نيسان تدعم ذوي الإحتياجات الخاصة في المملكة العربية السعودية من خلال عقد رعاية جديد
· نيسان تجدد دعمها للسائق الأصم، فهد عبد اللطيف للعام الثاني على التوالي
· أحلام تتحول الى واقع ملموس في رالي حائل نيسان الدولي
المملكة العربية السعودية - 22مارس 2016: وفت نيسان من جديد بوعدهاوواصلت دعمها ورعايتها للسائق السعودي الشاب الأصم، فهد عبد اللطيف الذي لم تكن معاناته (الصمم) عقبة في طريق تحقيقه لحلمه بالمنافسة على كافة الصُعُد في رياضة السيارات الإقليمية. فإن عمله الدؤوب وإخلاصه للقيادة في الراليات أثمرا في نجاحه في عالمه المفضل.
وفي هذا الإطار، قال عبدالإله وزني، مدير عام التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: "خلال العام 2015، تمكن هذا الشاب السعودي بمساعدة أصدقائه حوله من تحويل أحلامه الى واقع ملموس وأصبح أول شاب من ذوي الإحتياجات الخاصة يشارك في عالم الراليات السعودية، وقد قامت نيسان برعايته منذ إنطلاق مسيرته الرياضية في رالي جدة 2015. واليوم، جددت نيسان التزامها من خلال رعاية هذا الشاب السعودي الواعد والطموح الذي قدمت له الدعم المالي وجهزته ببدلة سباق مطابقةٍ للقوانين المعتمدة في رياضة السيارات ودربته على القوانين المرعية الإجراء في الراليات الدولية وعلى تقنيات الملاحة والمعدات اللازمة للمشاركة، والتي تم تعديلها لتتناسب مع احتياجاته الخاصة".
وفي العام الماضي، تمكن فهد عبد اللطيف من تسجيل إسمه في كتب التاريخ من خلال مشاركته في رالي جدة الذي يتميز بصعوبته البالغة، والذي تمكّن من إنهائه في المركز السابع لترتيب المشاركين على متن سيارات المجموعة T2والمركز الثالث عشر في الترتيب العام للرالي، وهذه النتائج المشرفة مكنته من الحصول على رعاية صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة.
ويتميز فهد عبد اللطيف بحماسه وولعه البالغ بالسيارات، حيث يمضي أوقات فراغه في متابعة كل ما يختص بتعديل السيارات وتجهيزات الراليات كما يعشق القيام بالرحلات الطويلة في البر وعلى طرقات المملكة. ويشارك عبد اللطيف في رالي حائل نيسان الدولي 2016 بمساعدة ودعم من نيسان
وأضاف وزني قائلاً: “كانت نيسان أول شركة تتبنى رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية ونحن فخورون برعايتنا لهذا الشاب الشجاع. لطالما وعدت نيسان بإبتكارات تثير الحماس وقد جاءت رعايتها لـفهد عبد اللطيف ضمن إطار هذه الإبتكارات. فبالنسبة لنا، نحن على أتم الاستعداد لتوفير المساعدة والدعم والرعاية لأي شاب طموح لديه الحافز والالتزام والشغف ويسعى الى النجاح في هذا المجال."
والى جانب فهد عبد اللطيف وملاحه الخبير، وفرت نيسان رعايتها ودعمها لـ 23 سائقاً وملاحاً زودتهم بالمعدات وإخضعتهم للتدريبات اللازمة وقدمت لهم الدعم المالي. كما أبدت نيسان التزامها تجاه مجتمع منطقة حائل وذلك من خلال رعايتها لعدد من النشاطات التي رافقت رالي حائل نيسان الدولي والتي أبرزت تراث هذه المنطقة الغنيةـ ومنها مسابقات لأفضل الطباخين وأخرى لعدد من الأعمال الحرفية اليدوية، إضافةً الى نشاطات رياضية أخرى شملت رياضة الكارتينغ وعروض التفحيط وتحدي الصعاب على متن سيارات نيسان باترول ذات الدفع الرباعي، إضافةً الى ألعاب تفاعلية في كرة القدم.