>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي زيوت قلف ومانشستر يونايتد يوقعـان شراكة جديدة




    "قلف أويل انترناشيونال" ومانشستر يونايتد يوقعـان
    شراكة تاريخية جديدة
    صفقة رائدة في قطاع النفط والغاز لشركة "قلف أويل انترناشيونال" والعلامة التجارية
    رقم واحد لكرة القدم في العالم
    تفـتخـر شركة "قلف أويل انترناشيونال" (Gulf Oil International) بالإعلان عن دخولها في شراكة طويلة الأمد مع العلامة التجارية الرائدة في العالم لكرة القدم، مانشستر يونايتد. ونظراً لأنها تعتبر على ما يبدو الشراكة الأولى من نوعها في قطاع النفط والغاز، ستجعل هذه المبادرة الرائدة من "قلف أويل انترناشيونال" شريك زيوت التشحيم والوقود بالتجزئة العالمي الرسمي لمانشستر يونايتد.
    وتم الإعلان عن الشراكة اليوم في مدينة مانشستر بحضور نائب الرئيس الدولي لشركة "قلف أويل انترناشيونال"، فرانك روتن؛ والمدير التجاري لمانشستر يونايتد، جيمي ريجل؛ إلى جانب عدد من لاعبي الفريق الأول وأساطير مانشستر يونايتد في مجمع التدريب AON بالنادي.
    وتستمر شراكة مانشستر يونايتد مع "قلف أويل انترناشيونال" مبدئياً لغاية نهاية الموسم الكروي 2018/2019، وهي تمثّل أضخم شراكة فردية على الإطلاق تتعهّد بها العلامة التجارية العالمية للزيوت والوقود.
    وستمنح الاتفاقية "قلف أويل انترناشيونال" - إحدى شركات مجموعة هيندوجا - إمكانات النفاذ إلى أصول مانشستر يونايتد، بما في ذلك شعار النادي وصور اللاعبين، في حين سيظهر القرص البرتقالي المميز لشركة "قلف" على اللوحات الرقمية التي تُحيط بالملعب خلال مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنكليزي، وأيضاً كأس رابطة الدوري الإنكليزي في الأولدترافورد.
    وتأتي هذه الشراكة كخطوة إضافية ضمن مساعي "قلف أويل انترناشيونال" لترسيخ حضورها التجاري على الصعيد العالمي، وستمكّنها من الاندماج والتفاعل مع جمهور مانشستر يونايتد حول العالم، بما في ذلك 325 مليون شخص من متابعي النادي في آسيا؛ وهي منطقة تركّز عليها "قلف أويل انترناشيونال" بشكل رئيسي مع حضور قوي في الهند، وأعمال متنامية بوتيرة سريعة في الصين والشرق الأوسط وإندونيسيا.
    ويقول فرانك روتن، نائب الرئيس الدولي لشركة "قلف أويل انترناشيونال": "تعد ’قلف أويل انترناشيونال‘ علامة مميزة في عالم رياضات السيارات، إلا أن هذه الخطوة تعتبر بمثابة فرصة مثيرة حقاً من أجل توسيع نطاق رعاياتنا لما هو أبعد من رياضات السيارات، والوقوف بشموخ على الساحة العالمية لإظهار الطموح وإمكانات النمو التي تتحلّى بها علامتنا التجارية".
    ويضيف: "إن هذه الاتفاقية مع مانشستر يونايتد، وهو أعظم اسم في عالم كرة القدم بكل تأكيد، تجمع بين علامتين تجاريتين تزخران بإرث مذهل للغاية، وبفخر مستحق من حيث التميّـز في الأداء، وأيضاً بالقدرة على الإنصات إلى رغبات عملائهما - وهم المشجعين في حالة مانشستر يونايتد - ومن ثم تحويل ذلك إلى عمل حقيقي. ونتطلع قدماً للإمكانات الواعدة والمرتقبة خلال الفترة المقبلة".
    ومع انتشار منتجات زيوت التشحيم لشركة "قلف أويل انترناشيونال" في أكثر من 110 دولة حول العالم، ومحطات الوقود في 22 دولة، إلى جانب أعمالها البحرية المزدهرة في العالم، تعكس هذه الاتفاقية الجديدة التزام الشركة بمواصلة إضفاء قيمة جوهرية على ما تقدمّه لعملائها عند استخدامهم لمنتجاتها من زيوت المحركات أو محطاتها للوقود. وتعكس الاتفاقية أيضاً الرغبة الدائمة لكي تكون شركة نفط اسثنائية، تماماً كما يتضّح من قيمها الأساسية وهي "الجودة، والتحمّل، والشغف".
    من جانبه، يعلّق العضو المنتدب للمجموعة في مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد: "في خضم التطوّر والنمو والتأقلم على مر السنين لكل من مانشستر يونايتد وقلف أويل انترناشيونال منذ أن تأسسا قبل ما يزيد عن 100 سنة، لم ينس أي منهما جذورهما الأصيلة. ودائماً ما تسعى قلف أويل لإظهار قيمها الجوهرية من الجودة والتحمّل والشغف، وهي مبادئ راسخة يتمسّك بها النادي أيضاً".
    ويضيف: "تتمتع قلف أويل انترناشيونال أساساً بخبرة كبيرة في عالم الرياضة، ونتطلع قدماً للعمل معها من أجل التوسع نحو ميدان كرة القدم. ومن خلال هذه الاتفاقية، سنعزز من التزامنا للوصول بشكل أكبر إلى مشجعينا في كافة أنحاء العالم، وخاصة في آسيا".
    وعلى صعيد آخر، أفادت فيكي كيبلينغ، نائب الرئيس للعلامة التجارية والتسويق في "قلف أويل انترناشيونال" أن الشراكة الجديدة لا تعني أن "قلف أويل" ستتخلى عن وجودها الفعّال في عالم رياضات السيارات؛ وأوضحت: "على العكس تماماً.. تعتزم "قلف أويل انترناشيونال" توسيع آفاقها في رياضات السيارات هذه السنة. ولقد قمنا مؤخراً بالإعلان عن شراكة فنية متخصصة لثلاث سنوات مع فريق "ميلواكي بي إم دبليو" بدعم BMW، وذلك في بطولات "سوبربايك" العالمية للدراجات النارية؛ كما سنعود لسباق "لو مان" هذه السنة والتنافس في بطولة العالم لسباق التحمّل مع فريق "جلف ريسينغ" وسياراتهم من بورشه، وسوف ندخل مجدداً في شراكة مع أقوى دراجة نارية في العالم حيث يسعى إيان كينغ للفوز بلقب عاشر في سباق "دراغ" للانطلاق من الثبات".
    وأضافت: "إن جميع هذه المبادرات تُــكمل شراكتنا مع مانشستر يونايتد في عالم كرة القدم، وتعطي "قلف أويل انترناشيونال" منصة تسويقية عالمية مذهلة، لتستكمل من خلالها مشوار النمو السريع الذي تمضي فيه".
    نبذة عن "قلف أويل انترناشيونال"
    تعتبر شركة "قلف أويل انترناشيونال" (GOI) جزءاً من مجموعة "هيندوجا" التي تقدّر أصولها بـنحو 18 مليار دولار أميركي. وتتواجد علامة "قلف" التجارية لزيوت التشحيم في أكثر من 110 دولة في أنحاء القارات الخمس، وترتكز على قيم "الجودة والتحمّل والشغف" كسماتها الجوهرية. ويتمحور النشاط التجاري الرئيسي لشركة "قلف أويل انترناشيونال" حول تصنيع وتسويق طيف شامل من زيوت التشحيم فائقة الأداء، وما يرتبط بها من منتجات في كافة فئات السوق.
    وتمنح "قلف أويل انترناشيونال" أيضاً التراخيص لشبكات وطنية حول العالم لبيع الوقود بالتجزئة. وتتواجد علامة "قلف" التجارية للوقود حالياً في 22 دولة، مع أكثر من 4,000 منفذ لبيع الوقود بالتجزئة. ويشهد عدد الدول ومنافذ البيع نمواً هائلاً على أساس سنوي.
    وتتضمن الأعمال الأخرى لمجموعة "قلف أويل انترناشيونال"، شركة "قلف أويل مارين" التي تورّد زيوت التشحيم لصناعة السفن في العالم وتتواجد في أكثر من 1,000 ميناء حول العالم؛ بالإضافة إلى الشركة الأكثر نجاحاً بالعالم في مجال سوائل تبريد المعادن، "هوتون إنترناشيونال".
    وتشمل الأعمال الوطنية لمجموعة "قلف أويل انترناشيونال" أيضاً كلاً "قلف أفييشن" لتوريد الوقود الخاص بالطائرات، و "قلف إكسبريس" لتراخيص الزيوت السريعة، و "أرجنفروت" لحماية المحاصيل الزراعية.
    وتواصل "قلف أويل انترناشيونال" تراثها العريق في سباقات التحمّل للسيارات، مع دعمها لفريق "جلف ريسينغ بورشه 911 RSR GTE" في بطولة العالم لسباقات التحمّل. وفي رياضة الدراجات النارية، تفتخر "قلف أويل انترناشيونال" بأنها الشريك الفني لفريق "ميلواكي بي إم دبليو" بدعم من BMW، كما تدعم بطل سباقات الدراجات النارية "دراغ" للانطلاق من الثبات لتسع مرات، إيان كينغ، بصفتها الشركة الراعية للقب وأيضاً الشريك الفني.
    نبذة عن "قلف أويل" الشرق الأوسط المحدودة
    تأسست شركة "قلف أويل الشرق الأوسط المحدودة" (GOMEL) في المنطقة الحرة بجبل علي، دبي في العام 1986، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من قبل "قلف أويل انترناشيونال". واكتسبت الشركة سمعة مرموقة لما تقدمه من منتجات وخدمات ذات جودة عالية، حيث تُنتج طيفاً شاملاً من الزيوت للسيارات وللقطاع الصناعي، وزيوت التشحيم، والمواد الكيميائية المتخصصة.
    وتدير شركة "قلف أويل الشرق الأوسط المحدودة" مصنعين مميزين لخلط الزيوت في جبل علي ورأس الخيمة، بإجمالي طاقة إنتاجية قدرها 140,000 طن متري سنوياً. ويتسع نطاق عمل "قلف أويل الشرق الأوسط المحدودة" ليغطي كافة أسواق الشرق الأوسط، وإفريقيا، وأجزاء من آسيا، مع تواجد كبير في أكثر من 25 دولة في أنحاء المنطقة، تشمل: الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عُمان، وقطر، والكويت، والبحرين، والأردن، ولبنان، ومصر، ونيجيريا، وكينيا، وإثيوبيا، وغانا، والكونغو، وتركمانستان، وجزر المالديف، وباكستان.
    ولدى شركة "قلف أويل الشرق الأوسط المحدودة" شهادات معتمدة هي: آيزو 9001، وآيزو 14001، وآيزو 17025، و OHSAS 18001.
    نبذة عن مانشستر يونايتد
    يُعد مانشستر يونايتد أحد الفرق الرياضية الأكثر شهرة ونجاحاً في العالم، حيث يُمارس واحدة من أبرز الرياضات الشعبية وأكثرها مشاهدة ومتابعة على وجه الأرض. وعبر تاريخه العريق الذي يمتد إلى نحو 137 سنة، فاز النادي بـ 62 كأساً، مما مكّنه من تطوير هذه العلامة الرياضية الرائدة في العالم، وبناء مجتمع عالمي يضم 659 مليون مُتابع. إن مجتمعه الكبير والمُتحمّس يعطي مانشستر يونايتد منصة عالمية لتحقيق إيرادات ضخمة من عدة مصادر، بما في ذلك الرعايات، والمنتجات التجارية، وترخيص المنتجات، ووسائل الإعلام الجديد والمنصات الإلكترونية المتحركة، والبث، وخلال أيام المباريات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. صدمة عنيفة للمنتخب الإنجليزي ومانشستر يونايتد
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 02:39 PM
  2. الاتحاد الأوروبي يغرم ليل ومانشستر يونايتد
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2007, 11:40 PM
  3. تشيلسي ومانشستر يونايتد يواصلان مشواريهما نحو لقب كأس إنجلترا
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-03-2007, 10:29 PM
  4. تشيلسي ومانشستر يونايتد يواصلان صراعهما في صدارة الدوري الانجليزي
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-02-2007, 10:41 AM
  5. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-11-2006, 09:15 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14