>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي A330NEO إيرباص طائرة الجيل الجديد منصة الإطلاق للمقصورة



    "إيرسبيس من إيرباص" “Airspace by Airbus”: إطلاق علامة تجارية جديدة لمقصورة طائرات إيرباص

    A330neo طائرة الجيل الجديد: منصة الإطلاق للمقصورة

    كشفت إيرباص عن تصميم جديد للمقصورات الداخلية تضع المسافرين في صلب الأولويات، والتي سيتم تقديمها للسوق من خلال طائرة الجيل الجديد A330neoوهي النسخة الجديدة المعدّلة من عائلة A330وهي العائلة الأكثر مبيعاً من طائرات الهيكل العريض.
    تم تطوير هذه المقصورة الجديدة لتلائم احتياجات المسافرين وخدمة شركات الطيران، وتشمل أربعة مفاهيم أساسية، وهي: الراحة والجو العام والخدمة والتصميم، مما يضمن بقاء طراز A330في الصدارة ويمكنه من تقديم تجربة سفر متفردة ومفهوماً متجدداً لعالم الطيران. كما تميّز هذه المقصورة شركة إيرباص وريادتها، والمستوحاة من مقصورة طائرة A350XWB التي دخلت إلى نطاق الخدمة مؤخراً.
    الانطباعات الأولى
    تتميز منطقة الاستقبال عند باب الثاني من طراز A330neo بوجود لوحة مضاءة بمصابيح LEDذات قابلية لبرمجة درجات اللون ضمن باقة شاسعة تصل إلى 16.7 مليون لون لتشكيل خيارات بصرية وأجواء في المقصورة تعكس روح الرحلة وهوية خطوط الطيران المشغلة للطائرة. ويمكن دمج هذا النوع من الإضاءة مع خيار إضاءة الإسقاط "جوبو" والذي يُستخدم لإضاءة المعالم المتاخمة مثل مطبخ الطائرة ودورات المياه وتصميم مدخل الطائرة حسب متطلبات شركات الطيران، وعلاوة على ذلك، فقد تم تحديث وتجديد عدة عناصر بهذه المقصورة مثل أرفف المجلات وشبكة التهوية وحواف النوافذ، حيث ساهمت هذه الإضافات الجديدة لطراز A330 المميز في توفير مزيد من الهدوء وتوفير الترتيب المفضل على الدرجة الاقتصادية للمقاعد ذات مساحة 18 بوصة بنظام للمقاعد 2-4-2.
    ومن أهم المزايا المرئية التي يتمتع بها هذا الطراز الجديد عن طراز A330السابق، وجود صندوق أمتعة علوي خارجي/جانبي والذي يتيح إمكانية استيعاب مزيد من أمتعة المسافرين، وحرص مصممو المقصورات لطراز A330neo على زيادة السعة بنحو 66% وهو ما سمح بوضع خمس حقائب إضافية في كل صندوق ذي أربعة إطارات، كما أفادت ميزة زيادة سعة التخزين شركات الطيران أيضاً، وذلك لمساهمتها في تقليل وقت المغادرة من الطائرة وتخفيف الأعباء الملقاة على عاتق طاقم الطائرة وضمان قدرة المسافرين على وضع حقائبهم فوق مقاعدهم الخاصة، وعلاوة على ذلك، فقد خضعت أبواب صناديق التخزين لأعمال تجديد وتطوير خاصة، وذلك بإضافة أقفالٍ جديدة ومقبض يدوي يضاء من خلال مصابيح LEDليتوافق مع طراز A350 XWB.
    بإمكان المسافرون على طائرات A330neo الاستمتاع بالجيل الرابع من الخصائص الترفيهية، والتي تشبه تلك المتاحة على طراز A350 XWB إلى جانب الاستمتاع بشاشات عرض عالية الدقة وصناديق إلكترونية مميزة تتيح مسافة كافية لتمديد الساقين تحت المقعد الأمامي، كما سيستمتع المسافرون بخدمة الاتصال اللاسلكي (الدخول إلى الإنترنت بما يشمل تصفح المحتويات الصوتية والمرئية)، وخدمات الربط عبر حزمة عريضة النطاق مع توفير حرية غير مسبوقة لشركات الطيران للاختيار بين أحدث التقنيات المتاحة.
    خيارات دورات المياه الصحية الواسعة
    وتشمل المميزات البارزة الأخرى مجموعة من التصميمات الجديدة مثل خيار المساحة المرنة لمطبخ الطائرة/دورة المياه والذي يتيح زيادة مساحة العربة بما يسمح بدخول الكراسي المتحركة لدورات المياه لملائمة المتطلبات الفردية لكل شركة طيران، علاوة على ذلك ستتميز دروات المياه المعاصرة الواسعة بتزويدها بمصابيح LED وتصميم دائري فريد يوفر المزيد من الراحة إلى جانب الأسطح المضادة للبكتيريا، كما تشمل الخيارات الأخرى ميزة الغسل بدون لمس الصنابير وموزع الروائح العطرة والمؤثرات الصوتية المريحة المهدئة.
    ومن جهة أخرى توفر هذه الابتكارات الحديثة مساحة أكبر حول المقاعد إلى جانب تحقيق مزيد من إمالة المقعد أمام المرفق الصحي الذكي أو إتاحة مساحة لعشرة مقاعد إضافية مع الحفاظ على معايير الراحة المتوفرة فعلياً، حيث تم توفير ميزة أخرى في طراز A330neo ألا وهي نقل منطقة راحة طاقم الطائرة إلى السطح النقال السفلي لإتاحة مساحة إضافية على السطح الأساسي لاستيعاب عدد أكبر من المسافرين، إلى جانب توفير حشوات وأغطية جديدة وتعزيز الإنارة وتحسين نظم التدفئة وإتاحة منطقة أكثر راحة لطاقم الطائرة، والتي يمكن أن تستوعب سريرين منفصلين للطيارين وستة أسرة لطاقم الطائرة.
    بشكل عام، سيتسنى للمسافرين التمتع والإستفادة من التغييرات والمزايا الجديدة على متن طائرتي A330neo وA350 XWBفيما سيتم إضافة هذه المزايا تدريجيا على كل عائلات إيرباص وهو ما يجعل "إيرباص" علامة تجارية فريدة من نوعها.
    تتميز المقصورة الجديدة بالرحابة والخطوط المستقيمة والأشكال الانسيابية والأسطح الواضحة، وعلاوة على كل هذا فهي توفر مساحة رحبة فردية لكل مسافر، والتي أصبحت بالنسبة لشركات الطيران بمثابة وسيلة دعائية يمكن إستخدامها لعرض العلامات التجارية الخاصة بها، وبإيجاز يمكن القول أن المسافرين وطاقم طائرة A330neo يمكنهم التطلع لتجربة تفوق تلك المتاحة حالياً والمتوفرة فقط على مقصورات طائرات الحجم المتوسط من عائلة A350 XWB.
    إيرباص تطلق علامة تجارية جديدة لمقصورة طائراتها تحت مسمى "إيرسبيس من إيرباص"
    Airspace by Airbus
    · طائرة الجيل الجديد A330neo منصة الإطلاق للمقصورة الحديثة
    · المقصورة صممت لراحة ورفاهية المسافرين وتعزيز الفاعلية التشغيلية
    دبي، الإمارات العربية المتحدة - أطلقت شركة ايرباص علامتها التجارية الجديدة لمقصورة طائراتها "تحت مسمى "إيرسبيس من إيرباص" “Airspace by Airbus. وتعكس هذه الفلسفة الجديدة مدى إهتمام الشركة برفاهية الركاب وكذلك تحسين مستويات الأداء التشغيلي لعملائها من شركات الطيران.
    هذا وستمثل علامة "إيرسبيس من إيرباص" “Airspace by Airbus التجارية أفضل ابتكارات المقصورة والتصميم المقدمة من شركة إيرباص، وستعمل على مساعدة المشغلين للإرتقاء بخدماتهم ومكانة علاماتهم التجارية. وستعكس إيرباص فلسفتها الجديدة لمفهوم المقصورة على طائرة الجيل الجديد A330neo التي سيتم إطلاقها في الأجواء قريباً والمستوحاة من مقصورة طائرة A350XWBالتي دخلت الى نطاق الخدمة مؤخراً.
    وعلّق نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والتسويق في إيرباص، الدكتور كيران راو قائلاً: "لدى إيرباص تاريخ حافل من النجاحات المتمثلة في الكثير من الإبتكارات الفريدة والتي كان دوماً محورها الرئيسي المقصورة الداخلية لطائراتنا. لقد وردتنا العديد من الردود والانطباعات الإيجابية من المسافرين على متن طائرة A350XWB، وتطبيقنا لتكنولوجيا ومواصفات مقصورة طائرة A350 على مقصورة طائرة A330neo يعكس فخرنا لتبني مبادئ تصميم المقصورة من خلال علامتنا التجارية الجديدة - "إيرسبيس من إيرباص" “Airspace by Airbus.
    وأضاف الدكتور كيران راو: "تعد طائرة A330neo الجديدة منصة الإطلاق لعلامة مقصورتنا التجارية، ومع إعتمادها إيضاً لعائلة طائرات A350XWB. نحن بصدد ثورة عصرية في عالم صناعة وتطوير المقصورات الداخلية للطائرات وبذلك نكون قد تمكنا من إلهام وتمّكين شركات الطيران ومساعدتها على تقديم تجربة طيران شخصية وفريدة لعملائها من المسافرين وفي الوقت عينه تحسين الأداء الاقتصادي للمساحة الداخلية لطائراتهم".
    هذا وتشمل المقصورة الجديدة من إيرباص أربعة مفاهيم رئيسية هي: الراحة والجو العام والخدمة والتصميم. وستوفر المقصورة الجديدة استرخاءً وإلهاماً بقدر أكبر للمسافرين ومن الناحية الشكل فإنها ستتمتع بجمالية فائقة بالإضافة إلى العديد من الوظائف العملية. فعلى سبيل المثال، سيستفيد المسافرون من مساحة إضافية في الخزائن العلوية للمقصورة ومرافق صحية أكبر ومقاعد وممرات أكثر راحة ورحابة. وعلاوة على ذلك، سوف تطغى عناصر التصميم الفريدة على سائر حجرات المقصورة لتشمل أحدث تكنولوجيا الإضاءة (LED) لإضفاء المزيد من الراحة على أجواء المقصورة ومنطقة للترحيب بالمسافرين فريدة من نوعها والعديد من المزايا الأخرى. ستمنح هذه المزايا المسافرين الإحساس الحقيقي بالسفر المترف، وهو صلب ما تمثله المقصورة الجديدة على طائرة A330neo.
    تُعتبر إيرباص الشركة الرائدة في قطاع صناعة الطائرات في العالم، وتزخر مجموعتها بطرازات هي الأكثر عصرية وفعالية في فئة الطائرات التجارية من المئة الى أكثر من 600 مقعداً. وهي السبّاقة في تقديم التقنيات المتطورة وتصميم أكثر الطائرات هدوءاً وفاعلية في العالم. وإلى يومنا هذا تم بيع أكثر من 16,300 طائرة لأكثر من 380 عميل حول العالم. لدى الشركة مرافق تصميم وتصنيع في فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وإسبانيا ومؤخراً في الولايات المتحدة وكذلك العديد من الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة والصين واليابان والهند والشرق الأوسط.
    ملاحظة للمحررين، المفاهيم الرئيسية الأربعة لعلامة "إيرسبيس من إيرباص" Airspace by Airbus” تشمل:
    · 'الراحة' من دون أية تنازلات لتوفير مساحة أكثر شخصية وإسترخاءً.
    · "جو العام" يضفي المزيد من الراحة على أجواء المقصورة
    · "خدمة" إستثنائية في جميع أرجاء المقصورة لتضمن الترفيه التفاعلي وبيئة عمل معززة لطاقم الطائرة.
    · عناصر "تصميم" جذابة من الناحية الجمالية ومزايا عملية لتعزيز فاعلية شركات الطيران.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,572

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. الجيل الجديد من مرسيدس CLS
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-12-2014, 07:05 PM
  2. مشاكل في محرك الجيل الجديد من RX-7
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-01-2010, 09:59 PM
  3. أخبار الطيران 69:طيران البحرين تضم طائرة إيرباص A319 جديدة
    بواسطة grandv8 في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-03-2009, 12:59 AM
  4. الجيل الجديد من الاطارات..
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-02-2008, 07:48 PM
  5. صورة للمقصورة الخلفية لبورش باناميرا
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-12-2007, 09:43 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14