>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي البطحي خدمات العيسى للسيارات غير مسبوقة




    أشاد ببرنامج التحويل الوطني 2020 وأكد مساندة جهود الدولة في تجاوز تأثيرات هبوط أسعار النفط
    البطحي: خدمات العيسى للسيارات غير مسبوقة .. وحققنا مستويات عالية في خدمة عملائنا من المؤسسات الحكومية والشركات
    الرياض، مارس 2016م: يعيش قطاع السيارات في المملكة مرحلة دقيقة، مع تزايد مستوى المنافسة في السوق المحلي، وسط التحديات الاقتصادية التي تواجهها المملكة من خلال جملة من الإصلاحات التي ستسهم في الحفاظ على استقرار الاقتصاد الوطني وتضمن مواصلة نموه.
    العيسى للسيارات عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وكيل نيسان في المملكة، تعتبر واحدة من أكبر وكلاء السيارات في المملكة، وتتميز بخدماتها قبل وبعد البيع حققت أعلى مستويات الرضا لدى عملائها في مختلف مدن ومناطق المملكة.
    الأستاذ عبدالله بن عبد العزيز البطحي، مدير عام المبيعاتالحكومية والشركات بشركة عبداللطيف العيسى للسيارات، يشير إلى أن العيسى للسيارات أصبحت اليوم مثالاً يحتذى به فيما يتعلق بتقدير العملاء ورضاهم، وهي تختص بتقديم أفضل الخدمات لكافة عملائها في مجالات مبيعات السيارات، وخدمة ما بعد البيع، وقطع الغيار، وخدمة العملاء.ومن خلال خبراتها التي تفوق الستين عاماً في قطاع السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة التي أرسى أصولها الشيخ الراحل عبد اللطيف العيسى رحمه الله.
    ويؤكد البطحي أن الشركة تبوأت مكانة عالية فيما يتعلق في مبيعات الشركات، وخاصة الجهات الحكومية، حيث استحوذت على ثقة العديد من الجهات الحكومية، وأثبتت قدرة عالية على تلبية مختلف متطلباتها ورغباتها من خلال موديلات و أنواع سيارات نيسان، بما في ذلك مركبات وانيت وحافلات النقل الصغيرة والمتوسطة.
    وصرح البطحي "لعل أهم ما يجعل المملكة سوقاً بارزة وقوية خلال السنوات الماضية هو مقومات الإستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وإيجاد الحلول الناجحة لدعم المواطن أولاً، وإيجاد القوانين واللوائح المنظمة للاستثمار وسبل التيسير والتسهيلات المدروسة للمستثمرين. لذلك، لا أعتقد أن هناك تحديات تذكر، وإنما أدعو لمزيد من التنظيم لسوق السيارات المحلي بما يعود بالنفع على المستهلك الأخير. مضيفاً "سياسة الدولة في التعامل مع العواصف الاقتصادية التي حدثت في العالم، بالإضافة إلى تعاملها الرشيد مع أسعار البترول العالمية، كل ذلك أسهم في انسيابية سوق السيارات".
    وأوضح البطحي "يعمل لدى العيسى للسيارات أكثر من 1500 موظف و موظفه بين فنيين ومهندسين مؤهلين، يقدمون خدماتهم للعملاء عبر شبكة عريضة تضم 25 صالة عرض 16 منفذ لبيع قطع الغيار 13 مركز للخدمة موزعة في مختلف أنحاء المملكة، وهي تسعى على الدوام لتلبية متطلبات العملاء وتجاوز تطلعاتهم. وبقيادة فريق من المديرين والتنفيذيين المحترفين تطبق شركة العيسى للسيارات أحدث مبادئ وممارسات الإدارة العامة وإدارة الجودة، وتعتمد أحدث الأنظمة التي تساهم في تنفيذ الاستراتيجيات، وتقود إلى تحقيق نتائج قوية على أرض الواقع".
    كما بين البطحي أن العيسى للسيارات تمتلك أكبر مركز صيانة سيارات نيسان بالشرق الأوسط، كما تتميز بأول وثاني أحدث صالة عرض بحسب مقاييس شركة نيسان العالمية على مستوى المنطقة، وأن هناك نية للتوسع وافتتاح مراكز خدمة وصيانة جديدة في عددٍ من مناطق المملكة خلال العام 2016م.
    البطحي أشاد ببرنامج التحول الوطني 2020 الذي أطلقه مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد – رعاه الله-، والذي يتضمن خطة استراتيجية وعدداً من المبادرات التي تركز على تنويع مصادر الدخل، وتفادي الاعتماد على النفط وحده، ودعم المشاريع المستقبلية للبلاد، وتحقيق أقصى كفاءة ممكنة للأداء الحكومي، ومحاربة الفساد، بطرق محكمة، واستحداث فرص عملٍ للمواطنين، وإعادة ترتيب الأولويات، وتطوير القطاعين الصحي والبلدي من خلال عمليات الخصخصة المدروسة.
    وبين البطحي أن العيسى للسيارات على أهبة الاستعداد للمساهمة بدورها في دعم الاقتصاد السعودي. مؤكداً على دور الشركة التنموي في مساندة جهود القطاع العام الحثيثة في التنمية المستدامة للمجتمع السعودي، حيث تبذل جهوداً كبيرة في مجال تدريب وتأهيل وتوظيف الشباب السعودي، وذلك من خلال أكاديمية العيسى للتدريب، التي تقدم برامجها التدريبية في ثلاث محاور مشتملة مبيعات السيارات، ومبيعات قطع الغيار، وهندسة الاستقبال.
    وصرح الأستاذ البطحي قائلاً "نحن حريصون على دعم مسيرة التنمية التي تقودها حكومتنا الرشيدة، ونؤمن بأن بلادنا لابد لها وأن تبنى بسواعد أبنائها. تأسيس أكاديمية العيسى للتدريب جاء نتيجة رغبة الشركة في تطوير الشباب السعودي، وتوطين الوظائف، و ذلك في إطار سعيها الدؤوب لدعم الكفاءات منهم ومساعدتهم في تطوير مسيرتهم المهنية. كذلك، تأخذ الأكاديمية بعين الاعتبار تطوير الكادر الوظيفي لدى العيسى للسيارات الذي يعد من أهم محاور الرؤية الاستراتيجية لدينا".
    واختتم البطحي "هناك بوادر طيبة تعكس مؤشرات التطور الذي حدث بفضل الله ثم اهتمام الدولة بالتنمية المستدامة بمختلف أنواعها، بعد أن قدمت لها جميع وسائل الدعم والتشجيع، مما يدفعنا للتنبؤ بأن المملكة على مشارف تحقيق طفرة جديدة هائلة تتبعها موجة جديدة من النماء والازدهار لبلادنا الحبيبة بإذن الله".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. العيسى للسيارات تدشن على نيسان بيك أب دي 22
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2015, 06:47 PM
  2. العيسى للسيارات تطلق افلات إيسوزو MCV
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 09:08 PM
  3. العيسى للسيارات تطلق حملة أول 6 أقساط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-01-2015, 09:01 PM
  4. العيسى للسيارات في معرض جده للسيارات 2014
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2014, 07:20 PM
  5. العيسى للسيارات تقدم ضمان 3 سنوات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-09-2012, 06:22 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14