>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي كاديلاك CT6 الجديدة كلياً 2017




    كاديلاك تقدم التركيبة المطوّرة للسيارات الفارهة في منطقة الشرق الأوسط عبر CT6 الجديدة كلياً



    تكنولوجيا متطورة تشكل تركيبة جديدة لفئة سيارات السيدان الفاخرة
    دبي- كشفت كاديلاك الستار عن عودتها المنتظرة إلى فئة سيارات الفخامة الفارهة مع الاعلان عن سيارة كاديلاك CT6 سيدان 2017 في العام الماضي.
    وتمثل CT6 انعكاساً لتوجهات كاديلاك في إعادة رسم معايير سيارات السيدان فارهة الفخامة عبر إدخال تقنيات جديدة تم تطويرها لتحقيق أداء ديناميكي، وفعالية، ورشاقة، لم تُشهد مسبقاً في هذه الفئة.
    وتوفر كاديلاك CT6 لسائقيها مستويات أعلى من التشارك عبر تقنيات تجعلهم على دراية أكبر بكل ما يحيط بهم، فضلاً عن أنظمة شاسيه تتضمن تقنيات نشطة تضمن أقصى قدرات التحكم ضمن مختلف ظروف القيادة، ومحركات أبرزها المحرك V6مزدوج التيربو الجديد كلياً من كاديلاك، والقادر على تزويد السائق بالقوة الفورية عند الطلب. أما الركاب، فيحظون بالاستمتاع بما تقدمه العلامة من أقصى تعابير الرشاقة، الرفاهة، والتواصل الدائم.
    وبالإضافة إلى إطلاق مجموعة محركات V6 الأكثر تطوراً، تقدم CT6 أحد أكثر هياكل السيارات تطوراً في قطاع صناعة السيارات. وصمم هذا الهيكل ببنية من الألمنيوم الكثيف الذي يحتوي على 11 مادة مختلفة تدعم القوة والأداء والفعالية التي لا يمكن مضاهاتها في أي سيارة من فئة السيدان الرياضية الفاخرة في العالم.
    وتعتبر CT6 إحدى سيارات السيدان الفاخرة الأخف والأكثر رشاقة في العالم، مع أبعاد ورحابة تقارن بأفضل الطرازات مبيعاً لدى المنافسين، وهي أخف من شقيقتها الأصغر حجماً؛ كاديلاك CTS، وغيرها من الطرازات المنافسة في الفئة نفسها.
    وركزت كاديلاك على ثلاثة محاور رئيسية تجتمع معاً لتقدم تجربة القيادة الديناميكية في CT6، مع ضمان مستويات عالية فيما يتعلق بالحضور، والأناقة، والتطور التكنولوجي، وهو ما يساعد في المزيد من الارتقاء باسم كاديلاك حول العالم.
    الرشاقة:
    · قاعدة ’أوميغا‘ جديدة كلياً مكون من 13 عنصر صب من ألمنيوم عالي الضغط في الهيكل ليصبح أكثر خفة وصلابة، مع مستويات فائقة من الهدوء.
    · محرك مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر جديد كلياً من كاديلاك، يولّد قوة تقدر بـ 404 حصان و400 باوند- قدم (542 نيوتن متر) من عزم الدوران، ما يجعله أحد محركات V6 الأقوى من حيث الكثافة في هذه الفئة، بمعدل 133 حصانا لكل لتر.
    · عززت مستويات الفعالية من خلال أول استخدام في القطاع لتكنولوجيا إيقاف عمل الأسطوانات في محرك V6 مزدوج التيربو وناقل الحركة الأوتوماتيكي بثماني سرعات.
    · محركات V6 جديدة سعة 3.6 لتر بالسحب الطبيعي، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات.
    · دفع رباعي متواصل يتم تفعيله أوتوماتيكياً عند الطلب ويتضمن مقبض فاصل متفاوت مستمر يعمل على تنويع القوة التي تحصل عليها العجلات الأمامية- بما يصل إلى 959 باوند- قدم (1,300 نيوتن متر)- لتقديم أكبر مستويات التحكم والثبات في جميع ظروف القيادة.
    · نظام شاسيه متطور الأداء ومصمم ليقدم تجربة قيادة تفاعلية مع مزايا قيادة وتحكم وعزل رائدة ضمن فئتها، وذلك من خلال استخدام أنظمة التوجيه الخلفي النشط، والتحكم المغناطيسي بالقيادة، وأنماط القيادة المختلفة.
    · نظام التثبيت الأوتوماتيكي- وهو ميزة يمكن تفعيلها من قبل السائق لتمنع تحرك السيارة باتجاه الأمام/ الخلف عندما يبعد السائق قدمه عن الفرامل. ويساهم النظام في تقليل إجهاد السائق عند ظروف القيادة المزدحمة التي تتضمن توقفات متكررة، كما ويطوّر التحكم بالسيارة على المنحدرات.
    التواصل
    · كاميرا قياسية تكشف محيط السيارة 360 درجة وتعرض صورتها على كاديلاك CUE، تساعد في تقليل النقاط العمياء حول السيارة.
    · نظام الرؤية الليلية المعزز الذي يساعد في تحديد الأشخاص، والحيوانات، والمزيد من العناصر من خلال التكنولوجيا الحرارية، ويعرضها في مركز معلومات السائق¹.
    · كاميرا للرؤية الخلفية على المرآة الداخلية، التي تعد أول استخدام لتكنولوجيا الرؤية الكاملة في قطاع صناعة السيارات، تمزج تكنولوجيا الكاميرا بمرآة الرؤية الخلفية داخل السيارة، لعرض رؤية واضحة للجهة الخلفية من السيارة بدون أي عوائق.
    · نظام جديد ومتطور لدعم ركن السيارة يتضمن فرملة أوتوماتيكية.
    · واجهة عرض كبيرة قياس 10.2 إنش خاصة بنظام CUE مع شاشة عالية الدقة قياس 1280 × 720 تعمل باللمس مع لوحة لمس. وتتجاوب شاشة اللمس التفاعلية بشكل أسرع عند التحريك، وهي تحدد الكتابة اليدوية للعناوين والوجهات المفضلة. وتوفر لوحة اللمس سهولة التحكم بنظام CUE مع وضع اليد بشكل مريح على الكونسول الوسطي، بدلاً من لمس الشاشة مباشرة.
    الرفاهة
    · تصميم فاخر وجريء يعكس مزايا علامة كاديلاك بشكل مميز، بنية فعّالة بالدفع الخلفي، مع نسبة توزيع فريدة بين الكونسول الأمامي والمحور، تضمن مظهراً كلاسيكياً طويل ومنخفض، مع إطلالة فاخرة تلفت الأنظار.
    · تصميم يوحي بخفة الوزن، واستخدام ديناميكي للخطوط ولمسات الأناقة والدقة في أسطح السيارة - CT6 تبدو بمظهر خفيف ورشيق يعكس حقيقتها.
    · إبداع عصري راق ضمن مقصورة منسقة بشكل غني وتعبيري ومفعم بالرحابة، يمزج الجلد الفاخر، مع الخشب الطبيعي، وتطريزات لا مثيل لها.
    · إضاءة أمامية قياسية بنظام ’دايود‘ الباعث للضوء المنعكس، تقدم إضاءة فريدة من نوعها وأكثر فعالية تمنح السيارة إطلالة مميزة عملية وتعكس مزايا شخصيتها التعبيرية.
    · مقاعد مريحة ذات مظهر فاخر ومطوّر. وتتضمن خيارات المقاعد الجلد الفاخر، وخمس برامج تدليك، ومقاعد بظهر قابل للطي، ومقاعد قابلة للتدفئة والتبريد تكرّس أول تطبيق لعناصر التدفئة المنسوجة ضمن المقاعد من كاديلاك.
    · حزمة مقاعد خلفية متحركة جديدة كلياً تقدم مستويات جديدة من الراحة والفخامة، مع نسبة تعديل تبلغ حوالي 3.3 إنش (83 ملم)، ومزايا لتعديل منطقة أسفل الظهر، وإمالة وسادة المقعد، والتدليك، والتدفئة والتبريد، ومساند لليدين تتضمن أدوات تحكم بالوسائط المتعددة مثل منافذ HDMI وUSB.
    · نظام ترفيه ومعلومات شامل للمقاعد الخلفية مع شاشة قياس 10 إنش، يمكن توضيبها داخل الجهة الخلفية للمقاعد الأمامية، فضلاً عن مزايا لتوصيل الأجهزة الإلكترونية.
    · تحكم بالمناخ لأربعة مناطق يستخدم نظام تبريد خاص ومتكامل يسمح للركاب التحكم بدرجة الحرارة وتدفق الهواء لكل مقعد، إضافة إلى نظام تنقية الهواء.
    · أول نظام صوت BOSE PANARAY® من كاديلاك يحتوي على 34 مبكر صوت موزعة في مواقع استراتيجية لضمان توزيع ووضوح ديناميكي واستثنائي للصوت. ويقدم هذا النظام أول تطبيق لعناصر التصميم والتكنولوجيا لمنتجات BOSE للترفيه المنزلي في قطاع صناعة السيارات.
    · إضاءة ترحيبية يتم تفعيلها خارج السيارة بمجرد اقتراب المالك، وتعتمد على إشارة المفتاح غير النشط.
    · نظام كهربائي لفتح غطاء الصندوق بدون استخدام الأيدي.
    · مساحة رحبة للقدمين في المقاعد الخلفية- 1027 ملم- وأفضل مساحات للتخزين الداخلي في فئتها، من ضمنها كونسول وسطي سعة 2.2 لتر.
    تبدأ عمليات تصنيع طراز CT6 في منشأة ديترويت- هامترامك في بداية العام 2016، وتصل أول دفعة منها إلى منطقة الشرق الأوسط في الربع الثاني من العام 2016.
    وتعتبر CT6 واحدة من ثمانية طرازات جديدة كلياً من المقرر أن تطلقها كاديلاك بحلول العام 2020 كجزء من استثماراتها الضخمة في مجال تطوير المنتجات، والهادفة إلى تعزيز مجموعة منتجات العلامة والارتقاء بحصتها العالمية في سوق السيارات الفاخرة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كيا كادينزا 2017 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-04-2016, 09:11 PM
  2. كاديلاك تقدم التركيبة المطوّرة عبر الطراز مع CT6 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-11-2015, 06:33 PM
  3. كاديلاك تعيد صياغة معايير الفخامة الفارهة مع CT6 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-2015, 07:39 PM
  4. كاديلاك ATS كوبيه 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-10-2014, 06:26 PM
  5. البراعة تميّز سمات كاديلاك إسكاليد 2015 الجديدة كلياً
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-05-2014, 10:40 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14