>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي شفروليه كامارو SS 2016 الجديدة بالكامل




    هيمنة ترفض التواضع: شفروليه كامارو SS 2016 الجديدة بالكامل
    كامارو SS 2016 تؤسس علامة فارقة جديدة في مجال الأداء في اختبار 0-100 ميل/ ساعة-0
    دبي- تأتي شفروليه كامارو SS 2016 لتثبت من جديد السبب الذي مكّنها، على مدى السنوات الخمس الماضية، من احتلال مركز الريادة في فئة السيارات الرياضية. وقد أثبتت كامارو SS 2016، المصممة لتكون أكثر خفة وقوة، مع تكنولوجيا أكثر تطوراً، قدراتها الجبارة من خلال اجتياز أقسى اختبارات 0-100 ميل/ ساعة-0.
    وبوصفها كامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق، انطلقت السيارة من وضعية الوقوف التام، لتحقق تسارعاً وصل إلى 100 ميل/ ساعة، ثم عادت لحالة التوقف الكامل بمسافة 313 متر- أي أقل بمعدل 100 متر من أقرب المنافسين.
    ويتضمن اختبار 0-100 ميل/ ساعة-0 كل من اختبارات التسارع والفرملة لاستعراض الأداء والتحكم. ويعتبر هذا الاختبار دليلاً لاستعراض براعة كامارو SS الرياضية، إضافة إلى تميّزها في تحقيق تسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة بغضون 4.0 ثانية (الناقل الأوتوماتيكي).
    وتقدم كامارو SS تجربة قيادة أكثر سرعة ورشاقة من خلال بنية الهيكل الأخف وزناً والجديدة بالكامل. ويولّد المحرك V8 سعة 6.2 لتر عزم دوران موثّق يبلغ 455 باوند- قدم (617 نيوتن متر).
    وركزت شفروليه، لجعل هذه السيارة أفضل كامارو SS على الإطلاق وأفضل السيارات الرياضية المتوفرة في الأسواق، على ثلاث محاور في التطوير هي:
    الأداء:
    · تم تخفيف الكتلة الإجمالية للسيارة بمعدل 90 كيلو غرام تقريباً، ما وفر تجربة قيادة أكثر رشاقة وتجاوباً.
    · كامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق، مع محرك جديد صغير الوحدة V8 سعة 6.2 لتر بالحقن المباشر للوقود، قادر على توليد 455 حصاناً (339 كيلو واط) و455 باوند- قدم من عزم الدوران (617 نيوتن متر).
    · للمرة الأولى على الإطلاق، نظام التعليق النشط بالتحكم المغناطيسي بالقيادة، أصبح متوفراً في كامارو SS. وفي السابق، كانت هذه الميزة متوفرة فقط في كامارو ZL1.
    · مع تحكم وأداء رياضي مطوّرين، تقدم كامارو SS توقيت دوران أفضل من كامارو 1LE الجيل الخامس المعدّة للقيادة في حلبات السباق.
    التكنولوجيا
    · نظام اختيار نمط القيادة الجديد بالكامل، يعمل على ضبط القيادة وصولاً إلى 8 أشكال وضمن 4 أنماط: الثلج/ الجليد، التجوال، النمط الرياضي، ونمط حلبات السباق (في طرازات SS).
    · إضاءة داخلية متدرجة حصرية ضمن هذه الفئة، تقدم 24 تأثيراً ضوئياً مختلفاً على لوحة العدادات، والأبواب، والكونسول الوسطي.
    · شاشات عرض ملوّنة عالية الدقة وقابلة للتعديل- تتضمن شاشات مزدوجة متوفرة اختيارياً قياس 8 إنش.
    · تكنولوجيا تركز على السائق وتتضمن شاشة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، وشحن لاسلكي للهاتف الذكي، ونظام آبل كاربلاي.
    التصميم:
    · تصميم مطوّر إيروديناميكياً جاء نتيجة لـ 350 ساعة من اختبارات حجرة مقاومة الهواء، لتخفيف دفع الهواء في طرازات LT، وتطوير قوة المقاومة في SS.
    · مظهر بسمات أكثر جمالية، وتصميم خارجي مصقول يكمّل بنية التصميم الكليّة الأكثر دقة ورشاقة- وتوفر سمات ضوئية عصرية جديدة بالكامل، وتتضمن تكنولوجيا LED للإضاءة.
    · تركيز معزز على مزايا التشخيص للمستخدم مع مجموعة عريضة من الخيارات، من ضمنها 7 ألوان خارجية، وخمس ألوان داخلية، وخيارات إضاءة مختلفة- تتضمن العجلات، وحزم رسومات الخطوط.
    · مقصورة داخلية جديدة بالكامل مع كونسول وسطي يركز على ناقل السرعة، وأدوات تحكم حسيّة، وعجلة قيادة مسطحة من الأسفل، ومواد عالية الجودة في أرجاءها.
    · حلقات تحكم فريدة من نوعها حول منافذ الهواء تستخدم لتعديل الحرارة وسرعة المروحة، وتلغي الحاجة إلى الأزرار التقليدية.
    بنية تصميم وأنظمة شاسيه خفيفة الوزن
    جاءت المعدلات الاستثنائية في توفير الوزن من استخدام إطار صفائح الألمنيوم بدلاً من الفولاذ، وهو ما حقق توفيراً في الوزن قدره 4.2 كيلو غرام (9.2 باوند). وإن استخدام العناصر خفيفة الوزن، التي تتضمن وصلات ألمنيوم لنظام التعليق الأمامي ووصلات فولاذية مع فتحات إضاءة لنظام التعليق الخلفي الجديد خماسي الوصلات، أسهم في تخفيف الوزن بمعدل يصل إلى 26 باوند (12 كيلو غرام). ومع البنية الأخف وزناً والأكثر صلابة، والمحركات الأكثر قوة، تقدم كامارو SS توقيت دوران أفضل من كامارو 1LE الجيل الخامس المعدّة للقيادة في حلبات السباق.
    وتتضمن كامارو نظام تعليق أمامي جديد MacPherson متعدد الوصلات مع هندسيات خاصة بطراز كامارو. ويوفر التصميم ثنائي المحور شعوراً أكثر دقة بالتحكم، مع شعور أكثر بالرشاقة والتواصل ناجم عن استخدام نظام التوجيه الكهربائي المدعم إلكترونياً، ذو النسب السريعة. وفي الخلف، يقدم نظام التعليق الجديد المستقل خماسي الوصلات تحكماً استثنائياً بالعجلات، ويخفف من ’الربض‘ عند التسارع.
    وتقدم كامارو SS عجلات ألمنيوم 20 إنش قياسية مع إطارات بلاك وول للصيف فقط.
    نظام التحكم المغناطيسي بالقيادة
    إضافة إلى جميع ما ذكر، يتوفر نظام التحكم المغناطيس بالقيادة بشكل اختياري في كامارو SS للمرة الأولى على الإطلاق. نظام التعليق النشط هذا، الذي كان محصوراً على كامارو ZL1 في السابق، يعمل على قراءة الطريق وظروف القيادة 1,000 مرة في الثانية، ليعدّل إعدادات التخميد بشكل أوتوماتيكي لتحسين الراحة والتحكم بالقيادة.
    أكثر قوة وفعالية
    زوّدت كامارو SS بالمحرك LT1 V8 سعة 6.2 لتر الذي تم تقديمه في كورفيت ستينغراي. وصمم هذا المحرك بإضافة حوالي 20% من المكوّنات الخاصة لهيكل وبنية كامارو، من ضمنها فتحات العوادم الأنبوبية الجديدة "tri-Y". وهي تتضمن أيضاً تكنولوجيات متطورة مثل التوقيت المتفاوت للصمامات، والحقن المباشر للوقود، والنظام النشط لإدارة الوقود (في الطرازات المجهزة بالناقل الأوتوماتيكي)، للمساعدة على تحقيق التوازن المثالي بين الفعالية والأداء الرياضي الفائق. ويولّد محرك كامارو SS قوة مثبتة تبلغ 455 حصاناً (339 كيلو واط) و455 باوند- قدم من عزم الدوران (617 نيوتن متر)، ما يجعلها كامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق.
    تصميم مدمج ونابض بالسمات الجمالية
    لا يمكن، في العديد من الحالات، اعتبار التصميم الخارجي فقط هو المسؤول عن استعراض قدرات الأداء الفائق في كامارو الجديدة، بل هو مساهم فيها. وعلى سبيل المثال، أمضت فرق التصميم أكثر من 350 ساعة باختبار كامارو داخل حجرة اختبار مقاومة الهواء، للوصول إلى ضبط مثالي للتصميم الخارجي يطوّر سمات التبريد ويخفف من مقاومة ودفع الهواء العكسي.
    ويحظى جميع عملاء سيارات شفروليه كامارو 2016بالمستويات الجديدة من خدمات برنامج "تعهّد شفروليه الشامل"، الذي يقدمأسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف؛ وتقديم الخدمة خلال ساعة واحدة؛ وحجز موعد في غضون يومين؛ وضمان إقليمي لمدة ثلاث سنوات/ 100,000 كيلو متر؛ و4 سنوات من الخدمة الإقليمية للمساعدة على الطرقات طوال أيام الأسبوع.
    كامارو SS 2016 من إنتاج منشآة جنرال موتورز لانسنغ جراند ريفر في لانسنغ، ميشيغان.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. تدشين كيا سبورتج 2016 الجديدة كلياً في الخليج KIA SPORTAGE 2016
    بواسطة زورو الامارات في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-02-2016, 11:09 PM
  2. شفروليه كامارو 2016 جديدة في الأداء الرياضي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2015, 06:12 PM
  3. شفروليه كامارو الجديدة تصل إلى صالات العرض في الشرق الأوسط
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 03:16 PM
  4. شفروليه كامارو اس اس
    بواسطة كنان في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-07-2009, 01:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14