقين من أننا سنتمكن معاً من تحقيق أفضل النتائج".
    ومن الجدير بالذكر أن الشراكة الجديدة بين نيسان وبترومين ستنعكس بالإيجاب لصالح المستهلكين في المملكة العربية السعودية. فـ بترومين تمتلك شبكة شاملة من مراكز الخدمة والفروع الموجودة في كل أنحاء المملكة كما أن هذه الشبكة. تقوم بأعمالها مستندةً الى فلسفة الإرضاء والإرتقاء بخدمة المستهلك وتقديم جودة لا تضاهى، مع الإنتشار المستمر في كافة أنحاء المملكة، وتشغيلها في أوقات عمل مناسبة لتلبية كافة متطلبات المستهلك مع نظام تسعير منافس جدا.
    كما توظف بترومين كوادر فنية مؤهلة يتم تدريبهم على أعلى مقاييس الجودة من خلال مراكز تدريبية و عملية تم تصميمها وإعدادها لتسريع وتيرة العمل، مع توفير الرضاء التام لعملاءنا دون الإضطرار للحصول على مواعيد مسبقة لصيانة سياراتهم.
    وأضاف سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط قائلاً: "تتفوق صالة العرض الجديدة في جدة على المقاييس العالمية المعتمدة في صالات عرض نيسان حول العالم وتشكل نموذجاً يحتذى به، خصوصاً أنها مجهزة كلياً لتزويد المستهلك بأفضل التجارب الممكنة ونحن نتطلع قدماً الى توسيع شبكتنا والإرتقاء بعلامتنا الى أعلى حد ممكن في هذا السوق الحيوي".
    الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على العنوان التالي: www.nissan-petromin.com
    حول نيسان السعودية
    لطالما تميزت نيسان بتراث عريق في السعودية تعود بداياته الى أوائل خمسينيات القرن الماضي. وتعمل نيسان بجهد للتحول الى قوة لا يمكن إغفالها في أسواق السيارات في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال: توفير مجموعة متكاملة من السيارات الجديدة، شبكة بيع أعيدت هيكلتها مؤخراً وتركيز عال على تزويد المستهلك بأفضل ما يمكن لجهة الخدمات.
    وفي سبتمبر 2013، أعلنت نيسان عن تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل رسمي معتمد لها في المملكة. وتتشارك نيسان مع العيسى للسيارات برؤيتها التي تنص على وجوب توفير منتجات تتميز بجودتها العالية وتأمين مجموعة فريدة من خدمات ما بعد البيع للمستهلك الراغب بهذا النوع من الخدمات والذي يركز على كافة التفاصيل مهما كانت صغيرة. وتجدر الإشارة الى أن العيسى للسيارات هي جزء من مجموعة شركات العيسى وتملك خبرة عريقة في عالم بيع وصيانة السيارات إكتسبتها من خلال عملها في هذا المجال لمدة تزيد عن 60 عاماً لطالما شددت خلالها على أولوية المستهلك والتعامل معه بطريقة راقية مبنية على أخلاقيات العمل العالية.
    وخلال شهر نوفمبر من العام 2014، وسعت نيسان عملياتها في المملكة العربية السعودية عبر إعلانها عن تأسيس "نيسان السعودية" وهي عبارة عن مشروع مشترك بين نيسان وشركة خالد جفالي. ويتوقع أن تلعب هذه الشراكة دوراً مهماً في تعزيز وجود نيسان في سوق المملكة العربية السعودية الذي يعتبر السوق الأكبر في منطقة الشرق الأوسط. كذلك، أسست نيسان مكتباً متكاملاً في جدة يعمل من خلاله أكثر من 100 موظف على المشروع المشترك.
    وتهدف نيسان الى زيادة مبيعاتها وحصتها السوقية في السعودية بمعدل ثلاثة أضعاف متأملةً أن تصل المبيعات الى 100,000 وحدة مقابل 12 بالمئة للحصة السوقية وذلك مع حلول العام المالي 2016.
    حول شركة بترومين
    شركة بترومين هي شركة رائدة في زيوت التشحيم وخدمات صيانة السيارات في المملكة العربية السعودية، ولديها أربعة وحدات أعمال رئيسية: خدمة صيانة السيارات (بترومين إكسبرس)، محطات الوقود، إنتاج زيوت التشحيم، ووكالات السيارات. وتضم بترومين أكثر من 3500 موظف، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 35 بلد في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.
    وكانت شركة بترومين سابقاً مملوكة مشاركة بين شركة أكسون موبيل الأمريكية وشركة أرامكو السعودية، وتم شرائها من قبل شركة التقدم للخدمات البترولية المحدودة في 2007م ومن ثَم تم دمج عمليات الشركتين في شركة واحدة، ومن ذلك الحين شهدت الشركة عملية إعادة هيكلة وضخ استثمارات أساسية مما قاد مسيرة نمو الشركة وتنويع أنشطتها لتقديم مجموعة متكاملة من خدمات السيارات.
    وتقدم بترومين الخدمات السريعة لصيانة السيارات والتي يستفيد منها عدد كبير من السائقين في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الخدمات المميزة مدعومة بشبكة واسعة من مراكز خدمة السيارات والتي توفر تغطية جغرافية لا مثيل لها في جميع أنحاء المملكة. وتخطط الشركة لتوسيع شبكتها لتصل الى 1,000 مركز لخدمة السيارات بحلول عام 2020، علماً أنه حتى الآن تم افتتاح وتشغيل 500 مركز في جميع أنحاء المملكة، وتقدم بترومين إكسبريس خدماتها لأكثر من 10,000 عميل يوميا. وتنمو الشركة بشكل سريع من حيث افتتاح المراكز الجديدة لخدمات السيارات، بمعدل ثلاث مراكز جديدة أسبوعياً.
    وقد تم تصنيف شركة بترومين إكسبريس في المرتبة الثامنة عالمياً من حيث أكبر شبكات الخدمة السريعة للسيارات في العالم. وتخطط الشركة حالياً لإطلاق شبكة من معارض بيع السيارات ومرافق صيانة السيارات في جميع أنحاء المملكة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون لشركة بترومين 200 محطة خاصة بها لبيع الوقود بحلول نهاية عام 2020.
    حول نيسان موتور كومباني المحدودة
    تملك نيسان أسطولاً عالمياً من المركبات التي يزيد عددها عن 60 طرازاً يتم بيعها تحت علامات نيسان، إنفينيتي وداتسون. وفي العام المالي 2014، باعت الشركة أكثر من 5.3 مليون سيارة حول العالم وحققت مدخولاً بلغ 11.3 تريليون ين ياباني. وتقوم نيسان بهندسة وصناعة وتسويق طراز ليف الذي يعتبر من أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في التاريخ. كما تتخذ نيسان العالمية من مدينة يوكوهاما اليابانية مقراً رئيسياً لها وتملك ستة فروع إقليمية رئيسية هي: نيسان ASEN وأوشيانا، نيسان أفريقيا، نيسان الشرق الأوسط والهند، نيسان الصين، نيسان أوروبا ونيسان أميركا اللاتينية والشمالية. ويعمل لدى نيسان 247,500 موظف حول العالم وتتشارك بالعمل مع رينو الفرنسية من خلال تحالف رينو ـ نيسان الذي تم تأسيسه في شهر مارس من العام 1999.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. ناغي للسيارات تفتتح صالة العرض BMW MOTORRAD في السعودية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-12-2015, 09:06 PM
  2. العيسى تدشن صالة عرض نيسان التفاعلي بالمواصفات العالمية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-11-2013, 04:45 PM
  3. مبروك- تم أفتتاح محل العنابي لزينة السيارات - فرع كلباء - صور جديد 2012
    بواسطة Al Anabi Shop في المنتدى قسم البيع والشراء
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 02-04-2012, 10:35 AM
  4. نيسان السعودية تتحرك أخيرا...
    بواسطة سعود العليان في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-06-2008, 02:26 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14