>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي جناح بنتلي يتألّق بفندق سانت ريجيس دبي




    جناح ’بنتلي‘ جديد يتألّق للمرّة الأولى بفندق ’سانت ريجيس دبي‘ في ’الحبتور سيتي‘
    · أول جناح ’بنتلي‘ في الشرق الأوسط
    · مستوحى من البراعة المميّزة لسيارات Mulsanne
    · تجسيد فائق للفخامة والضيافة الراقية
    (الشرق الأوسط، 11 مايو 2016) شهدت منطقة الشرق الأوسط انطلاق مستوى جديد من الرفاهية عبر طرح أحدث ’جناح بنتلي‘ (Bentley Suite) في فندق ’سانت ريجيس دبي‘ الواقع في ’الحبتور سيتي‘.وكتعبير عن مستوى فخامة لا تضاهى، يعكس الجناح عناصر البراعة الفائقة ذاتها التي يتمتّع بها طراز Mulsanne والذي يمثّل درّة التاج لدى ’بنتلي‘. هذا الإبداع الذي يشكّل أحدث ثمرة للتعاون الشهير بين ’بنتلي موتورز‘ و’سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات‘ هو جزء من مجموعة أجنحة ’بنتلي‘ المميّزة التي تشهد المزيد من النمو والمتوفرة حالياً في فندقي ’سانت ريجيس نيويورك‘ و’سانت ريجيس إسطنبول‘.
    حول هذا الموضوع، قال روبن بيل، مدير التسويق والاتصالات التجارية‏ في ’بنتلي موتورز‘: "يسرّنا تقديم ’جناح بنتلي‘ جديد ليكون وجهة سفر على أعلى مستوى في الشرق الأوسط لصالح عملائنا المميّزين. فهذا التطوّر الأحدث في عالم الرفاهية يضيف بعداً جديداً إلى علاقتنا الوثيقة بموضوعات التصميم التي تستعرض الخصائص المميّزة للأناقة العصرية والدقّة التصميمية الراقية لكل من العلامتين التجاريتين على حد سواء."
    يتميّز الجناح، الذي قامت بتصميمه شركة ’ويمبرلي إنتيريورز‘، باللمسات الفنية المنفّذة يدوياً والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة ’بنتلي‘ والأناقة الكاملة لعلامة ’سانت ريجيس‘ التجارية. يقع ’جناح بنتلي‘ ذو الغرفة الواحدة والمصمّم بشكل خاص، في الدور الرابع من الفندق وهو يتميّز من خلال احتوائه على بهو استقبال فسيح، وغرفة معيشة واسعة، ومنطقة لتناول الطعام مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف لتطل على الحدائق الجميلة الملتفة حول الفندق، كما يحوي حمّاماً فخماً وغرفة ملابس مفتوحة ومنطقة مخصّصة لتغيير الملابس.
    وعند دخول الجناح الذي تبلغ مساحته 195 متراً مربعاً عبر بابين مزدوجين، يجد الضيوف مزيجاً من درجات الألوان الكريمية والطبيعية، كما تظهر اللمسات الخشبية الغنية، والأرضية الرخامية الأنيقة الرائعة، والكسوات الجلدية فوق المفروشات المصنَّعة يدوياً. ويتميّز المدخل إلى الجناح بالجدران المطلية بألوان ’بنتلي‘ مع تفاصيل من الفولاذ المصقول وسقف مكسو بطبقة من خشب الجوز الأنيق.
    وتتوسّط غرفة المعيشة ثريا رائعة بمصابيح LED مستوحاة من المصابيح الأمامية لسيارة Mulsanne وتقع فوق طاولة الطعام الخشبية المنقوشة والتي تضم 12 كرسياً. ولتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء، تجتمع في غرفة المعيشة صوفا فائقة الفخامة من الجلد المزركش والكتان مع أريكتين مصنوعتين من جلد الجمل بتطريزات ’بنتلي‘ الماسية المميّزة لتكمّل تجهيزات الجلوس الرائعة. ولإضافة المزيد من الفخامة إلى المزيج الغني من أقمشة الغرفة، تم فرش الأرضية بسجّادة منقوشة تعكس الشبك الأمامي لسيارة Mulsanne.
    وتماشياً مع مفهوم ’الروائع المخفية‘ لدى ’بنتلي‘، فإن الحائط الرئيسي يتحرّك للخلف ليكشف عن شاشة تلفزيونية وخمس ساعات ’بريتلينغ‘ تشير إلى الوقت في مدن رئيسية حول العالم.
    أما المكتب الملحق بالغرفة فيمتاز بلمسة ’مولّينير‘ (Mulliner) المميّزة من ’بنتلي‘ والتي تتمثّل في الحوائط المكسوّة بطبقة من الخشب الأنيق، وسجّادة حريرية وصوفا فخمة مزيّنة بوسادات تزدان بتفاصيل حزام الأمان الخاص من ’بنتلي‘. وتتألّق في الغرفة المميّزة منضدة مقسّمة تم تصميمها بشكل خاص مطلية باللون الأبيض الثلجي الخاص من ’بنتلي‘ وجلد Porpoise.
    أما غرفة النوم الرئيسية فتتألّق بجدران ’بنتلي‘ الجلدية المحزّزة، بالإضافة إلى الطاولات المستوحاة من شعار Mulsanne Speed المجنّح والمصنوعة من خشب Burr Walnut، والسجّادات المنسوجة والمنقوشة التي تماثل شكل الشبك الأمامي المميّز للسيارة. ولقد صُنعت تجهيزات الضوء باستخدام قبب بإضاءة خلفية خاصة من دهانات ’بنتلي‘، وفي غرفة تغيير الملابس تم حفر الشكل الماسي المميّز لتصميمات ’بنتلي‘ في إطار المرآة الزجاجية.
    تُعدّ سيارة Mulsanne المصمَّمة والمصنَّعة بالكامل في مدينة كرو درّة التاج بين طرازات ’بنتلي‘ حيث تجسّد تراث ’بنتلي‘ المتمثّل في الشغف بالقوّة والسرعة. وبالإضافة إلى ’جناح بنتلي‘، يوفر فندق ’سانت ريجيس دبي‘ لنزلائه سيارة Bentley Mulsanneالرائعة لتكون السيارة المميّزة المتاحة بالفندق.
    وللاحتفال بإطلاق ’جناح بنتلي‘ للمرّة الأولى، سيقدّم فندق ’سانت ريجيس‘ لأول خمسة ضيوف يحجزون الجناح تجربة مميّزة لا تُقدَّر بثمن. وسيشمل هذا العرض نقل الضيوف إلى الفندق بسيارة Mulsanne يقودها سائق خاص، وفرصة قيادة سيارة Mulsanne، وجولة خاصّة في صالة عرض سيارات ’بنتلي‘.
    وعلّق جيم بيتروس، رئيس العلامة التجارية العالمية لدى ’سانت ريجيس‘، قائلاً: "نشعر بالفخر بأن تمتد شراكتنا مع ’بنتلي‘ إلى الشرق الأوسط حيث كشفنا مؤخراً ولأول مرة عن الفندق الأول من فنادق ’سانت ريجيس‘ الثلاثة في دبي. تم تصميم ’جناح بنتلي‘ في ’سانت ريجيس دبي‘ في ’الحبور سيتي‘ لعشّاق الرفاهية والأداء العصري، وهو يمثّل تراث والتزام كلتا العلامتين التجاريتين بالتميّز."
    شكّل افتتاح ’فندق سانت ريجيس دبي‘ الإطالة الأولى لعلامة ’سانت ريجيس‘ التجارية في دبي عند افتتاحه في نوفمبر الماضي. ويُعدّ الفندق جزءاً من مشروع ’الحبتور سيتي‘ على شارع الشيخ زايد ليكون أول منتجع عمراني متكامل في دبي حيث يضم فندقين آخرين من فنادق ستاروود‘ تحت العلامتين الشهيرتين HotelsW وWestin، بالإضافة إلى مجمّع الفنادق ومجمّع الترفيه والمجمّع السكني. وبطابعه الفرنسي الجميل وتصاميمه الداخلية التي تعكس الذوق الكلاسيكي الجديد، يضم الفندق 234 غرفة تشمل 52 جناحاً تتميّز بتفاصيل فريدة ولمسات فاخرة. وتكتمل التجهيزات الفخمة بثمانية مطاعم مميّزة وسبا الإريديوم، ومركز للياقة البدنية بالإضافة إلى حمامي سباحة مكشوفين على السطح.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. إطلاق جناح بنتلي في فندق سانت ريجيس إسطنبول
    بواسطة سعود العليان في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2015, 09:49 PM
  2. فريق هيونداي شل للراليات يتألّق في رالي المكسيك
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-03-2014, 09:21 PM
  3. دايفيد بيكهام يتألّق في دور سفير ’بريتلينغ فور بنتلي‘
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-10-2013, 09:42 PM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-02-2008, 08:48 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-10-2006, 02:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14