>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي النسخة المئوية منBMW INDIVIDUAL الفئة السابعة



    BMW Individualالفئة السابعة تتعاون مع "مون بلان".BMW تحتفل بالعرض الأول للنسخة المئوية منBMW Individual الفئة السابعة

    كشفت مجموعة BMWالستارة الأسبوع الماضي عن أحدث عضو في مجموعة سيارات BMW الفئة السابعة خلال فعالية إطلاق حصريّة، وكانت سيارة BMWIndividualالفئة السابعة"المئة سنة المقبلة"، التي سيُصنع منها مئة نموذج فقط، قد تشاركت الأضواء مع قلم مون بلان المصنوع خصيصاًللذكرى المئوية. وقد صمم هذا القلم الحصريّ بتعاون جمع BMW و"مون بلان" وسيُقدّم لكل مالك سيارة الذكرى المئوية من BMW.
    ميونيخ. كشفت مجموعة BMWالستارة الأسبوع الماضي عن أحدث عضو في مجموعة سيارات BMW الفئة السابعة خلال فعالية إطلاق حصريّة عقدت في المباني التاريخية التي تعتبر موطن مجموعة BMW الكلاسيكية. وكانت سيارة BMWIndividualالفئة السابعة التي تحمل اسم"المئة سنة المقبلة"، والتي سيُصنع منها مئة نموذج فقط، قد تشاركت الأضواء مع قلم مون بلان صنع خصيصاًلتخليد لذكرى المئوية. وقد صمم هذا القلم الحصريّ بتعاون جمع BMW و"مون بلان" وسيُقدّم لكل مالك سيارة الذكرى المئوية من BMW.
    في هذه المناسبة، دعيت مجموعة مختارة لحضور عرض استثنائيّ أقيم يوم الثلاثاء في 18 أبريل وسط قاعة مجموعة BMW كلاسيك المتميّزة (حيث صنعت أولى محركات الطائرات قبل مئة سنة). بدأت الفعالية بإخفاء نجمي السهرة أسفل غطاء مذهل وسط الغرفة، وإلقاء هيلدغارد وورتمان، رئيس إدارة المنتجات، قسم السيارات وخدمة ما بعد البيع، وجيروم لامبرت، المدير التنفيذيّ في "مون بلان"، كلمة سبقت الكشف عن المنتجين.
    ولزيادة حماس الحاضرين، أدّت فرقة Spellbound لرقص الباليه المعاصر عرضاً سبق إزالة الغطاء أخيراً والكشف عن الإصدار المحدود من سيارة BMWIndividualالفئة السابعة"المئة سنة المقبلة" وقلم "مون بلان" الذكرى المئوية لـBMW أمام فسيفساء انعكاسيّة.
    أما أبرز محطات الفعالية فتمثّلت بتضافر جهود كلّ من كريم حبيب، مسؤول قسم التصميم في BMW، وزعيم كمال، المدير الإبداعي في "مون بلان" في تقديم العرض التصميميّ والحديث المشجّع الذي تناول أحدث توجّهات التصميم، والحرفيّة اليدويّة الدقيقة، والترف المعاصر.
    الشغف بأجود أنواع الحرفيّة اليدويّة
    عقب الحديث عن التصميم عرض حصريّ للحرفيّة اليدويّة من تنظيم BMW Individual ودار "مون بلان". تخلّل ورشة العمل شرح خبير جلد من BMW وأخصائيّ في فنّ الخطّ من "مون بلان" العمليات المعقّدة لتجديل الجلد يدوياً وفنّ الخطّ العريق، وقدّما للضيوف المجتمعين لمحة حصرية عن عالم المزوّدين المترفين. وتمكّن الحاضرون من أن يروا بأنفسهم الشغف الكبير الذي يجمع الشركتين بالنوعية الممتازة وإتقان العمل اليدويّ والترف المعاصر.
    قدّمت ديزيري دوراي الحفل الذي ضمّ قرابة 160 ضيفاً فيما تولّى الشيف نوبو ماتسوهيسا المشهور عالمياً تقديم ابتكاراته من المأكولات البيروفية واليابانية.
    "مون بلان" لأجلBMW
    شهد التعاون بداية ناجحة جداً في خريف عام 2015 مع إطلاق مجموعة "مون بلان" لأجلBMW الخاصة والتي شملت منتجات جلدية وأدوات كتابة مستوحاة من تصميم سيارات BMWالفئة السابعة الجديدة. وقد ارتقت الآن BMW و"مون بلان" بهذه الشراكة النامية من خلال التصميم المشترك لقلم "مون بلان" الذكرى المئوية لـBMW .

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. التغطية الخاصة بمعرض أكسس للسيارات الفاخرة (النسخة السابعة 2013)
    بواسطة سعود العليان في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-12-2013, 10:42 AM
  2. مصنع BMW الفئة السابعة (صور)...
    بواسطة Jaguar R في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-11-2007, 03:39 PM
  3. إختبارات الفئة السابعة في نوربورينغ........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-04-2007, 12:31 PM
  4. BMW الفئة السابعة
    بواسطة مؤنس في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-04-2007, 01:42 AM
  5. بي أم دبليو الفئة السابعة تحت الاختبارات.............
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 05-10-2006, 08:31 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14