>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي أمريكا المكسيكي يهزم تشونبوك ويواجه برشلونة في كأس العالم للأندية


    السلام عليكم


    تأهل فريق كلوب أمريكا المكسيكي إلى الدور قبل النهائي لبطولة العالم للاندية لكرة القدم المقامة حاليا باليابان اثر تغلبه على فريق تشونبوك الكوري الجنوبي 1/صفر في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين باستاد طوكيو الوطني في الدور الاول للبطولة.

    ويلتقي كلوب أمريكا بطل اتحاد منطقة كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) في الدور قبل النهائي للبطولة الخميس المقبل مع برشلونة الاسباني بطل أوروبا على استاد يوكوهاما الذي يستضيف أيضا المباراة النهائية للبطولة الاحد المقبل.

    ويلتقي تشونبوك بطل آسيا مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اتحاد منطقة أوقيانوسية الجمعة المقبل في مباراة تحديد المركز الخامس بالبطولة.

    وسجل المدافع ريكاردو روخاس الهدف الوحيد للمباراة قبل 11 دقيقة فقط من نهايتها اثر تمريرة عرضية من زميله سلفادور كاباناس ليقود الفريق إلى فوز كان متوقعا في هذه المباراة.

    وكان كلوب أمريكا مرشحا للفوز في المباراة والتأهل للدور قبل النهائي.

    ورغم تكافؤ الاداء بين الفريقين على مدار الشوطين استحق الفريق المكسيكي الفوز.

    وأهدر كابانس أفضل فرصة في الشوط الاول من المباراة والتي سنحت له قبل نهاية الشوط بخمس دقائق فقط ولكنه أطاح بها بعيدا عن المرمى.

    أما الفرص التي سنحت لفريق تشونبوك فقد أهدرها البرازيليان بوتي وزي كارلو قبل أن يحسم روخاس المباراة لصالح الفريق المكسيكي.

    وكان الاهلي المصري بطل أفريقيا تغلب على أوكلاند سيتي 2/صفر في افتتاح مباريات البطولة على استاد تويوتا أمس الاحد ليتأهل إلى الدور قبل النهائي الذي يلتقي فيه بعد غد الاربعاء فريق انترناسيونال البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.

    وبدأت إقامة بطولة العالم للاندية عام 1960 تحت اسم كأس انتركونتيننتال كما أطلق عليها بين عامي 1980 و2004 اسم كأس تويوتا انتركونتيننتال والتي اقتصرت على مباراة واحدة سنويا بين بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية.

    ولكن بداية من العام الماضي بدأ إقامة البطولة بمشاركة أبطال الاتحادات القارية الستة في العالم وفاز بها العام الماضي فريق ساو باولو بطل أمريكا الجنوبية بالفوز في المباراة النهائية 1/صفر على ليفربول الانجليزي بطل أوروبا.

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكووور اخويه على الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم على المرور الطيب اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14