>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي أسبوع حافل بالانتصارات لسائقي أودي سبورت




    أسبوع حافل بالانتصارات لسائقي أودي سبورت
    • كأس أودي R8 LMS: فوز مارتين رامب وراهيل فري في شانغهاي
    • سباق عملاء أودي سبورت: ثلاثة انتصارات في أستراليا وثلاث تتويجات على المنصة في تايلند
    • DTM: أحرز إدواردو مورتارا المركز الثاني في الترتيب الكلي للسائقين
    • لوكاس دي غراسي يحافظ على الصدارة في بطولة فورمولا إي

    إنغولشتات، 24 مايو 2015 – اختتمت أودي أسبوع سباقات حافل بالانتصارات المثيرة، مع ثلاثة انتصارات لأودي سبورت في أستراليا وثلاث تتويجات على المنصة في تايلند وبداية موسم موفقة لكأس أودي R8 LMS في شانغهاي إلى جانب نجاحها في DTM في سبيلبيرغ. كما حافظ لوكاس دي غراسي على صدارته في بطولة فورمولا إي حيث أحرز المركز الثالث في سيارته ABT Schaeffler في سباق فريق أودي سبورت على أرضه في برلين.
    المركز الثاني لأودي في تصنيف المصنّعين في سباقات DTM
    كللت حلبة ريد بول السائق ماتياس إكستروم بأجنحة الفوز مجدداً: فبعد فوزه الكبير تحت المطر العام الماضي، سطع نجمه في سبيلبيرغ هذه المرة في الحر القائظ. ففي السباق الثاني يوم الأحد، تمكن السائق السويدي من إبراز مهاراته في القيادة حين انتقل من المركز الحادي عشر إلى المركز الثاني خلف مقود سيارة ريد بول Audi RS 5 DTM من خط سيارات أودي الرياضية. وبفضل جايمي جرين، تمكن سائق أودي آخر من ارتقاء المنصة. وقال ماتياس إكستروم بعد دورة الإياب التي حققها "قد يكون المركز الثاني أحياناً مثل الانتصار، واليوم هو هذا اليوم. لقد كان السباق رائعاً، ولكننا للأسف لم نتمكن من التأهل هنا، وكان من الممكن أن تكون نهاية الأسبوع هذه تحقيقاً للحلم مع أصدقائي من ريد بول. ومع ذلك، لقد كان السابق ممتازاً اليوم وإني مسرور للغاية من أجل فريقي الذين بذلوا قصارى جهدهم لتجهيز السيارة بشكل مثالي لي مرة أخرى بعد الحادث الذي وقع في بداية السباق الأمس".
    وقد استكمل إدواردو مورتارا (Castrol EDGE Audi RS 5 DTM) مسلسل نجاحاته الباهرة يوم السبت في أول سباق من سباقي DTM في أستراليا حيث أحرز المركز الثالث في حلبة ريد بول. وقد وضع سائق أودي حجر الأساس لمنصته الثانية في موسم DTM 2016 عندما حقق رابع أسرع توقيت في سباق التأهل. وقد حظي مورتارا ببداية موفقة أهلته للانتقال فوراً إلى المركز الثالث – وهو المركز الذي تمكن من الاحتفاظ به حتى الوصول إلى خط النهاية.
    وقال مورتارا معلقاً بعد اجتياز خط النهاية بعد 1.251 ثانية فقط خلف الفائز ماركو ويتمان و0.525 ثانية خلف صاحب المركز الثاني توم بلومكفيست "هذا أفضل ما كان بإمكاننا تحقيقه اليوم من المركز الرابع في السباق. لقد كانت سيارتي رائعة، ولكن سيارتي BMW أمامي كانتا سريعتان أيضاً. لقد كنت آمل أن تهبط إطاراتهما أكثر في النهاية – ولكن ذلك لم يحدث للأسف. ومع ذلك، فإن المركز الثالث لا يزال نتيجة ممتازة. شكراً للفريق!"
    هذا ولم يتمكن مورتارا من فريق أودي Abt Sportsline الرياضي من اجتياز خط النهاية يوم الأحد، بينما تقدم الإيطاليون من المركز الخامس إلى الثالث في المراحل الأولى من السباق ليحققوا فرصة جيدة لاختطاف الصدارة في البطولة. إلا أن مورتارا اضطر للانسحاب في وقت مبكر بسبب حادث اصدام وقع مع سائق BMW أنطونيو فيليك سدا كوستا. إلا أن الإيطاليين احتفظوا بالمركز الثاني في الترتيب الكلي وسوف ينتقلون إلى حلبة لوزيتسرينغ (4-5 يونيو) خلف صاحب الصدارة في البطولة بول دي ريستابثلاث نقاط فقط. وبحسب تصنيف المصنّعين، تفوقت أودي على مرسيديس بنز وأخرجتها من المركز الثاني.
    كأس Audi R8 LMS: الفوز لمارتين رامب وراهيل فري
    بداية موسم كأس Audi R8 LMS في شانغهاي: في أول مشاركة لسيارة Audi R8 LMS في هذا السباق الذي يحظى بشعبية كبيرة في آسيا، شهد المشجعون فوز السائق المبتدئ مارتن رامب في أول سباق له حيث تفوق على المخضرمين أمثال مارتشي لي وراهيل فري والبطل السابق أليكس يونغ. أما في السباق الثاني، وهو السباق الخمسين لكأس Audi R8 LMS، فقد احتفلت السيدة السويسرية راهيل فري بانتصار مقنع من مركز الصدارة. أما المركز الثاني، فقد كان من نصيب أليسيو بيكاريللو الذي سبق أليكس يونغ. وبعد مرور أول نهاية أسبوع من نهايات الأسبوع الستة التي تحتلها البطولة، فقد جاءت راهيل فري على رأس القائمة حيث تفوقت على مارتين رامب بأربع نقاط.
    ثلاثة انتصارات في أستراليا
    فوز فريق عملاء أودي جاميك بيم في بطولة سباقات ولاية فيكتوريا في استراليا (VSCRC): في نهاية الأسبوع الثانية من الموسم في حلبة ساندون، تمكن ستيفن مكلافلن من إحراز مركز الصدارة في سيارة Audi R8 LMS ultra قبل الانتقال لفوز كل السباقات الثلاثة.
    فريق عملاء أودي يعتلي ثلاث منصات في تايلند
    نتائج المنصات في افتتاح موسم سباقات تايلند الممتازة (TSS) في بوريرام (تايلند): احتل الأسترالي دانيل بيلسكي المركز الثاني وتقدم من المركز الثالث في سيارة Audi R8 LMS التي تم إدراجها في السباق بواسطة B-Quick Racing.
    لوكاس دي غراسي يحافظ على الصدارة في بطولة فورمولا أي
    تمكن لوكاس دي غراسي من الحفاظ على صدارته في بطولة فورمولا أي حيث أحرز المركز الثالث في سباق فريق أودي الرياضي على أرضه في برلين في سيارته ABT Schaeffler. ويأتي سائق مصنع أودي على مسافة نقطتين قبل سيباستيان بيومي قبل السباقين الأخيرين في سلسلة السباقات الكهربائية والتي ستتم في لندن في 2-3 يوليو. وقد احتفل دي غراسي مع زميله دانيل أبت على المنصة في الحر القائظ الذي ساد العاصمة الألمانية. وقد حقق السائق الشاب أفضل نتيجة له حتى الآن في سباقات فورمولا أي بعد أن احتل المركز الثاني.
    الحدث القادم – سائقو DTM ينتظرون سباق الأربع وعشرين ساعة بفارغ الصبر
    سيتنافس أربعة من سائقي أودي DTM نهاية الأسبوع القادم (28-29 مايو) في سباق الأربع وعشرين ساعة في حلبة نورنبيرغ. وسيبدأ بطل العام الماضي نيكو مولر السباق لفريق أودي الرياضي WRT. وسيبدأ إدواردو مورتارا، الذي أحرز المركز الثاني في تصنيف مصنّعي DTM في واحدة من سيارات Audi R8 LMS التي تم إدراجها في السباق بواسطة Phoenix Racing. وقد فازت المجموعة التابعة لرئيس الفريق إيرنست موزر بسباق إيفل الكلاسيكي مرتان مع أودي في عام 2012 و2014. مايك روكينفيلير وتيمو شايدر ليسا مجرد زملاء في الفريق في سباق DTM. ففي سباق الأربع وعشرين ساعة، سوف يتشاركان في سيارة Audi R8 LMS من مونتابلاست بواسطة Land-Motorsport، التي ستظهر لأول مرة في الحلبات الأربع لهذا العام.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,944

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. لقب الوصيف لسائقي أودي في بطولة العالم للتحمل
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2015, 09:26 PM
  2. أودي سبورت الضوء الأخضر لموسم 2015
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 08:37 PM
  3. أودي تفكر في A5 سبورت باك
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 05:34 PM
  4. توفير خيار آخر من البنزين لسائقي السيارات في المملكة،
    بواسطة AMGSSRUF في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 02:02 AM
  5. استقبال حافل لمنتخب ترينداد وتوباجو
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-07-2006, 11:00 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14