>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي مرسيدس GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه




    مرسيدس- بنز GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه
    سيارة مرسيدس-بنز GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه الجديدة تصل إلى الكويت
    الكويت: ليس على عشاق AMG في الكويت الانتظار بعد الآن، إذ أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في دولة الكويت، رسمياً عن وصول سيارة مرسيدس-بنز GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً. وبأدائها المبهر، وجاذبيتها الحسية التي تعد سمة نموذجية للعلامة التجارية، تعتبر سيارة مرسيدس-بنز GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه الجديدة كلياً طرازاً مثيراً للإعجاب حقاً. وكونها واحدة من طرز AMG الرياضية، تتيح هذه الكوبيه فرصة جذابة لدخول عالم سيارات AMG الرياضية فائقة الأداء. كما أنها تجلب ما تزخر به رياضة السيارات من إثارة وتشويق إلى الحياة اليومية، وإتاحته لطيف واسع من العملاء. لذا، تجسّد سيارة GLE 450 AMG كوبيه قمة الأداء، وديناميكيات القيادة، والصبغة الوراثية النموذجية لعلامة AMG.
    وتتميّز الطرز الرياضية الجديدة والجبّارة من AMG مثل C 450 AMG و GLE 450 AMG بزيادة قوة المحرك، ونظام الدفع الرباعي للقيادة ضمن تجهيزاتها الأساسية، ومكوّنات خاصة للشاسيه، وأنظمة الفرملة من طرز AMG الكلاسيكية، مما يجعل أداءها المشرّف مفخرة لوعد العلامة التجارية. وبفضل محرك التوربو المزدوج الجديد V6 بسعة 3.0 لتر، والذي يولّد 270 كيلووات (367 حصان)، وأقصى عزم دوران قدره 520 نيوتن متر، توفر سيارة GLE 450 AMG أداءً رياضياً عالياً، كما يتجلّى بوضوح في قيمة تسارعها الديناميكي؛ إذ تحتاج فقط إلى 5.7 ثانية لتنطلق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة.
    ويقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تجمع سيارة GLE 450 AMG كوبيه الجديدة كلياً وببراعة متناهية بين الأسلوب والقدرات التي تمتاز بها أي سيارة من طرز AMG الرياضية، مع الرحابة المذهلة لسيارات الدفع الرباعي التقليدية، لتقدّم بذلك سلالة جديدة من حيث القوة والأداء. لقد كان الجميع يترقّب هذا الطراز بشغف كبير، وسوف تحظى بلا شك بإقبال مذهل في أسواقنا".
    ويستند محرك التوربو المزدوج V6 الجديد إلى عائلة محركات BlueDIRECT من مرسيدس-بنز. وتشتمل الجوانب الفنية المتطورة على معدل ضغط معدّل ومعزّز أتاح لمهندسي AMG زيادة الطاقة الإنتاجية للمحرك وعزم الدوران.
    لمحة عن بيانات الطراز:
    مرسيدس-بنز GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه
    الإزاحة
    2996
    القطر× طول الاهتزازة
    88.0 × 82.1
    الطاقة الإنتاجية
    270كيلووات (367 حصان)
    عند 5500-6000 دورة لكل دقيقة
    أقصى عزم الدوران
    520نيوتن متر/ 1800-4200 دورة لكل دقيقة
    نسبة حجم الطاقة إلى الارتداد
    90.1 كيلووات (122.6 حصان)
    مجموع استهلاك الوقود وفقاً للدورة الأوروبية الجديدة للقيادة NEDC
    8.9 لتر/ 100 كيلومتر*
    انبعاثات ثاني أكسيد الكربون
    209 غرام/ كيلومتر
    فئة الكفاءة
    C
    معيار الانبعاثات
    EU6
    التسارع من الثبات إلى
    100 كيلومتر في الساعة
    5.7 ثانية
    السرعة القصوى
    250 كيلومتر في الساعة
    * الأرقام للسيارة بالتجهيزات الأساسية
    ويعمل نظام التحكم الديناميكي المتنوع DYNAMIC SELECT على تعيين خصائص مختلفة جوهرياً إلى من حيث الوضعيات الخمس لنقل الحركة وهي: "إنديفجوال"، و "كومفورت"، و "سيليبري"، و "سبورت"، و "سبورت+"، إذ يمكن للسائق اختيارها باستخدام وحدة تحكم دوّارة في الكونسول الوسطي. ويربط نظام DYNAMIC SELECT جميع أنظمة التحكم، ليكوّن مجموعات مختلفة من المعايير لإتاحة تجارب مميزة للقيادة. وتبقى الوضعية الديناميكية الخامسة لنقل الحركة، والتي تسمى "سبورت+"، ميزة حصرية لطرز AMG. وفي الواقع، فإن الاسم يتحدث عن نفسه؛ إذ تحوّل وضعيتا "سبورت" و "سبورت+" سيارة GLE 450 AMG إلى مركبة رياضية حيوية مع قدرات جبّارة من الديناميكيات الطولية والعرضية. وتأتي وضعية "كومفورت" في الطرف المقابل من هذا الطيف المثير للخصائص. وهنا، يتمحور التركيز على القيادة بهدوء وسلاسة، مع تحقيق أقصى مستوى ممكن من كفاءة الطاقة. أما وضعية "سيليبري"، فتعمل على تعزيز مستوى التحكم بصورة مثالية على الأسطح بمعامل احتكاك منخفض مثل الأسطح الجليدية أو الثلجية. بالإضافة إلى ذلك، تسمح وضعية "إنديفجوال" للسائق ببرمجة وتخزين اختياراته الشخصية المفضلة ضمن استراتيجيات التحكم الفردي، بغض النظر عن نوع ومواصفات المحرك.
    العروض المرئية على شاشة نظام الأوامر COMAND
    لا تنحصر قدرات نظام DYNAMIC SELECT في سيارة GLE 450 AMG على توليف الخصائص المادية، مثل الشاسيه والتعليق، ونظام التوجيه أو القيادة. فمن الممكن أيضاً اختبار الوضعيات المختارة بشكل مركّز أكثر، نظراً لاختلاف الخصائص الحسية مثل صوت المحرّك، ولوحة العدادات، والتحكم الديناميكي بالمصابيح الأمامية. إن طبيعة العروض المتنوعة على شاشة نظام الأوامر COMAND وفي مقصورة القيادة تتغيّر وفقاً لوضعية نقل الحركة المختارة. وفي الوقت نفسه، تستجيب وظيفة الإضاءة النشطة للمصابيح الأمامية المجهّزة بتقنية LED كلياً بصورة عفوية أكثر، ويُصدر المحرك طيفاً كاملاً من الأصوات، من الرياضي والمسيط إلى المتوازن والهادئ: فإذا اختار السائق وضعية "كمفورت"، تتخذ العروض أهمية أقل، ومثل المحرك، تُظهر أقراص العدادات الرئيسية مثل عداد دوران المحرك استجابة هادئة لأوامر السائق. وإلى جانب التحكم الهادئ بنظام القيادة والتعليق، فإن النتيجة تبدو بشكل استثنائي في قيادة متوازنة تحاكي قيادة سيارة صالون. وينخفض صوت المحرك إلى نبرة لطيفة، كما أن مستوى الاستجابة من سطح الطريق والأجواء المحيطة تصبح أكثر هدوءاً في المقصورة الداخلية.
    تختلف الأمور تماماً عند اختيار وضعية "سبورت+"؛ إذ تتغيّر شخصية السيارة على الفور، ويزداد صوت وحدة تعشيق التروس 9G-TRONIC ليصبح بارزاً أكثر، خاصة عند التبديل إلى مستوى أقل مع وظيفة التحرير المزدوجة للتعشيق، كما يصبح تبديل مستوى التعشيق أسرع وأكثر حدة. وبشكل مناسب، تستجيب العدادات الرئيسية أيضاً في مقصورة القيادة بصورة فورية وبحدة. وتصوّر شاشة العرض المركزية الكبيرة التسارع الطولي والعرضي، ومستوى المركبة، بالإضافة إلى زاوية التوجيه مع رسومات جرافيكية بصور حقيقية من رياضة السيارات. ويصبح صوت المحرك أقوى وأوضح ليُظهر قدرات الوضعية الرياضية. فمع نمط AMG النموذجي، يُحدث كل تبديل للتروس دفعة انفعالية؛ إذ أن آلية كبت الإسطوانات جزئياً خلال تبديل التروس من خلال التأخير اللحظي والمحدد بدقة للاشتعال والحقن تحت الضغط الكلي على دواسة الوقود، تعمل على تسريع عملية تغيير التروس، ويمكن للسائق سماع ذلك أيضاً. ويترافق مع ذلك بصورة مذهلة وظائف التحرير المزدوجة والحسية للتعشيق أثناء التبديل إلى مستوى أقل، وأيضاً "قرقرة العادم" في وضعية التجاوز. وكما هو معتاد بالنسبة إلى AMG، صمّم نظام العادم الرياضي الخاص لطراز GLE 450. وتبدّد هذه الحقيقة أي شكوك؛ فسيارة GLE 450 AMG كوبيه هي عبارة عن طراز رياضي نابض بأعلى المستويات، وينطلق بركابه إلى عالم مليء بالتجارب.
    ديناميكية مميزة حول المحور الرأسي للسيارة
    سيشعر السائق بذلك من خلال نزعته القوية للانعطاف وأكثر. إن الرشاقة والديناميكية العالية حول المحور الرأسي للسيارة تنبع من اختصاص AMG: فالقيادة من نظام الدفع الرباعي الدائم 4MATIC لا يتجزّأ بالتساوي، ولكن يميل أكثر إلى الخلف بنسبة 40:60. وتوفر وضعيات DYNAMIC SELECT لنقل الحركة "سبورت" و "سبورت+" رشاقة طولية مميزة جداً، وديناميكيات عرضية باهرة - وعلى وجه التحديد نتيجة للتفاعل الأمثل بين أنظمة AMG الديناميكية والخاصة للتحكم بالقيادة ASR و ESP®، مع مساعد الانعطاف الديناميكي، ونظام التحكم للقيادة بالدفع الرباعي 4EST، ونظام التحكم بالفرملة المتكيّفة.
    تصميم خارجي بلمسات رياضية مذهلة
    تتسم التجهيزات الأساسية لسيارة GLE 450 AMG بأنها مذهلة من النظرة الأولى: فالنمط الخاص للهيكل من AMG يتضمن غطاء محدد للأمام والخلف، وحافة للمصد بلون السيارة.
    وتأتي السيارة ضمن التجهيزات الأساسية مع باقة AIRMATIC، بما في ذلك نظام تعليق هوائي، ونظام تخميد متكيّف ومتغاير بصورة لا متناهية (ADS Plus)، ومستوى تحكم تلقائي. وفي وضعية "سبورت"، يتم تخفيض الهيكل بمقدار 15 ميلليمتر، وبمقدار 10 ميلليمترات إضافية في وضعية "سبورت+". ويعزز نظام المنعطفات النشط الاختياري من الأداء الرياضي: فهذا النظام النشط للثبات الالتفافي يقلل من زاوية الالتفاف عند المنعطفات بصورة ديناميكية، مما يجعل السائق يختبر المزيد من الديناميكيات العرضية ومتعة القيادة. ويزداد ثبات القيادة وجوانب السلامة أيضاً، خاصة عند القيادة بسرعات عالية، مما يضمن شعوراً لا يُضاهى من متعة القيادة مع AMG.
    عناصر AMG النموذجية في المقصورة الداخلية
    تبهر المقصورة الداخلية لسيارة GLE 450 AMG الأنظار بمقاعدها الرياضية، والمقود الرياضي للتوجيه من جلد النابا الأسود بثلاث عوارض، فضلاً عن أجزاء ملفتة من الألمنيوم الخفيف بحبيبات طولية، ودواسات رياضية من الفولاذ الصلب مع نتوءات مطاطية بارزة. وتتجلى الديناميكية النقية حتى أثنا وقوف السيارة تماماً، وذلك مع الأقراص الدائرية الرياضية في لوحة العدادات الرياضية، والتي تتضمن عداداً لقياس السرعة حتى 280 كيلومتر في الساعة. وتأتي الأجزاء الجذابة من ألياف الكربون AMG والورنيش الأسود لتعزّز من مظهر المقصورة الداخلية كخيار إضافي.
    تتضمن التجهيزات الأساسية لسيارة GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه (مقتطفات):
    · نظام الفرملة المتكيّفة
    · مساعد الانتباه
    · المساعد الفائق للوقاية من الاصطدام
    · باقة الباب الخلفي EASY-PACK
    · وظيفة التشغيل/ الإيقاف الاقتصادية
    · نظام الإضاءة الذكي بتقنية LED
    · نقاط ISOFIX لربط كرسي الأطفال في المقصورة الخلفية
    · نظام PRE-SAFE®
    · نظام مراقبة ضغط الإطارات
    · كاميرا للرجوع إلى الوراء
    · مساعد الرياح الجانبية
    · مقاعد أمامية قابلة للضبط كهربائياً
    التجهيزات الاختيارية الأخرى (مقتطفات):
    · خط AMG لتصميم المقصورة الداخلية
    · نظام الصوت المحيطي عالي الأداء AMG من "بانغ آند أولفسن بيوساوند"
    · نظام الأوامر COMAND
    · نظام DISTRONIC PLUS
    · خط "إكسكلوزيف" لتصميم المقصورة الداخلية
    · الباقة الفائقة لمساعدة القيادة
    · نظام الصوت المحيطي "هارمان كاردون® لوجيك 7®"
    · الباقة الليلية
    · مقاعد بخاصية ضبط الحرارة للسائق والراكب الأمامي
    تتوفر سيارة مرسيدس-بنز GLE 450 AMG 4MATIC كوبيه حالياً لدى معرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في منطقة الشويخ.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس C 450 AMG 4MATIC
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:51 PM
  2. مرسيدس GLE 63 AMG 4MATIC
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 12:31 PM
  3. مرسيدس بنز GLE 400 4MATIC كوبيه الجديدة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2015, 07:10 PM
  4. مرسيدس GLE 63 4MATIC كوبيه قـمة الأناقة والأداء
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-09-2015, 04:30 PM
  5. دعاية مرسيدس 4matic........
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-03-2007, 02:09 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14