>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي المسعود للسيارات تكشف عن الإصدارين الجديدين من إنفينيتي




    المسعود للسيارات تكشف عن الإصدارين الجديدين من إنفينيتي
    "المسعود للسيارات" تكشف عن الإصدارين الجديدين لسيارات "كروس أوفر" الفاخرة من إنفينيتي في أبوظبي
    الكشف عن الإصدارين الجديدين من الطرازين "QX50" و "QX60" خلال حفل خاص ومتميز ضم كبارالشخصيات
    أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – xx مايو 2016: كشفت شركة المسعود للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات إنفينيتي في إمارتي أبوظبي والعين، عن الإصدار الجديد للسيارتين الجديدتين من طراز إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتين التي تندرج تحت فئة مركبات الكروس أوفر، وذلك خلال حفل حصري تميز بحضور عدد من الشخصيات المرموقة ورفيعة المستوى في أبوظبي.
    وقد تم الكشف عن الإصدارات الجديدة من الطرازين QX60 وQX50 في مركز انفينيتيIREDI (مبادرة انفينيتي لتصميم بيئة المعارض) في برج لاندمارك، وذلك بحضور أكثر من 80 شخص من الشخصيات المرموقة ورفيعة المستوى في أبوظبي، كما حضر السيد طارق المسعود، المديرالتنفيذي لشركة المسعود للسيارات، والسيد يورغن شميتز، المدير الإداري لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من الإداريين والممثلين عن شركة المسعود للسيارات وتنفيذيون من شركة إنفينيتي وعدد من العملاء وممثلو الصحافة والإعلام.
    تمثل إنفينيتي QX60 وQX50 الفاخرتان حجر الزاوية لأعمال إنفينيتي في المنطقة حيث ساهمت مبيعات هذين الطرازين في تحقيق نتائج متميز خلال السنة المالية 2015 حيث تم تسليم 2500 مركبة تقريباً للعملاء، وانطلاقاً من مكانتها الكبيرة في المنطقة، تحتفظ إمارة أبوظبي بموقعها المتميز في مشاركتها للنجاح الي تحققه شركة إنفينيتي.
    وفي تعليقه على هذا الحدث، قال سيد همايون عالم، المدير العام لقسم المبيعات: "يؤكد تدشين سيارتي إنفينيتي QX60 وQX50 التزامنا بتعزيز مكانة سيارات إنفينيتي في المنطقة، فلا تزال المركبات المتميزة من فئة الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات تعتبر المحرك الرئيسي لنمو مبيعات عام 2016. وبتدشين هاتين السيارتين الفاخرتين ضمن مجموعة سياراتنا المتوفرة إقليميًا، نحن على ثقة من أننا سنتمكن من مواصلة مسيرة النجاح مع تقديم تجربة قيادة على أعلى درجات الفخامة لعملائنا".
    وأضاف عالم: "تتميز السيارتان بالتصميم الخارجي الجديد على نحو شامل، ونرى فيها عددًا من التحسينات البارزة في المقصورة الداخلية والمزايا التكنولوجية، ونحن على ثقة من أن طرازي سيارة إنفينيتي QX60 وQX50 سيحظيان على رضى العملاء في إمارة أبوظبي بكل تأكيد".
    يسلط هذا الحدث الضوء على إطلاق أول طراز من السيارات رفيعة المستوى من قبل شركة المسعود للسيارات في مركز إنفينيتي IREDI في برج لاندمارك، وقد انطلقت صالة العرض الفسيحة، والتي تقع في قلب إمارة أبوظبي على طول الكورنيش، في نهاية عام 2015 لتقدم لعملائها تجربة إنفينيتي المتميزة وفقاً لأعلى مستويات الضيافة والخدمة.
    بالإضافة إلى الطرازات الجديدة من QX60 الجديدة وQX50، تتميز صالة العرض بمجموعة كاملة من سيارات إنفينيتي الفاخرة بما في ذلك سيارة الدفع الرباعي القوية QX80، وسيارتي السيدان Q70 الجديدة وQ50 الفاخرة اللتان تم كشف النقاب عنها مؤخراً.
    إنفينيتي QX60
    تمت إعادة تصميم الهيكل الخارجي لإنفينيتي QX60 الجديدة كليًا، كما تم دمج العديد من المزايا والتقنيات الجديدة التي تعزز مستويات الراحة والملاءمة والسلامة.
    ففي مقدمة السيارة، وعلى الشبك الأمامي تم وضع مصابيح زينون الثنائية الأمامية على شكل القوس المزدوج كميزة قياسية. وقد تم استخدام إضاءة (LED) على نحو موسع أكثر بما في أضواء LED النهارية الجديدة ومصابيح الضباب الأمامية ولمسات الكروم. كما تتميز السيارة بلمحات خاصة من روح تصميم العلامة التجارية مثل غطاء محرك السيارة بشكل الموجات المزدوجة وعمود (D) على شكل هلال.
    وفي المقصورة الداخلية، تقدم إنفينيتي QX60 حيز السائق الخاص وقد اهتمت بكل التفاصيل، ونرى فيها لمسات رقيقة من الكروم، مع إحاطة لوحة أجهزة القياس العلوية بمواد طرية الملمس مع درزات متباينة.
    وتواصل إنفينيتي QX60 تقديم أروع المزايا التكنولوجية. وجُهز طراز 2016بنظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي (FEB) مع ميز حماية المشاة. وبدمجه مع ميزات تقنية موجودة في السيارة وهي الأولى من نوعها في صناعة السيارات مثل نظام التحذير التنبؤي قبل الاصطدام الأماميو نظامالتدخللمنعالتصادمالخلفي وشاشة الرؤية الشاملة، تصبح السيارة بالفعل واحدة من أكثر سيارات الكروس أوفر ذات الـ 7 مقاعد أمانًا في فئتها من الناحية التقنية.
    كما تقدم مكونات وإعدادات نظام التعليق الجديد في QX60 طراز 2016 معايير متفوقة من الراحة والسلاسة، بينما يقدم نظام التوجيه المُعدّل بيانات أكثر لتحقيق مستويات متقدمة من متعة القيادة. وزودت السيارة بنظام الدفع الذكي بكامل العجلات مع محرك البنزين القوي سداسي الأسطوانات وذو الفعالية الاقتصادية سعة 3.5 لتر.
    وتتوفر إنفينيتي QX60 طرز 2016 لدى شركة المسعود للسيارات، أبوظبي، بسعر يبدأ من 185000 درهم إماراتي، مع سنة تأمين مجانية، بالإضافة إلى خدمة صيانة لمدة سنتين أو 30 ألف كيلومتر، مع خمس سنوات غير محدودة الكيلومترات، وخمس سنوات خدمة المساعدة على الطريق.
    إنفينيتي QX50
    من ناحية تصميم الهيكل الخارجي، تعزز شكل إنفينيتي (QX50 LWB) في طراز 2016 مع تصميم جديد للمصد الأمامي والخلفي وواجهة أكثر انخفاضًا في الأمام وكذلك في الجزء الخلفي المقابل، وأضواء LED النهارية الجديدة والشبك الأمامي الجديد بالقوس المزدوج بأسلوب إنفينيتي الخاص، إضافة إلى المرايا الجانبية الجديدة مع مصابيح الاشارة المدمجة بتقنية LED والتصميم المُحدث للعتبتين الجانبيتين.
    كما تم تطوير حجم السيارة بشكل لافت، حيث تعززت قاعدة العجلات بـ 81 مم، بينما زاد الطول الإجمالي بـ 114 مم، ما رفع حجم المقصورة الداخلية بـ 235 لتر وعزز مساحة الأقدام في الصف الثاني من المقاعد بـ 109 مم.
    وجُهزت إنفينيتي إنفينيتي (QX50 LWB) بمجموعة من التقنيات المتقدمة التي تشمل التقنية اللاسلكية (تقنية الموسيقى عبر البلوتوث) و شاشة الرؤية الشاملة المتقدمة التي تضم نظام حساسات أمامية وخلفية وشاشة ملونة قياس 7 بوصة وجهاز التحكم من إنفينيتي. كما تتوفر مزايا اختيارية منها نظام الملاحة بالقرص الصلب من إنفينيتي مع شاشة ملونة تعمل باللمس والتي يدعمها نظام بوز الصوتي الفاخر مع 11 مكبرًا للصوت.
    يبدأ سعر إنفينيتي QX50 - LWB لعام 2016 لدى شركة المسعود للسيارات من 156000 درهم إماراتي، مع سنة تأمين مجانية، بالإضافة إلى خدمة صيانة لمدة سنتين أو 30 ألف كيلومتر، مع خمس سنوات غير محدودة الكيلومترات، وخمس سنوات خدمة المساعدة على الطريق.
    عن المسعود للسيارات
    المسعود للسيارات – الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي ونيسان ورينو في إمارة أبوظبي لما يقارب أربعة عقود. المسعود للسيارات يقدم مجموعة متكاملة وموثوق بها من سيارات الدفع الرباعي والسيارات الفاخرة، والسيدان والمركبات التجارية بكفاءة لعدد كبير ومتنوع من المستخدمين كأفراد وشركات ودوائر حكومية.
    المسعود للسيارات لديها ثمان معارض في أبوظبي والعين ومدينة زايد والتي تشمل المبنى المتكامل المميز في منطقة المصفح الذي يحتوي على مركز مخصص لتسليم السيارات الجديدة، أيضاً لديها 6 مراكز للصيانة و7 مرافق لبيع قطع الغيار.
    في المسعود للسيارات، يعتبر رضا العملاء العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للنمو، ونتيجة لذلك تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في السوق

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,760

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. المسعود للسيارات الداعم الفخري لمسيرة النساء التراثية في أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-04-2016, 08:02 PM
  2. المسعود للسيارات تدشين نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً في أبوظبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:44 PM
  3. المسعود للسيارات تفتتح مركزي انفينيتي IREDI في برج لاندمارك والنجدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:51 PM
  4. إنفينيتي تكشف عن QX30 في معرض جنيف الدولي للسيارات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-03-2015, 08:47 PM
  5. سعر الـ Nissan GT-R في المسعود للسيارات
    بواسطة أبو محمد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-06-2008, 05:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14