"إيرباص جروب" تعرض أحدث حلولوتقنيات الملاحة البحرية والفضاء خلال معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحريDIMDEX2016
دوحة – قطر، 28 مارس 2016: تعرض إيرباص للدفاع والفضاء، إحدى شركات "إيرباص جروب"، أحدث التقنيات والحلول المتعلقة بالملاحة البحرية والفضاء خلال معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري DIMDEX 2016 في دورته الخامسة في الفترة من 29 إلى 31 مارس.
هذا سيشمل جناح "إيرباص جروب" (رقم H4-204) أحدث الإبتكارات، من أبرزها سفينة بحرية بحجمها الكامل وأحدث تقنيات المراقبة الجوية والأرضية وكذلك طائرة إيرباص A330 MRTT المتعددة المهام وطائرة DVF2000 دون طيار وجهاز سبكتس "Spectus" لتحسين الرؤية الأفقية لسائقين الآليات الحربية والقمر الصناعي زفير"Zephyr" والعديد من التقنيات المتخصصة بالدفاع والفضاء.
وبإمكان زوار المعرض الاطلاع على أحدث الطائرات من إيرباص هليكوبترز مثل H125-2طن وNH90 ذات المحرك الثنائي، وستقدم الشركة أيضاً عرضاً عن أمن الحدود طوال مدة المعرض.
يعتبر معرض ومؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري DIMDEX 2016 الفرصة المثالية لصناع القرار للتحاور وتبادل الآراء ومناقشة التحديات المتنامية لقطاع الأمن ومراقبة الملاحة البحرية، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، تقدم "إيرباص جروب" مجموعة من التقنيات المبتكرة التي تمكن الهيئات والمؤسسات والشركات من القطاعين العام والخاص في المنطقة من استغلال أفضل الموارد المتوفرة لتلبية متطلبات الدفاع والأمن البحري.
عن إيرباص جروب

تعتبر شركة "إيرباص جروب" إحدى الشركات الرائدة في مجال الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة، وفي عام 2015، حصدت المجموعة التي تشمل إيرباص وإيرباص للدفاع والفضاء وإيرباص هليكوبترز إيرادات بلغ مجموعها 64.5 مليار يورو وتوظف حالياً أكثر من 136ألف موظف.