>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي أودي تواصل أبحاثها في مجال النقل الكهربائي




    أودي تواصل أبحاثها في مجال النقل الكهربائي
    اجتازت نماذجها المشاركة في التجارب 1.4 مليون كيلومتر
    · الشركة تشارك في برنامج النقل الكهربائي بـ 120 سيارة اختبار
    · المشاركون في التجارب ينظرون بإيجابية لبرنامج النقل الكهربائي للمركبات
    · أودي ملتزمة بتوسيع البنية التحتية لمحطات الشحن
    إنغولشتات/برلين، 19 مايو 2016 – اكتسبت أودي قدراً كبيراً من الخبرة بعد أن اجتازت سياراتها المشاركة في برنامج النقل الكهربائي للمركبات مسافة 1.4 مليون كيلومتر. وقدمت العلامة التجارية 80 نموذجاً أولياً لسيارة Audi A1 e-tron و40 نموذجاً من سيارات Audi A3 Sportback e-tronللمشاركة في برنامج الدعم المتميز الذي أطلقته الحكومة الألمانية بالتعاون مع قطاع تصنيع السيارات، ويمتد أربع سنوات. وأعرب المشاركون عن تقديرهم الإيجابي لقيادة السيارات الكهربائية باعتبارها أحد أشكال التنقل الجديدة والجذابة.
    وكشفت أودي عن النتائج الإيجابية المتميزة التي حظي بها النموذجان. وسرعان ما اكتسب مستخدمو Audi A1 e-tron، أحد النماذج الأولية للسيارات الكهربائية مع موسّع للنطاق، الثقة بالتكنولوجيا الحديثة وانعكس ذلك في تعزيز قدرتهم على إجراء استخدام موسّع لنطاق السيارة الكهربائي بالكامل. وبنهاية التجربة، تم اجتياز 87% من المسافات التي قطعها المشاركون باستخدام الطاقة الكهربائية فقط.
    وفي المرحلة التالية من برنامج النقل الكهربائي للمركبات، اعتمد المشاركون في سيارةAudi A3 Sportback e-tron علىالنمط الكهربائي الكامل لاجتياز 70% من المسافات التي تم قطعها. وعلى الرغم من صغر حجم النماذج وتقنياتها الهجينة الملائمة تماماً للرحلات الطويلة، إلا أن سائقي الاختبار لم يتمكنوا من اجتياز أكثر من 50 كيلومتر يومياً. وحافظوا بالنتيجة على مكانتهم ضمن النطاق الكهربائي للسيارات. وفي الحقيقة، لم تتخط نحو نصف الرحلات الروتينية التجريبية التي خاضها المستخدمون مسافة 10 كيلومتر. وأعاد أحد المشاركين، ممن اعتمدوا على أسلوب قيادة رشيداً من حيث استهلاك الوقود، التزود بالوقود مرة واحدة فقط خلال فترة خمسة أشهر، على الرغم من أنه قطع مسافة 7700 كيلومتراً في سيارته أودي التجريبية.
    وفي الإجمال، خلصت أودي إلى أن تجربة المشاركين مع السيارات الكهربائية النظيفة والهادئة والمتطورة كانت إيجابية جداً. ومع ذلك، فقد اعتمدت درجة الرضا بشكل كبير على مدى سهولة التمكن من شحن السيارات. وأعرب معظم المستخدمين عن رغبتهم في توفير بنية تحتية واسعة وتشجيعاً حكومياً أكبر بشكل عام للسيارات الكهربائية. وتعمل أودي جاهدة لتوسيع بنيتها التحتية الخاصة بمحطات الشحن – لتصل إلى كراجات العملاء فضلاً عن مواقف السيارات في أماكن العمل؛ وتسعى مع الشركاء لتطوير شبكة أوروبية واسعة من محطات الشحن السريع العامة والتي تستخدم التيار المستمر.
    وفي الوقت نفسه، تعمل أودي على توسيع مجموعتها من نماذج سيارات إي-ترون التي يمكن شحنها عبر المأخذ. وبهذه المناسبة قال الدكتور ستيفان نيرش، أحد أعضاء مجلس الإدارة رئيس قسم التطوير الفني لدى أودي: "بحلول عام 2018، سيكون لدينا خمسة نماذج هجينة مع إطلاق سيارات الدفع الرباعي الكهربائية بالكامل مع نطاق يتخطى 500 كيلومتر".
    ويعتبر برنامج النقل الكهربائي للمواصلات مبادرة مشتركة بين الحكومة الألمانية وقطاع صناعة السيارات. وقدمت أربع وزارات دعمها لـ 90 مسعىً فردياً في أربع مناطق من ألمانيا. وكانت أودي واحدة من الشركات المصنعة الأولى التي وافقت ووقعت للمشاركة في البرنامج، وعندما بدأ العمل عليه في عام 2012، عملت أودي في ستة مشاريع قدمت لها الشركة أسطولاً من 80 نموذجاً أولياً من سيارات Audi A1 e-tron. وتم تجهيز السيارات بمعدات خاصة للحصول على البيانات. وتجلى الهدف في تحديد توقعات المشاركين في التجارب حيال النقل الكهربائي، والوقوف على مدى تلبية ذلك في الاستخدام اليومي.
    واستمرت المرحلة الأولى من المشروع مع Audi A1 e-tronعاماً واحداً، وساعدت في استخلاص نتائج قيمة من خلال تغطية أكثر من 550 ألف كيلومتر اختباري. وتمت دراسة مجموعة محددة من المسائل في مواقع فردية في كل من برلين ونورمبورج، وبرلين ونومبرغ، وميونيخ، وشتوتجارت، وإنغولشتات، وغارميش بارتنكيرشن. وشمل ذلك نظاماً جديداً للبنية التحتية للشحن والاتصالات وكيفية إجراء النقل الكهربائي بالتنسيق مع توفير الطاقة الكهربائية الخضراء إلى المنازل.
    وفي أبريل 2015، عززت علامة أودي التجارية من مشاركتها في برنامج النقل الكهربائي للمواصلات عبر 40 نموذجاً من سيارات Audi A3 Sportback e-tron التي نزلت إلى شوارع برلين وميونيخ وشتوتغارت. واعتباراً من مارس 2016، قطعت هذه السيارات نحو 805 ألف كيلومتر إجمالاً لتخلص إلى نتائج مجموعة من المسائل مثل البنية التحتية للشحن على الطرقات العامة، وأنماط الاستخدام التي يفضلها الركاب والخدمات التجارية.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. وزير النقل الألماني يختبر مركبة أودي الذاتية القيادة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2015, 09:12 PM
  2. نيسان تكشف عن محرك ZEOD RC الكهربائي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-02-2014, 03:11 PM
  3. نيسان تعرض تجربتها الريادية في مجال النقل منعدم الانبعاثات
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-2013, 03:53 PM
  4. عائلة أودي tron: تقنيات جديدة لوسائل النقل المستقبلية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-06-2013, 03:47 PM
  5. عودة التيار الكهربائي إلى رأس الخيمة
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-07-2008, 12:10 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14