>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي المسعود للسيارات الداعم الفخري لمسيرة النساء التراثية في أبوظبي




    "المسعود للسيارات" .. الداعم الفخري لمسيرة النساء التراثية في أبوظبي
    الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – XX أبريل 2016: بدعم من شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارتي أبوظبي والعين، قامت 45 سيدة من السيدات المغامرات مؤخراً بالعودة إلى تفاصيل رحلة الصحراء التاريخية التي قمن بها على مسافة 125 كم، في محاولة لفهم أعمق لتفاصيل التراث والتقاليد الإماراتية الاصيلة.
    وقد استهدف التحدي المتمثل في مسيرة النساء التراثية، تكريم الطرق القديمة التي كانت المرأة الإماراتية تستخدمها في رحلة سفر تتكرر مرتين خلال العام للمسافة ما بين أبوظبي والعين.
    تضمن الحدث في عامه الثاني، مشاركة لافتة من قبل 23 سيدة إماراتية و 22 سيدة من المقيمين في الدولة، في محاولة للسعي نحو تحقيق أهداف تمثلت في المحافظة على اللياقة البدنية الفردية، ومصدر إلهام لأسرهن وأطفالهن، بالإضافة إلى خلق روابط قوية تستمر مدى الحياة.
    وفي تعليق لها، قالت جودي بالارد، مؤسس مسيرة النسائي التراثية: "هذا الحدث الهام يسمح للسيدات الإماراتيات بأن يكنمغامرات من خلال خروجهن من تفاصيل الحياة الرغيدة الخاصة بهن، وهي تجربة تعتمد على جمال الصحراء وصعوبة تفاصيلها، من خلال الشعور بالنسمات الباردة بعد يوم مشي شاق وطويل تحت شمس وحرارة الصحراء، مع احتساء القهوة والكميات الكبيرة من المياه، وهو أمر يجعلنا نتساءل: هل يمكن لأي شخص أن يبدأ بفهم ماهية الثقافة التي تقدمها مثل هذه التجارب؟."
    يذكر بأن هذه التجربة والتي تمتد خمسة أيام، لا يمكن أن تتم بسهولة ويسر من دون تشجيع السيدات المشاركات لبعضهن البعض، كما لاقى هذا الحدث احتفاء من كبرى الشركات المحلية بما فيها شركة المسعود للسيارات.
    في هذا السياق، وقال سيد همايون علم، مدير عام المبيعات لدى المسعود للسيارات: "بتاريخ يمتد لما يزيد عن 40 عاماً في إمارة أبوظبي، يسعدنا في شركة المسعود للسيارات أن نقدم دعمنا لحدث متميز يحتفي بالثقافة والتقاليد المحلية لدولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة أن مسيرة النساء التراثية تعتبر أكثر من مجرد تحدٍ بدني، فهي مبادرة تمثل جزءاً من التقاليد المحلية، ونحن في شركة المسعود للسيارات فخورون بالمساهمة في الحفاظ على التراث الغني لإمارة أبوظبي".
    عن المسعود للسيارات
    المسعود للسيارات – الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في إمارة أبوظبي لما يقارب أربعة عقود. المسعود للسيارات يقدم مجموعة متكاملة وموثوق بها من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة، والسيدان والمركبات التجارية بكفاءة لعدد كبير ومتنوع من المستخدمين كأفراد وشركات ودوائر حكومية.
    المسعود للسيارات لديها ثمان معارض في أبوظبي والعين ومدينة زايد والتي تشمل المبنى المتكامل المميز في منطقة المصفح الذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، أيضاً لديها 6 مراكز للصيانة و7 مرافق لبيع قطع الغيار.
    في المسعود للسيارات، يعتبر رضا العملاء العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للنمو، ونتيجة لذلك تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. المسعود للسيارات تدشين نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:44 PM
  2. المسعود للسيارات تفتتح مركزي انفينيتي IREDI في برج لاندمارك والنجدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:51 PM
  3. العاصمة التراثية ..
    بواسطة اندوك انته في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 05:34 PM
  4. سعر الـ Nissan GT-R في المسعود للسيارات
    بواسطة أبو محمد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-06-2008, 05:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14