>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي كاسترول تطلق زيتاً لحماية المحركات من أضرار التوقف الانطلاق




    كاسترول تطلق زيتاً لحماية المحركات من أضرار التوقف – الانطلاق خلال القيادة
    كاسترول ماجناتيك ستوب – ستارت يوفر حماية فورية
    منذ لحظة تشغيل المحرك – في كل مرة تنطلقفيها.
    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مارس 2016: تطلق كاسترول، أحد المصنّعين الرائدين في العالم لزيوت تشحيم المحركات، حلاًّ مبتكراً لمشكلة التوقف – الانطلاق خلال القيادة في المدن، والتي يواجهها العديد من السيارات في منطقة الشرق الأوسط. كاسترول ماجناتيك ستوب – ستارت هو زيت المحركات الجديد من كاسترول الذي يحمي السيارات من التآكل المجهري الذي يصيب المحركات بسبب التوقف – الانطلاق في الازدحام المروري أو الفترات الخاملة عند التقاطعات.
    وسواء كانت القيادة للذهاب إلى المدرسة، لمسافة قصيرة إلى مركز التسوّق أو في ازدحام مروري كثيف، يبلغ متوسط عملية التوقف – الانطلاق لدى كل سائق 18000 مرة في السنة. في العام الماضي، تم بيع 82.9 سيارة جديدة عبر العالم وفقاً لمزوّد البيانات الصناعية WardsAuto.com. هذا الرقم يعني زيادة بنسبة 2.2% للسيارات على الطرقات عند المقارنة مع سنة 2014.1
    تم تطوير كاسترول ماجناتيك ستوب – ستارت ليحمي تحديداً من الأضرار التي تتسبب بها ظروف التوقف – الانطلاق. وزيت المحركات هذا هو نتيجة لتطوير مبتكر قام به علماء كيميائيون ومهندسون في العديد من المراكز التكنولوجية لكاسترول حول العالم.
    تلتصق الجزيئات في كاسترول ماجناتيك ستوب – ستارت بالأجزاء الحساسة من المحرك وتشكل طبقة حماية – ذاتية. وحتى لو تمت إزالة الجزيئات خلال عملية محاربة التآكل، تسرع غيرها لتحلّ محلها وتعيد بناء طبقة الحماية. ستتمتع الأجزاء الحساسة من المحرك بالحماية في كل مرحلة من عملية التوقف – الانطلاق، منذ لحظة تشغيل المحرك، إلى آخر عملية توقف وكل عملية توقف - انطلاق بينهما.
    وتعليقاً على هذا المنتج الجديد، قال غاريث براكي، المسؤول الأول لتطوير التقنيات في شركة "كاسترول": " الكثير من الناس لا يعرفون أن التوقف في بداية تشغيل السيارة يمكن أن يؤدي إلى تآكل إضافي في المحرك. وهذا بدوره يؤثر على سائق المركبة في حالات الازدحام المروري، وتغيرات الطقس، والتوقف عند إشارات المرور والتقاطعات التي غالباً ما تؤدي إلى توقف السيارات وتباطؤها عن الحركة ومن ثم الانطلاق من جديد. وفي الوقت الذي تزداد فيه حركة المرور على الطرقات في جميع أنحاء العالم، تأتي هذه الزيوت لتشكل حلاً مثالياً لمثل هذه الحالات."
    وأضاف براكي بالقول: "نحن في كاسترول نمضي آلاف الساعات من العمل في المختبرات التقنية التابعة للشراكة وبالشراكة مع واحدة من أهم الجامعات العالمية لإنتاج زيوت محركات يتم تطويرها بشكل خاص لحماية قطع محركات السيارات من تبعات التوقف المتقطع."
    بدورها، قالت بارول سيكا، مدير التسويق في "كاسترول ماجناتيك" في منطقة الشرق الأوسط: "لقد جاء تطوير كاسترول لزيت المحركات الجديد استجابةً إلى مشكلة هامة تحدث على آلاف الطرقات في جميع أنحاء العالم. ويوفر زيت ماجناتيك STOP-START حماية مثالية لمحركات السيارات عند القيادة في ظروف تتطلب التوقف المتكرر. وسيتيح إطلاق زيت كاسترول ماجناتيك STOP STARTفي دول مجلس التعاون الخليجيللسائقين الوصول إلى تقنية أخرى رائدة لكاسترول."
    مؤشر كاسترول ماجناتيك ستوب - ستارت
    عقدت كاسترول، أحد المصنّعين الرواد في العالم لزيوت تشحيم المحركات، شراكة مع "توم توم"، مزود رائد لمنتجات وخدمات الملاحة وتحديد المواقع، لدراسة ظروف التوقف – الانطلاق في القيادة حول العالم.
    درس مؤشر كاسترول ماجناتيك ستوب ستارت ظروف حالات المرور في 50 مدينة ومنطقة رئيسية حول العالم، من بينها أميركا الشمالية (نيويورك)، أستراليا (سيدني)، آسيا (شانغهاي، هونغ كونغ، بانكوك، جاكارتا) وأوروبا (لندن، إسطنبول). سلّطت هذه المبادرة الضوء على عوامل تساهم في ازدياد عمليات التوقف – الانطلاق، بما فيها حركة السير، توسع المدن والرحلات القصيرة التي تشهدها هذه الأسواق.
    نبذة عن كاسترول
    بصفتها عمل تجاري عالمي، تطور كاسترول زيوت وشحوم محركات لمجموعة واسعة من التطبيقات والصناعات – من زيوت السيارات والدرّاجات النارية التي اعتاد ملايين الأشخاص عليها لتعزيز وحماية مركباتهم، إلى زيوت التشحيم الصناعية التي نطورها للصناعات البحرية والبعيدة عن الشواطئ.
    وبتوجيه من التكنولوجيا المتطورة، نختبر زيوتنا للمحركات في أشد وأقسى الظروف – من الاختبارات الصارمة للمختبر والصناعة إلى عالم سباق السيارات حيث المنافسة على أشدها، والذي نشارك فيه بقوة منذ أكثر من 80 سنة.
    أما كاسترول ماجناتيك، أحد زيوت كاسترول الرائدة للمحركات، فلقد واصل تقديم المساعدة للسائقين على حماية محركات سياراتهم لحوالي 20 سنة من خلال توفير الحماية منذ لحظة تشغيل المحرك. تم ابتكار تركيبة الجزيئات الذكية لكاسترول ماجناتيك ستوب – ستارت لكي تلتصق على الأجزاء الحساسة من المحرك، وتخفض بشكل كبير من التآكل في المحرك.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كاسترول توقع اتفاقية تعاون حصرية مع الجبر للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-09-2015, 05:14 PM
  2. دوار الرالي على طراز مراحل الانطلاق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-03-2015, 05:39 PM
  3. موبيل 1 تطلق 5W30 زيت المحركات الأكثر تطويراً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-04-2014, 03:13 PM
  4. «خيرية خليفة بن زايد» ترمّم أضرار هزة «الشرقية»
    بواسطة vtc61 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-02-2008, 06:06 AM
  5. رايكونين الاول على خط الانطلاق في سباق المانيا
    بواسطة grandv8 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-07-2007, 07:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14