>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي لقاء صحفي سريع مع مدير عام شركة أوتو ستار




    لقاء صحفي سريع مع مدير عام شركة أوتو ستار إحدى شركات مجموعة العيسى
    1. أستاذ رامي حنقيرهلا قدمتم للقراء نبذة عن مسيرة أوتوستار؟
    في العام 1940م، بدأ الشيخ عبداللطيف العيسى -رحمه الله- مسيرته في عالم تجارة السيارات. وخلال حياته العملية الحافلة بالإنجازات استطاع أن يبني لأعماله شهرة واسعة من خلال المصداقية في التعامل والتمسك بأخلاقيات المهنة. وقد بدأت المجموعة بالتوسّع عبر الدخول في العديد من المجالات المتعلقة بخدمات السيارات.
    ومع مرور الوقت، مرت أوتوستار في مراحل النمو والتوسع ، وبداء تركيزها على الهدف الذي وضعته لنفسها بأن تحتل صدارة عالم السيارات في المملكة العربية السعودية، وعكفت على خلق فرص استثمارية واعدة في السوق السعودي. ومع تنامي سوق السيارات في المملكة، وتزايد طموحات المستهلكين السعوديين بالحصول على سيارة الأحلام، وسعت الشركة رؤيتها ووضعت في اعتبارها ضرورة ملء الفراغ في المعروض من السيارات وقطع غيار السيارات وخدمات الصيانة، مدعومة بحلول تمويل منافسة وخدمات متميزة قبل وبعد البيع.
    واليوم، تتمتع أوتوستار بحضور في كافة مناطق المملكة، من خلال شبكة الفروع 32 توفر أكبر تشكيلة من السيارات الجديدة من مختلف الماركات العالمية، وتدعم هذا الحضور بالضمان الشامل، ومختلف الاكسسوارات والخدمات الاضافية المجانية، مما يجعلها من أبرز الشركات الوطنية في هذا القطاع. وبفضل مصداقيتها العالية، وجودة خدماتها استطاعت الشركة تأسيس قاعدة واسعة من العملاء .
    2. وكيف تتميز أوتوستار عن منافسيها في السوق السعودي؟
    نحن متميزون على مستوى الشرق الاوسط وليس المحلي فحسب. فأوتوستار تعتبر أول شركة في الشرق الاوسط توفر العديد منأنواعوموديلاتالسيارات تحتسقفٍواحد، مما يساعد عملائنا على إيجادمبتغاهممنأول زيارةيقررونفيهاالشراء، لمايجدونه منتشكيلةرائعةوخدماتإضافية مجانية غير مسبوقة، وذلك فيأيمعرضلأوتوستار.
    كما أننا ندعم عملائنا بحلول التمويل التي تناسب كلا منهم بشكل ميسر وبأقساط مريحة عبر نسب مرابحة منخفضة ومنافسة، بالتعاون مع شركات التمويل، و البنوك المحلية بهدف التوصل إلى أفضل الفرص التي تلبي متطلباتهم وتمكننا من تقديم عروض منافسة وقادرة على جذب العملاء.
    3. ما هي المكانة التي تحتلها أوتوستار في سوق السيارات السعودي؟ وكم مضى على مسيرتكم حتى اليوم؟
    بفضل الله تعالى، تعتبر شركة أوتوستار إحدى أبرز الشركات المتخصصة في تجارة السيارات الجديدة وخدمات المركبات الشاملة. وقد احتفلنا مؤخراًبالذكرى الثامنة عشر لانطلاق عملياتنا، حيث تفوقنا على أنفسنا واستطعنا في حيازة ثقة عملائها على مدى الأعوام الماضية، وتمكنت من تبوء مكانة رائدة على مستوى قطاع السيارات في المملكة، وذلك بفضل أسطولنا المتنوع من السيارات الجديدة التي يتطلع إليها المشترون المحليون، والخدمات المتكاملة والمميزة التي تمنحهم تجربة فريدة من نوعها وتضمن ولائهم لها.
    لقد قدمت أوتوستار وما تزال أكبر تشكيلة من السيارات الجديدة من مختلف الماركات العالمية في السوق السعودي، تتضمن نيسان، وتويوتا، هيونداي، كيا، هوندا، وإيسوزو. وستشهد الفترة القادمة إضافة المزيد من العلامات التجارية الكبرى في صناعة السيارات، والتي ندعمها بأفضل خدمات مابعد البيع ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى خدمة الضمان الممتد المجانية وخدمة المساعدة على الطريق عن طريق شركائنا الاستراتيجيين المتخصصين في هذا المجال.
    4. باعتقادكم، ما هو العنصر الأساسي الذي مكنكم من تحقيق هذه المكانة؟
    التميز اللذان تشهدانه المجموعة على مدى مسيرتها كان نتيجة حتمية للعمل الدؤوب والجهود المخلصة من قبل الإدارة والمنسوبين، مما أدى إلى كسب ثقة واحترام العملاء. إن تراث مجموعة عبد اللطيف العيسى هو المهيمن على قطاع السيارات بما تقدمه من منتجات وخدمات عالية الجودة وبمعايير لا تضاهى.
    من ناحية أخرى، كانت بيئة العمل المحفزة على الإبداع والابتكار هي النواة الأساسية التي أثمرت كل الريادة التي تتمتع بها أوتوستار اليوم، بالاضافة الى أن توطين الوظائف يأتي في مقدمة أولوياتنا، حيث يشكل المواطنون السعوديون نسبة كبيرة من العاملين لدينا في مختلف الإدارات، بالإضافة إلى أننا نسعى جاهدين لتوفير فرص التدريب والتأهيل لموظفينا على الدوام، مما يرفع إمكاناتهم ويرتقي بمهاراتهم.
    5. ما هي خططكم للعام الحالي؟ وما هي مشاريعكم المستقبلية؟
    خلال العام الحالي، سوفنعمل على تنفيذ جملة من الإنجازات الهامة تفعيلاً لخطة شركتنا الاستراتيجية الرامية لتعزيز خدماتها وعروضها للمستهلكين في المملكة، وتوسيع حضورها في سوق السيارات السعودي.
    ومن بين الإنجازات المرتقبة لأوتوستار، نعتزم خلال الأسابيع القادمة تدشين فرع أوتوستار الإلكتروني الذي يتميز بأساليب عرضٍ رقميةٍ متقدمة، لتؤسس لمرحلة جديدة في صناعة معارض السيارات. وأن الفرع الإلكتروني سيصللكلبيتٍ في المملكة، وسيوفرتجربة فريدة غير مسبوقةللمستهلكالسعودي، باعتباره يجسد مستقبل معارض السيارات.
    معلومات أخرى :
    - تم تأسيس الشركة في عام 1998م .
    - يبلغ عدد مخزون الشركة من السيارات حوالي 3000سيارة .
    - متوسط بيع الشركة في العام 15.000 سيارة .
    - يبلغ عدد موظفيها حوالي 800 موظف على مستوى المملكة .
    - لديها قسم خاص للأكسسوارات .
    - بدأ بيع السيارات الجديدة في عام 2009 م .
    - تقوم الشركة ببيع جميع أنواع السيارات ( العادية – الدفع الرباعي – النقل – الفاخرة وغيرها مع جميع المصنعين ) .
    وفي ختام اللقاء نشكر السيد رامي حنقير مدير عام شركة السيارات العمومية (أوتو ستار) على حسن استقباله وكرم ضيافة ورحابة صدره التي أتسعت لجميع استفساراتنا وعلى الجولة في جميع مرافق الشركة .
    تحياتي ,,,

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. أوتو ستار ابدأ صيفك بسيارة على كيفك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-06-2014, 05:54 PM
  2. أوتو ستار تطلق حملة تسويقية بالشراكة مع تأجير
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-02-2014, 01:25 PM
  3. أوتو ستار تنشر مراكز الخدمة والصيانة مدن المملكة الرئيسية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-01-2014, 03:13 PM
  4. لقاء سريع مع بطل العالم لسباقات التحمل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-10-2012, 02:40 PM
  5. ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ لقاء صحفي مع مشرفنا المحبوب grandv8؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
    بواسطة الزعيم في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 01-11-2006, 01:04 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14