>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي يزيد الراجحي ينتزع وصافة العالم بعد تحدي الصحراء بأبو ظبي




    حقق أفضل انجاز سعودي في تاريخ الرالي وتفوق على بطل النسختين الماضيتين
    يزيد الراجحي ينتزع وصافة العالم بعد تحدي الصحراء بأبو ظبي
    نجح سفير رياضة السيارات السعودية البطل يزيد الراجحي في تسجيل انجاز جديد يضاف إلى سجل انجازات الرياضة السعودية عندما خطف وصافة الترتيب العام في رالي أبو ظبي تحدي الصحراء ضمن بطولة العالم للراليات الصحراوية وذلك في افتتاحية مشواره مع مصنع ميني الذي ظهر على متن سيارته للمرة الأولى بعد اتمام التعاقد معه كسائق رسمي برفقة ملاحه الألماني تيمو غوتشالك.
    وعلى الرغم من دخول البطل السعودي لغمار التحدي القوي في صحراء أبو ظبي وهو يعاني من آثار وعكة صحية الا أنه نجح بكل قوة واقتدار في حجز موقعه ضمن المراكز الأولى منذ البداية بعد أن ظهر بأداء مثير في الجولة الاستعراضية واليومين الأولين مما مكنه من التواجد في دائرة المنافسة على المركز الأول عبر أعلى فئة للسيارات T1 .
    وتراجع البطل السعودي يزيد الراجحي المدعوم من الراعي الرسمي لفريقه سلسلة جان برجر في اليوم الثالث مركزاً واحداً متخلياً عن الوصافة لصالح الروسي فلاديمير فاسيليف بطل النسختين الماضيتين من رالي أبو ظبي ولكن سرعان ما عاد في اليوم الرابع إلى التعويض ليستعيد وصافته ويتشبث بها من جديد وهو الأمر الذي سعى إلى الحفاظ عليه حتى خط النهاية في آخر يوم من أيام الرالي محققاً انجازاً فريداً في التحدي المثير.
    وبدوره أبدى البطل السعودي يزيد الراجحي سعادته البالغة لتحقيقه انجاز جديد يضاف إلى سجل الانجازات السعودية على وجه العموم وانجازاته الشخصية على وجه الخصوص وقال:" في البداية أحمد الله وأشكره على الانجاز الذي تحقق في أحد أصعب الراليات في بطولة العالم الصحراوية عطفاً على قوة التحدي في الكثبان الرملية والمسارات الخاصة بالمنافسة اضافة الى ارتفاع درجة حرارة الجو".
    وأضاف:" عندما يسجل الانجاز في سجلات الوطن فان فرحة تحقيقه لا توصف وهو الأمر الذي أشعر به عند تشرفي برفع علم المملكة العربية السعودية على منصات التتويج ليرفرف عالياً حاجزاً موقعاً في المراكز الأولى بين مختلف دول العالم ".
    وفيما يتعلق بتحقيقه مركزاً متقدماً في رالي أبو ظبي الصحراوي رغم أنه يشارك للمرة الأولى على متن سيارة ميني قال يزيد الراجحي : "بدون أدنى شك هذا توفيق من الله سبحانه وتعالى حيث عمل الفريق على الوصول إلى درجة تأقلم تحقق معادلة الأداء المتزن وركزنا على اكتساب الخبرة والانسجام في ظل قيادة سيارة جديدة لها تقنياتها الخاصة والمختلفة كلياً عن تقنيات السيارات التي شاركت فيها سابقاً".
    و واصل حديثه قائلاً:" لا زلنا نسعى إلى تحقيق مزيد من الانسجام والتأقلم مع سيارة ميني و باذن الله تكون انطلاقتنا عبر رالي أبو ظبي بداية مشجعة للوصول إلى الهدف المنشود". وتمنى أن يحالفه التوفيق و تتوالى الانتصارات والانجازات في الفترة المقبلة.
    وقدم البطل يزيد الراجحي شكره وتقديره للراعي الرسمي لفريقه سلسلة جان برجر على دعمه المتواصل ووقوفه مع الفريق في جميع محطاته ومشاركاته.
    يذكر أن سفير رياضة المحركات البطل يزيد الراجحي قدم أداءاً مثيراً ومذهلاً اتسم بالقوة والندية وسط الكثبان الرملية لصحراء أبو ظبي بإمكانكم الاطلاع على تفاصيله عبر رابط الفيديو المرفق:

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. يزيد الراجحي ينافس أبطال أوربا في تحدي قبرص
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-09-2014, 07:20 PM
  2. جديد يزيد الراجحي
    بواسطة mx_22 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 08-08-2010, 12:42 AM
  3. بوغاتي يزيد الراجحي 2010
    بواسطة mx_22 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 01-06-2010, 04:34 PM
  4. بطل الراليات يزيد الراجحي في حوار خاص لـ(النادي):
    بواسطة العضو الفعال في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-02-2009, 02:16 PM
  5. يزيد الراجحي يتحدى بطل العالم البرتغالي اراجو
    بواسطة xunix2 في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-11-2008, 08:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14