>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كأس أودي لمركبات القيادة الذاتية المصغرة 2016




    كأس أودي لمركبات القيادة الذاتية المصغرة 2016
    · الطلبة يطورون برمجيات القيادة الذاتية على السيارات المصغرة
    · إقامة الدورة الثانية من المنافسات في متحف أودي للنقل
    · جوائز مغرية للمواهب الشابة
    إنغولشتات، 17 مارس، 2016 - تنعقد الدورة الثانية من كأس أودي لمركبات القيادة الذاتية المصغرة في الفترة من 22 إلى 24 مارس 2016. لتشهد تنافس ثمانية فرق من الجامعات المشاركة في المسابقة المقامة في متحف أودي للنقل في إنغولشتات. وستتنافس نماذج Audi Q5 المصغرة بحجم 1:8 على حلبة مليئة بالتحديات، من أجل اقتناص جائزة مالية قدرها 10000 يورو.
    واستعدادا للجولة النهائية قامت الفرق المتأهلة الثمانية بالعمل على تطوير خوارزميات خاصة لإعداد السيارات ذاتية القيادة للمواجهة النهائية. وعمل الطلاب على برنامج أساسي من أودي كنقطة انطلاق ومن ثم طوروا برمجيات خاصة بهم لمعالجة بيانات الاستشعار، وتفسير المواقف بشكل صحيح والسيطرة على المركبة وفقا لذلك. والمهمة الرئيسية لهم هي جعل السيارة الكهربائية المصغرة تقطع بنجاح الحلبة تلقائيا في أسرع وقت ممكن ومع أقل عدد من الأخطاء. ويشابه تصميم الحلبة المصغرة الظروف الحقيقية التي تواجهها المركبات على الطريق. وعلى السيارات تجنب العوائق تلقائيا، وعبور التقاطعات بأمان مع مراعاة إشارات المرور على الطرقات، ومتابعة المركبات الأخرى لترك مسافة آمنة وضمان انسيابية حركة المرور. وتشمل التحديات أيضا الانعطاف يسارا وسط حركة المرور، وركن السيارات بدقة، وتفعيل فرامل الطوارئ عندما تظهر العوائق فجأة.
    وعمل الطلاب على تطوير أعمالهم بناءً على النتائج والوظائف التي تم التوصل إليها العام الماضي. وبالتالي فإن مستوى هذا التحدي وتعقيد هذه المسابقة سيرتفع عاما بعد عام. وسيتم خصم النقاط للحوادث أو الوقت الضائع أو التوجيه غير الدقيق.
    ويلي الجزء الإجباري فقرة حرة: ففي اليوم الأخير من المسابقة، يمكن للفرق عرض مهمة إضافية لنماذجهم. وهذا الاختيار الحر يهدف لإظهار إبداعات المتسابقين. كما ستقوم اللجنة بمنح النقاط للعروض الشارحة لفلسفة التطوير. وسيحصل الفريق الحائز على أكبر عدد من النقاط على 10,000 يورو، ومن ثم 5,000 و 1,000 يورو للفريقين الثاني والثالث.
    وزودت أودي الفرق الجامعية، التي تتشكل من 5 طلاب كحد أقصى، ببرنامجها الأساسي وسيارتين مصغرتين يوم 6 أكتوبر 2015. ويحتضن الهيكل البلاستيكي لنماذج Q5 المصغرة كماً كبيرا من التكنولوجيا. وهو ما أكده عضو لجنة المسابقة الدكتور لارس ميسو حين قال: "يستخدم مهندسونا في أودي نفس بيئة التطوير ADF. ما يعني أن الطلاب سيتمكنون من تحسين نماذج السيارات بنفس الطريقة التي نؤدي بها عملنا على السيارات الحقيقية. وبفضل تصميم الحلبة الصعب نتوقع رؤية أداء ونتائج مجدية يمكننا نقلها إلى خوارزميات برامج القيادة الذاتية الخاصة بنا."
    تعمل أجهزة الاستشعار الرئيسية المستخدمة في السيارات المصغرة عبر تكنولوجيا متقدمة بالارتباط مع كاميرا ملونة للتصوير المحيط. وكما على السيارات الحقيقية، تكشف الكاميرا سطح الطريق، وإشارات المرور، والعوائق، ومستخدمي الطريق الآخرين من مقدمة السيارة. ويتمم عملها عشرة أجهزة استشعار بالموجات فوق الصوتية: خمسة في الجهة الأمامية وثلاثة في الخلف وواحدة على كل جانب. ويبلغ مدى الاكتشاف بين سنتيمترين وأربعة أمتار ما يجعل من الممكن تحديد المناطق المحيطة على وجه الدقة حتى عندما تسير المركبة بسرعة. ويسجل جهاز استشعار التسارع أي تغيير في اتجاه السيارة المصغرة، ومثل جميع الأنظمة الأخرى، يرسل هذه المعلومات في الوقت الحقيقي لجهاز الكمبيوتر المركزي على متنه ذو المعالج رباعي النواة. وهذا الإعداد يعكس الهندسة المستقبلية للإلكترونيات من أودي. وتستخدم وحدة أنظمة مساعدة السائق المركزية (zFAS) جميع بيانات الاستشعار المجمعة لحساب نموذج بالمحيط يصف حالة المرور السائدة بقدر كبير من التفصيل.
    تأهلت ثمانية فرق من الجامعات التالية لنهائي كأس أودي لمركبات القيادة الذاتية المصغرة 2016:
    · جامعة ألبرت ودفيغ فرايبورغ
    · مركز أبحاث FZI لتكنولوجيا المعلومات، كارلسروه
    · جامعة فريدريش ألكسندر إيرلانغن نورنبرغ /معهد نورمبرغ تقنية
    · جامعة لايبزيغ للعلوم التطبيقية
    · جامعة إنجولشتادت للعلوم التطبيقية
    · الجامعة التقنية في ميونيخ
    · جامعة بريمن
    · جامعة فورتسبورغ
    والمشاركون في معظمهم من طلبة ماجستير تقنية المعلومات والرياضيات.
    وفضلا عن الجوائز المالية، يتيح كأس أودي لمركبات القيادة الذاتية المصغرة مزايا مثيرة للاهتمام لجميع المشاركين: فهو يعطي للطلاب فرصة إقامة أول اتصال مع شركة أودي باعتبارها جهة توظيف محتملة، وتقدم الشركة للطلاب التدريب الداخلي، وافتتاحات أطروحة الدراسات العليا، ودعما للخريجين. وتتعاون أودي مع أكثر من 30 جامعة شريكة في جميع أنحاء العالم لتشجيع المواهب الشابة المؤهلة تأهيلا عاليا: ويقوم 140 مرشحا للدكتوراه حاليا بإعداد أطروحتهم في المشاريع البحثية الممولة من قبل أودي.
    وتنظم مشاريع أودي الإلكترونية المحدودة (AEV)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل أودي، كأس أودي لمركبات القيادة الذاتية المصغرة للمرة الثانية ودعم المشاركين في التحضير للمسابقة. وتحدد الشركات التابعة لأودي في جميع أنحاء العالم التقنيات المبتكرة، وتتعاون مع شركات من الصناعات الأخرى. وتعمل كدافع للابتكار وشريك معرفي للوظائف والبرامج الجديدة في مجال تطوير الإلكترونيات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الكواري من أوائل مختبري نظام القيادة الذاتية في أودي RS 7
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-12-2015, 09:24 PM
  2. وزير النقل الألماني يختبر مركبة أودي الذاتية القيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2015, 09:12 PM
  3. أودي 900 كيلومتر من القيادة الذاتية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 08:37 PM
  4. أودي تعرض سيارة القيادة الذاتية الأكثر رياضية في العالم
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-10-2014, 06:01 PM
  5. نيسان تجري إختبارات لتقنية القيادة الذاتية في اليابان
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-12-2013, 06:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14