العيسى تطلع الطلاب على أحدث سيارات نيسان
العيسى للسيارات تطلع طلاب المدارس على أحدث سيارات نيسان و منجزاتها المتقدمة في خدمة عملائها
الرياض، أبريل 2016م: استضافت شركة العيسى للسيارات، وكيل نيسان في المملكة، طلاب احد مدارس العاصمة بالرياض واطلاعهم على أحدث صالات عرض نيسان على مستوى المنطقة، والاطلاع على الخدمات المتميزة التي تقدم لعملاء نيسان في مختلف مناطق المملكة.
وعلى مدى ثلاثة أيام، قام الضيوف الصغار بجولة ميدانية في صالة عرض نيسان السويدي مخرج 25، وشاهدوا المواصفات العالمية التي تتسم بها صالة العرض، والتي تميز بها معارض نيسان العيسى ، وتصميمها الذي يعتمد على سمة نيسان ، في حين تمنح الصالة لزوارها تجربة تسوق تفاعلية فريدة وممتعة تتيح لهم التعرف على كافة خصائص المنتج الذي يتطلعون لشرائه.
من جهة أخرى، استمتع الزوار بمجموعة من الفعاليات المرحة والممتعة، والتي ساعدت في تثقيفهم حول علامة نيسان اليابانية التي تعتبر من أهم مصنعي السيارات في العالم وأكثرهم ابتكاراً وإبداعاً.
الأستاذ محمد كمال مدير الفعاليات بشركة العيسى للسيارات، رحب بالضيوف الصغار، وأعرب عن سعادته بحب الاستطلاع الكبير الذي أبدوه، والإعجاب العالي بالمستوى المتقدم للتفاعل مع العملاء، والقدرة على تقديم الخدمة بأسرع وقتٍ ممكن. معرباً عن شكره وتقديره لهم ولإدارة المدرسة.
وأوضح الأستاذ كمال أن صالة العرض التفاعلية تتماشى مع توجهات نيسان بالاقتراب أكثر من الجمهور، واستقطابهم نحو علامتها التجارية، مشيراً إلى أن هناك شاشة ايباد أمام كل سيارة في المعرض تمكن الزائر من التعرف على فئتها ومواصفاتها وأسعارها دون الحاجة لانتظار الموظفين حتى ينتهوا من خدمة العملاء الآخرين.
ومن خلال خبراتها التي تفوق الستين عاماً في قطاع السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة التي أرسى أصولها الشيخ الراحل عبد اللطيف العيسى رحمه الله، أصبحت العيسى للسيارات اليوم مثالاً يحتذى لتقدير العملاء ورضاهم، وهي تختص بتقديم أفضل الخدمات لكافة عملائهاسواء في مجالات مبيعات السيارات، وخدمة ما بعد البيع، وقطع الغيار، وخدمة العملاء.