>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شاحنات رينو تطرح حلول نقل في الشرق الأوسط




    شاحنات رينوتطرح حلول نقل معزّزة في الشرق الأوسط
    (الشرق الأوسط، 22 مارس 2016) عزّزت ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘ (Renault Trucks Middle East) باقة الحلول التمويلية وخدمات دعم ما بعد البيع وحلول النقل الرائدة لصالح جميع العملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وسوف تساعد هذه الحلول المعزّزة التي يقدّمها المصنّع الفرنسي الرائد في زيادة مستويات الإنتاجية وكفاءة الشاحنات وتقليل التكاليف الإجمالية المرتبطة بملكية الشاحنات بالنسبة لإدارة الأساطيل.
    فبعد إطلاق ثلاثة طرازات جديدة متطوّرة في شهر نوفمبر 2014، عزّزت ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘ باقة حلول النقل لديها بهدف تزويد العملاء الإقليميين بأفضل خدمات الصيانة ضمن فئتها. وتوفر هذه الحلول أحدث منتجات التقنية وتعزّز مستويات الفعالية وتتيح للعملاء زيادة وقت العمل وتحسّن الخدمات وأعمال الصيانة وتقلّل التكلفة الإجمالية للملكية.
    تعليقاً على هذه الحلول الرائدة، قال إيان دروري، مدير تطوير حلول النقل لدى ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘: "إننا لا نقوم بتصنيع شاحنات قوية ومتينة فحسب، بل إن علاقتنا مع عملائنا تتميّز بالمتانة أيضاً. فنحن نسعى دوماً لتعزيز مستويات إنتاجيتهم ودعم أعمالهم عبر كل ما نقوم به فيما يتعلّق بشاحناتنا، وهذا يتمثّل بخدمات دعم ما بعد البيع المصمّمة بشكل خاص، وبرامج تدريب السائقين وحلول النقل المبتكَرة والمتقدّمة التي نوفرها."
    من بين أحدث الابتكارات التي تقدّمها ’شاحنات رينو‘ هناك الحلول المتكاملة لدعم الأعمال المعروفة بإسم ’إنفوماكس‘ (Infomax). ويمكّن هذا النظام الجهات المعنية بإدارة الأساطيل التحكّم باستهلاك الوقود في أساطيلهم. ويسمح هذا البرنامج المفرد والفعّال من ناحية الكلفة لمدراء الأساطيل إجراء عمليات متابعة وتحليل لكفاءة كامل الأسطول، وفي الوقت نفسه تعليم السائقين حول تأثيرات استهلاك الوقود عبر استخدام الرسوم والجداول مع مؤشّرات خاصّة توضيحية، وبالتالي تشجيعهم على القيادة بأسلوب اقتصادي. وبما أن الوقود هو أحد أكثر العناصر تكلفة بالنسبة لمدراء الأساطيل، فإن نظام ’إنفوماكس‘ يتيح للمشغّلين تقليل تكاليفهم التشغيلية بشكل كبير وزيادة مستويات الربحية.
    تسهم إدارة هذا النوع من المعلومات الخاصّة بالمركبات، إضافة إلى تصميم شاحنات ’رينو‘ المتميّزة بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، بتخفيض التكلفة الفعلية وبالتالي الكلفة الإجمالية للملكية وتعزيز مستويات الربحية الأساسية.
    إلى جانب حلول النقل الرائدة التي تقدّمها، أعلنت ’شاحنات رينو الشرق الأوسط‘ مؤخراً عن طرح خيارات تمويل مرنة لصالح عملائها في سعي منها لدعم قطاعات الأعمال المتنامية في المنطقة. ويهدف برنامج التمويل المرن إلى دعم أعمال الإنشاءات مع نمو هذا القطاع في ظل الاستثمارات التي تقوم بها الحكومات وعوامل تنويع الأسواق. ومن خلال توفر خدمات التمويل لمدّة تصل حتى خمس سنوات، والتي يمكن تصميمها خصّيصاً وفقاً لاحتياجات العمل، فإن هذا البرنامج يوفر عدداً من خيارات الدفع المصمّمة لتقليل الدفعات الأولى المبدئية وتعزيز القدرة على عمليات المراقبة المالية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. هيونداي تطرح سانتا في المطوَّرة في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2014, 06:29 PM
  2. BMW تطرح الجيل الثالث من BMW X3 في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-09-2014, 07:00 PM
  3. شاحنات فولفو تصبح الرائدة عالمياً بمجال حلول النقل المستدامة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-08-2014, 03:27 PM
  4. ’هيونداي‘ تطرح ’سنتينيال ليموزين‘ في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2013, 07:52 PM
  5. رينو الشرق الأوسط تطلق موقع خاص لسافران
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-09-2008, 01:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14