الوعلان تطلق عروضاً خاصة على كافة موديلات هيونداي بالتعاون مع البنك الأهلي
الرياض 10 مايو 2016: أطلقت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى عرض تمويلي مميز بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي يمكّن جميع محبي هيونداي من اقتناء سياراتهم المفضلة، وذلك ضمن جهودها في التواصل مع عملائها وتقديرا منها لولائهم عبر عقد الشراكات المتميزة مع الجهات التمويلية.
ومن المتوقع أن تثمر هذه الشراكة في تحقيق الأهداف المرجوة وتسهل لعملاء وعشاق علامة هيونداي الحصول على السيارة التي يرغبون وفق أيسر وأسهل السبل وبأقل نسب لهامش الربح المتاح، حيث تأتي كنتيجة طبيعية لسعي الوعلان هيونداي لإيجاد الحلول المثلى لمحبي علامتها التجارية.
وتأتي هذه العروض مواكبة للتوسع الذي تشهده الوعلان في خدمات ما بعد البيع واحتفاء بمرور أكثر من 33 عاماً من الشراكة الناجحة مع هيونداي، حيث تم افتتاح سلسلة من مراكز الصيانة الحديثة لسيارات هيونداي، تتضمن مركزين لصيانة السيارات ومركز لصيانة الشاحنات الثقيلة، وتعتزم الشركة افتتاح مركز صيانة آخر وصالة مبيعات في مدينة بريدة، بعدما رفعت
قدرتها الاستيعابية لأكثر من 1100 سيارة يومياً، وسيصل هذا العدد إلى 1500 سيارة يومياً مع نهاية عام 2016 عبر افتتاح المزيد من مراكز الصيانة في عدد من مناطق الرياض.
ويعكس التعاون مع الجهات المصرفية والتمويلية حرص الوعلان الدائم لتلبية متطلبات العملاء، وتحقيق رغباتهم، يرافقه اهتمام خاص من الشركة بخدمات ما بعد البيع، والتي تعد ضمن أولى أولوياتها نظرا للطلب المتزايد على سيارات هيونداي.
الجدير ذكره أن شركة الوعلان دشنت مؤخراً أول صالة مبيعات رقمية على مستوى العالم في مدينة الرياض في لوكالايزر مول الرياض بشارع التحلية.