>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شل والهيئة الملكية في الجبيل تختتمان برنامج فوتبل نت




    تغيير ايجابي في قيم ومبادئ الأطفال من خلال اللعب والمرح
    شركة شل والهيئة الملكية في الجبيل تختتمان الموسم الثاني من برنامج "فوتبل نت"
    الجبيل، المملكة العربية السعودية، 20 أبريل 2016 - حضر مئات من الشباب وأولياء الأمور وكبار الشخصيات الحفل الختامي لمهرجان "فوتبل نت" في مدينة الجبيل الصناعية، وذلك بحضور سعادة الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل الدكتور مصلح بن حامد العتيبي والسيد باتريك فان ديل - نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة شل في المملكة العربية السعودية.
    وفي الموسم الثاني لبرنامج "فوتبل نت" في المملكة، شارك أكثر من 300 طفل متحمّس في دورات تدريبية مجّانية، هدفها الأساسي تعليم قيم الحياة من خلال كرة القدم.
    وقال الأستاذ خالد بن فهد الجاسم- أحد المدربين في برنامج شل فوتبل نت: “كوننا جزء من فرصة كبيرة كهذه وتمكننا من ترك أثر ايجابي على تصرفات الأطفال هو بالفعل شيء رائع! الجميل في هذا البرنامج هو أن الفئة العمرية المختارة تتميّز بقابلية أكبر للتعوّد على التغيير ورد فعل إيجابي لتقبل النصيحة والتعليم والرغبة في التطور. ولهذا أشكر كل من شركة شل ومؤسسة برشلونة الخيرية وبالتأكيد الهيئة الملكية في الجبيل لحرصها على تقديم وتطوير مثل هذه البرامج والتي تعنى بتطوير وغرس القيم الإيجابية في المجتمع"
    وقد أطلقت كلٌّ من شركة شل والهيئة الملكية بالجبيل ومؤسسة نادي برشلونة الخيرية لكرة القدم هذه المبادرة في المملكة العربية السعودية في فبراير 2015. ومنذ ذلك الحين، امتدّت هذه المبادرة لتشمل أكثر من 700 مشارك من مختلف المدارس في منشأةٍ معدَّة خصيصاً في مدينة الجبيل الصناعية.
    وتقوم شركة شل بإعداد وتنفيذ برنامج "فوتبل نت" بالتعاون مع مؤسسة نادي برشلونة الخيرية لكرة القدم. ويستفيد هذا البرنامج من كرة القدم لتعزيز المهارات الحياتية مثل: العمل الجماعي والالتزام والاحترام. وهو يستهدف الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8-17 عاماً لتحسين فرصهم المستقبلية وتنمية شعورهم بالمسؤولية تجاه المجتمع. وقد جرى الاعتراف رسمياً ببرنامج "فوتبل نت" في حفل توزيع جوائز صناعة الرياضة عام 2014، حيث حصل على جائزة 'أفضل مبادرة لتنمية الشباب'.
    وبالحديث عن البرنامج عبر أحد الأطفال عن استفادته منه في عدة نواحي منها العمل الجماعي و الثقة بالنفس واحترام الاخرين.
    وتعهّد السيد جوردي كاردونر، نائب رئيس مؤسسة برشلونة الخيرية لكرة القدم، بدعم هذه المبادرة قائلاً: "برشلونة أكثر من مجرد نادي في العالم وأكبر دليل على ذلك برنامج "فوتبل نت" الذي نقوم بتطبيقه في المملكة العربية السعودية. المبادئ التي تمثّل هذا النادي عالمية ومن طرفنا كمؤسسة نادي برشلونة الخيرية نحن ملتزمون بنقل هذه المبادئ للأطفال كون نادي برشلونة هو نادي الأطفال أيضاً"
    وقال باتريك فان ديل، المدير التنفيذي لشركة شل في المملكة العربية السعودية: "إنه لأمر رائع أن نرى الأطفال مستمتعين ومستفيدين من البرنامج في نفس الوقت. إنه لأمر يمنحني الحافز للاستمرار في برنامج "فوتبل نت" وتطويره في المملكة. ونحن في شل ملتزمون بتنمية الشباب والمساعدة في خلق مستقبل أفضل. وهذا تماماً ما يقوم به برنامج "فوتبل نت" - مساعدة الشباب على اكتساب المهارات الأساسية من خلال كرة القدم لتحقيق النجاح في الحياة المهنية والاجتماعية المستقبلية."
    وقال الدكتور مصلح العتيبي رئيس الهيئة الملكية في الجبيل: "هذه السنة الثانية التي يطبق فيها البرنامج في الجبيل بالتعاون مع شركة شل ومؤسسة برشلونة الخيرية والهيئة الملكية. لمسنا نتائج ايجابية من العام الماضي، كما قمنا بتقييم مشترك مع أولياء الأمور وكانت النتائج إيجابية واستفاد جميع الأطفال من القيم التي يتم التدريب عليها بشكل كبير، ونحن الاَن حريصين على الاستمرار بسبب الاقبال الكبير من الأطفال ومن أولياء الأمور"

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. شرطة أبوظبي تطارد المركبات المنتهية الملكية بآلية جديدة
    بواسطة vtc61 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 19-03-2009, 01:03 AM
  2. ضبط 1210 شاحنات بإطارات وهمية عند تجديد رخصة الملكية ببر دبي
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-06-2008, 09:28 PM
  3. نقاط سود للمركبات المنتهية الملكية في الشارقة
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-07-2007, 05:28 PM
  4. دوريات اضافية على طريق الدمام ـ الجبيل(السعودية)!
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-04-2007, 04:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14