>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي دنلوب تكشف عن اطارات جديدة




    شركة دنلوب تكشف عن اطارات جديدة في دبي بحضور ضيوف من قطاع صناعة السيارات في الشرق الاوسط
    اطلقت علامة دنلوب التجارية الشهيرة اطارات جديدة تحمل اسم SP SPORT MAXX 050+ وذلك في "دبي أوتودروم" يوم 13 مارس. انقسم الحدث الى دورتين متشابهتين، في الصباح و فترة ما بعد الظهر، حيث اضطلع الحضور على مواصفات الاطارات من خلال سلسلة تجارب القيادة واشتملت المناولة علي الطرق الجافة، الكبح علي الطرق المبللة وغيرها. تضمّن الحدث جلسة للرد علي إستفسارات الحضور من ممثلي دنلوب من سوميتومو للصناعات المطاطية في الشرق الأوسط م.م.ح، العضو المنتدب السيد تاكيشي أداتشي، المدير العام السيد توشيفومي يوزا و المدير العام السيد ماساتادا هاتشيا.
    في هذه المناسبة، قال العضو المنتدب لشركة سوميتومو للصناعات المطاطية في الشرق الأوسط م.م.ح السيد تاكيشي أداتشي: "تستهدف اطارات دنلوب الجديدة MAXX 050+ السيارات عالية الاداءوسيارات الكروس اوفر". واضاف: "انها المرة الاولى التي تنتج دنلوب اطارات لسيارات الكروس اوفر بمجموعة كبيرة من الأحجام يبلغ عددها الـ63 وقادرة على تلبية كل متطلبات السيارات المعروفة التي ترونها علي الطرقات. لقد قمنا بالعديد من البحوث من اجل تطوير MAXX 050+ وها نحن امام اطارات تساعد قائدي السيارات على تحرير امكانات سياراتهم عالية الاداء وسيارات الكروس اوفر."
    حوالي 128 عاما من الإبداع و الخبرة في مجالات السباقات ساهموا في تطوير كل إطار من دنلوب ، مكنت علامة دانلوب التجارية من تقديم كل ما هو الأفضل في مجال الإطارات لجمهورها الفطن بشكل مستمر.
    تعتمد دنلوب على التقنية عالية الأداء التي تربط ما بين السائق والطريق كما لم يكن من قبل.
    تُعتبر MAXX 050+ خليفة الـ Sports MAXX TT، المنتج الرئيسي لدنلوب، وهي اطارات خاصة بالسيارات عالية الأداء وسيارات الكروس اوفر. انها اطارات ذات اداء مميز مصممة للقيادة علي الطرق الجافة و المبللة مع راحة قصوى أثناء القيادة.
    تتمتع اطارات MAXX 050+ بالميزات التالية:
    - قوة كبح عالية وسيطرة قصوى خلال المنعطفات.
    - سيطرة قصوى وثبات أثناء السرعات العالية على الطرقات المستقيمة. فاعلية عالية للتوجيه أثناء القيادة الرياضية و أثناء المناورة.
    - تم تحسّين المناولة علي الطرق الجافة بنسبة 5%، الكبح على الطرقات الجافة بنسبة 3%، الصرف الجانبي للمياه بنسبة 4% والكبح على الطرقات المبللة بنسبة 7% مقارنة مع MAXX TT.
    - لتحقيق الاداء المتميز في السرعات العاية تمت إضافة مكون جديد لهيكل الإطار عبارة عن أكثر من طبقين من النايلون المقوى.
    - تصريف المياه بطريقة فعالة من خلال اتجاه تدفق الماء الطبيعي. توزيع الأخاديد بطريقة مثالية من اجل ضغط تلامس أكثر توازنا. مقاومة عالية للانزلاق و سيطرة قصوى علي الطرق المبللة.
    - تم إستخدام مادة السيليكا المطورة باستخدام تصميم نانو رباعي الأبعاد. تحسين الالتصاق بسطح الطريق من خلال مادة السيليكا و بالتالي تحسين أداء السيارة على الطرقات المبللة.
    تتوفر الاطارات بـ 63 حجما يتراوح ما بين 16 انشا إلي 22 انشا، اما السيارات المستهدفة فتشمل نماذج مختلفة من الـ بي ام دبليو، مرسيدس بنز، أودي، بورش، نيسان، أستون مارتن، مازيراتي ولكزس. ومن جهة سيارات الكروس اوفر نجد الـ بي ام دبليو، مرسيدس بنز، بورش، أودي، فولكس فاجن، إنفينيتي، لاند روفر وفولفو... و غيرها.
    ساهمت العديد من الأبحاث و التجارب في تطوير و بناء MAXX 050+ كما هو معروف عن دانلوب. مع إرث ملحوظ علي مدي قرن ، ها هي علامة دانلوب تكشف عن إكتشاف أخر، MAXX 050+ الذي يلحق بالعديد من المنتجات الإستثنائية ذات الأداء الفائق و المثيرة للإعجاب.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جوديير و دنلوب تستعرضان نماذج مستقبلية في جنيف
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-02-2015, 12:30 AM
  2. بي أم دبليو تكشف عن نسخ جديدة للفئة 6
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-07-2011, 10:59 AM
  3. ميني تكشف عن سيارة جديدة في 23-9
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-09-2010, 11:09 PM
  4. سيتروين تكشف عن صورة جديدة لGT
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-09-2008, 04:30 PM
  5. مرسيدس تكشف عن معلومات C63 AMG وصور جديدة + مفاجأة جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 03:19 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14