>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي طرز جديدة صغيرة من مرسيدس تصل الآن




    أناقة لا تقاوم، وديناميكيات محسّنة للقيادة، ولمسات شخصية أكثر
    طرز جديدة صغيرة الحجم من مرسيدس-بنز تصل الآن إلى أسواق الكويت
    مزايا رياضية حديثة، وقدرات حضرية فائقة.. ما هذه إلا لمحة خاطفة لسيارات مرسيدس-بنز صغيرة الحجم التي صُنعت خصيصاً للجيل الجديد، والذي يبحث دوماً عن روعة التصميم وقوة الأداء، وبالطبع عن فرصة لاقتناء سيارة من مرسيدس-بنز. وتوفر طرز الفئة-A، و GLA، و CLA متعة أكبر للقيادة، وجاذبية عاطفية من أي وقت مضى في فئة السيارات صغيرة الحجم، وبفضل الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في دولة الكويت، شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، باتت هذه الطرز الآن متوفرة في أسواق الكويت بطيف متنوع من المحركات، لتجعل من حلم كل عاشق للسيارات واقعاً ملموساً.
    سيارة الفئة-A الجديدة: أداء قوي وتصميم رياضي للجيل الجديد
    يُوازن الجيل الجديد للفئة-A من مرسيدس-بنز بين الأهداف المتناقضة للأداء الرياضي والراحة المحسّنة؛ فلقد زادت مرسيدس- بنز من طيف المحركات المتوفرة مع محرك A 250 الذي يولد طاقة إنتاجية قصوى مقدارها 155 كيلووات (211 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 350 نيوتن متر. ومع تصميمها الدراماتيكي بنمط فريق مرسيدس-AMG بتروناس الناجح للفورمولا 1، سيحقق طراز نسخة رياضة السيارات "موتور سبورت" على وجه الخصوص جاذبية استثنائية بين محبي عالم السباقات.
    ويستفيد طراز A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أيضاً من تحديثات الطراز. فمع الطاقة الإنتاجية القصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 475 نيوتن متر، يعتبر الطراز الأساسي من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي متوسط الحجم في العالم. وتساهم النسب المعززة لتروس نقل الحركة، وخصائص الديناميكية الهوائية المعدلّة، ووضعيات القيادة الجديدة DYNAMIC SELECT في الارتقاء بالأداء الكلي إلى مستوى أعلى، مما يؤكد على مكانتها الريادية المستحقة في هذا القطاع من السوق.
    سيارة GLA: قدرات جديرة على الطرقات الوعرة والتضاريس الصعبة
    بتصميم متجدد، تعتبر سيارة مرسيدس-بنز GLAرفيقاً موثوقاً للقيادة كل يوم، لا سيما وأنها تتمتع بقدرات جديرة لا تُضاهى على الطرقات الوعرة، لتصبح على أهبة الاستعداد للخوض في أي مغامرة. وسواء كانت السيارة تتجوّل في أرجاء المدينة، أو باتجاه المكتب، أو على الشاطئ، فهي تُعيد رسم ملامح فئة الكروس أوفر، وتتعامل بإتقان تام مع كافة التحديات، مع الحفاظ على صلابتها بما فيه الكفاية على الطرقات الوعرة والصعبة.
    وتتصف سيارة GLA بقدراتها العالية للمناورة في شتى أنحاء المدينة، إضافة إلى حيويتها النابضة على الطرقات الريفية والفرعية، وفاعليتها وكفاءتها على الطرقات السريعة. وبفضل تجهيزاتها فائقة الجودة التي تم تطويرها مع اهتمام دقيق بالتفاصيل، ومقصورتها الداخلية عالية المرونة، اكتسبت GLA وعن جدارة مكانة مرموقة كسيارة كروس أوفر ممتازة، مع روح شبابية تجعلها الطراز الأحدث في فئة السيارات الأساسية الجديدة، والتي توسّع من نطاق عالم مرسيدس-بنز أمام العملاء في المنطقة.
    وباعتبارها رفيقاً هادئاً ورزيناً للقيادة كل يوم، تمتاز سيارة GLA بمقصورة داخلية مرنة ومتغيّرة. فعلى سبيل المثال، يمكن طي مساند الظهر الخاصة بالمقاعد الخلفية إلى الأسفل بشكل كامل، وأيضاً ضبطها بزاوية ما عند الحاجة (اختيارياً). كما أن صندوق الأمتعة الكبير (بمساحة تخزين تتراوح ما بين 421 و 1235 لتر)، يأتي بتصميم متناسق جداً، ويمكن تحميله دون أي صعوبات، بسبب عتبة التحميل المنخفضة، والباب الخلفي العريض الذي يمكن فتحه وإغلاقه أوتوماتيكياً كتجهيز اختياري.
    وبتوفيرها لأداء أقوى، تتربّع سيارة GLA 45 من مرسيدس-AMG على عرش الصدارة فيما يتعلق بديناميكيات القيادة؛ إذ تتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة (محددة إلكترونياً). وبفضل المزيج المميز لنظام القيادة للدفع الرباعي AMG 4MATIC المجهز أساسياً وفائق الأداء، وأيضاً ناقل الحركة الرياضي بسبع سرعات AMG SPEEDSHIFT DCT 7-speed، تذهل سيارة GLA 45 الأبصار بمفهومها لنظام القيادة الرياضي والفعّال.
    ويعبّر تصميم GLA 45 عن جاذبيتها الساحرة وشخصيتها المميزة والجريئة. ونظراً لأن طراز AMG القوي هو الأعلى في فئة GLA، تجمع سيارة الكروس أوفر فائقة الأداء بين جوانب النقاء الحسي التي تمتاز بها مرسيدس-بنز، لتجسّد لغة الفخامة الحديثة مع العناصر الذكورية الحصرية لعلامة AMG.
    سيارة CLA: مميزة بحد ذاتها
    ترسي سيارة CLA فئة جديدة كلياً، مع خصائص رائدة للديناميكيات الهوائية على مستوى العالم (قيمة معامل مقاومة الهواء: 0.22)، وتصميم الكوبيه الراقي، ونظام القيادة بالدفع الرباعي 4MATIC. وكونها سيارة كوبيه جديدة بأربعة أبواب، فإنها تسير على خطى الفئة CLS، والتي لاقى مفهومها التصميمي رواجاً واسعاً، واستأثر بحصّة أكبر من المقلّدين منذ ظهورها لأول مرة في العام 2003. وتأتي نوافذ الأبواب بدون إطار، لتعكس جوانب التصميم النموذجي لسيارات الكوبيه ضمن سلسلة الإنتاج. ويتضمن الطراز الجديد نظام للفرامل بتقنية الرادار (مساعد الوقاية من الصدمات) كتجهيز أساسي، والذي يتمتع بالقدرة على تنبيه السائق بوجود عائق عند القيادة بسرعة تبدأ من 7 كيلومتر في الساعة، وتفعيل الفرملة بدقة متناهية بمجرّد أن تلمس قدم السائق دوّاسة الفرامل.
    وفي أعقاب الإقبال المذهل على مفهوم الكوبيه الأنيق، والانطباعات الواردة التي طلبت "وضع هذه السيارة ضمن سلسلة الإنتاج"، وصلت الفئة-CLA بتصميمها الرياضي الأنيق، والذي من المتوقع أن تجتذب مجموعة مستهدفة جديدة من السائقين والملّاك.
    وتتسم سيارة CLA بنزعة للأناقة، ومع أنها تستمر في مفهومها "أفانت جارد"، لكنها تحافظ على القيم الجوهرية لمرسيدس-بنز من خلال إرساء معايير جديدة في الديناميكيات الهوائية، والكفاءة، والتكنولوجيا. فمع لغتها المتفرّدة في التصميم والأداء الاستثنائي، تكتسب جاذبية قوية، حتى بالنسبة إلى هؤلاء الذين لم يتوقعوا قيادة سيارة من مرسيدس-بنز.
    وبأداء أكثر قوة، تعتبر سيارة CLA 45 AMG الحيوية نموذجاً مثالياً يُجسّد قدرات علامة "قيادة الأداء" من AMG؛ فمع طاقة إنتاجية قصوى تبلغ 265 كيلووات (360 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 450 نيوتن متر، يعد محركها ذو الشاحن التوربيني أقوى وحدة بأربع إسطوانات في سلسلة الإنتاج على مستوى العالم. وعلى نحو مماثل، فإن نظام القيادة فائق الأداء بالدفع الرباعي 4MATIC لسيارة CLA 45 AMG يُرسي معياراً جديداً في فئتها التنافسية.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تتسم المجموعة الحالية من سيارات مرسيدس-بنز صغيرة الحجم بأنها الأقوى والأكثر إثارة حتى الآن. وليس لأن هذه السيارات الرياضية صغيرة الحجم تتمتع بقدرات فائقة وحسب، بل لأنها الأكثر رشاقة في فئتها، مما يجعل كل واحدة منها ذات جاذبية كبيرة لعملائنا في الكويت".
    تتوفر الطرز الجديدة مرسيدس-بنز الفئة-A، و GLA، و CLA حالياً لدى صالة عرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الشويخ.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-03-2010, 11:04 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2010, 05:45 PM
  3. C350 صغيرة مرسيدس المدللـة . . .
    بواسطة تـــMـــيـــM في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-05-2008, 06:45 PM
  4. مرسيدس تكشف عن معلومات C63 AMG وصور جديدة + مفاجأة جديدة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 03:19 AM
  5. بي أم دبليو في محادثات مع مرسيدس من أجل سيارة صغيرة
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-07-2007, 11:41 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14