>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي فولكس واجن تتعاون مع واحة دبي للسيليكون لرفع الوعي بأهمية السلامة




    "فولكس واجن" تتعاون مع واحة دبي للسيليكون ودبي الذكية لرفع الوعي بأهمية السلامة على الطريق
    · تنظيم الحملة في الواحة إنطلاقاً من دورها كمركز للتميز لدراسة وتقييم تقنيات المدينة الذكية
    دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو، 2016: تعاونت شركة "فولكس واجن الشرق الأوسط" مع كل من واحة دبي للسيليكون ودبي الذكية لإطلاق حملة توعوية مبتكرة لتعزيز السلامة على الطريق، والتي ستنطلق تحت شعار "أنا عابر الطريق"، وتركز على التوعية بأهمية الانتباه إلى سلامة المشاة العابرين.
    ووفقاً لإحصاءات شرطة أبوظبي[1]، فإن 20% من الحوادث المرورية في دولة الإمارات العربية المتحدة تتعلق بالمشاة. ومن أجل تسليط الضوء على هذه القضية، قامت فولكس واجن بنصب شاشة رقمية كبيرة فوق علامات عبور المشاة أمام مدرسة جيمس ويلينغتون أكاديمي في واحة دبي للسيليكون، بحيث يظهر اسم وصورة الطالب بمجرد عبوره الشارع من تحت هذه الشاشة، ليتذكر قائدو المركبات أن العابر للطريق هو إنسان له اعتباره، ويمكن أن يكون فرداً من العائلة، أو أحد الأصدقاء، أو المعارف.
    وتعليقاً على هذه المبادرة، قال توماس ميلز، المدير الإداري لـ "فولكس واجن الشرق الأوسط": "إن السلامة على الطريق قضية هامة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المنطقة بأكملها. وفي إطار التزام "فولكس واجن الشرق الأوسط" بالسلامة على الطريق خارج حدود هيكل السيارة، أطلقنا حملتنا التي تستهدف سلامة الأطفال، بوصفهم الفئة الأكثر ضعفاً، لضمان وصولهم آمنين إلى وجهاتهم".
    وأضاف: " الهدف من هذه الحملة هو منح الطريق روحاً إنسانية، لجعلها أكثر ألفة بين المشاة وقائدي المركبات. ونحن حريصون في فولكس واجن على سلامة وأمن المشاة مثلما نحن حريصون على سلامة مركباتنا عبر تزويدها بالمكابح، والوسائد الهوائية، وغير ذلك من وسائل الأمن والأمان، ولكننا لا نستطيع التحكم بالبيئة الخارجية المحيطة بالسيارة، ولذلك فقد فكرنا في عدد من المبادرات الجديدة والمبتكرة للحث على التغيير."
    واختتم توماس ميلز قائلاً: "فولكس واجن هي أكثر من منتج للسيارات. فأمن الشخص وسلامته يأتيان عندها في المقام الأول، وهذه هي أخلاقيات وقيم علامتنا التجارية."
    وقالت الدكتورة عائشة بنت بشر، المدير العام لدبي الذكية: "السلامة هي حجر الزاوية في استراتيجية مدينتنا الذكية. وأطفالنا هم ثروتنا، ونحن ملتزمون باستخدام أحدث الابتكارات التكنولوجية لضمان استمرارية سلامتهم، ليكونوا قادرين على النمو والازدهار في مدينة المستقبل. وتشترك واحة دبي للسيليكون مع فولكس واجن في هذا الالتزام، ونحن فخورون بدعم مشروع عابر الطريق. فشراكات مثل هذه تعود بالنفع على المدينة بأكملها، وتسهم في دعم رؤية مدينة دبي الذكية لتحقيق سعادة الناس. "
    ومن جانبه قال المهندس معمر الكثيري، نائب الرئيس التنفيذي – الشؤون الهندسية والمدينة الذكية في سلطة واحة دبي للسيليكون: "تفخر واحة دبي للسيليكون بأن تكون من أكثر المؤسسات نشاطاً في دعم رؤية القيادة الرشيدة التي تهدف إلى جعل دبي المدينة الأذكى والأسعد في العالم. وإن شراكتنا مع فولكس فاجن ودبي الذكية في مشروع معبر المشاة تمسّ جانباً شديد الأهمية في منظومة المدينة الذكية، ليس فقط من حيث ضمان سلامة المشاة، وإنما إضافة بُعد بشري على هذه المنظومة عبر هذا المشروع التجريبي الجديد".
    وأضاف: "بصفتنا شريكاً استراتيجياً لدبي الذكية، وتأكيداً على مكانتنا كمركز للتميز لدراسة وتقييم تقنيات المدينة الذكية للعديد من الجهات الحكومية والخاصة، سنقوم في واحة دبي للسيليكون بتطبيق هذا البرنامج المبتكر على معبر المشاة المحاذي لأكاديمية جيمس ويلينغتون لفترة أسبوع للتأكد من فعاليته كحل ذكي قابل لتعميمه على مختلف المناطق".
    حول برنامج "أنا عابر الطريق"
    · تم توفير 2000 رقاقة تحديد الهوية بموجات الراديو لطلاب أكاديمية جيمز ويلينغتون في واحة السيليكون طوال مدة المشروع الذي استمر من 12 -19 مايو 2016.
    · تم وضع كل رقاقة في سلسلة مفتاح من فولكس واجن، والتي تم ربطها بالحقائب المدرسية لجميع الطلاب الذين يستخدمون خطوط الحافلات يومياً
    · واستخدمت الرقاقات وتكنولوجيا تتبع الحركة للتأكد من ظهور اسم الطالب على القوس المثبت فوق معبر المشاة عند قطعه الطريق.
    · تم تغيير جميع الأسماء التي ظهرت على القوس العلوي لحماية خصوصية الطلاب وأكاديمية جيمز ويلينغتون
    حول واحة دبي للسيليكون:
    تنشط واحة دبي للسيليكون، المملوكة بالكامل لحكومة دبي، كمنطقة حرة ضمن موقع استراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد. وتمتد على مساحة 7.2 كيلو مترات مربعة، وتضم أبراجاً مكتبية رفيعة المستوى، ومنشآت للأبحاث والتطوير، ومناطق صناعية، ومؤسسات تعليمية، ووحدات سكنية راقية، وفـللا، وفنادق، ومراكز للرعاية الصحية، إلى جانب تشكيلة واسعة من المرافق والتسهيلات المتطورة التي تساهم في تعزيز حيوية البيئة التجارية والاجتماعية ضمن واحة دبي للسيليكون. كما توفر الواحة حوافز وميزات متكاملة لشركات الأعمال من ضمنها تملك كامل للمشاريع وبنية أساسية متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات ستتيح للشركات إمكانية مباشرة عمليات التشغيل بأسرع وقت.
    نبذة عن فولكس واجن الشرق الأوسط:
    تأسست فولكس واجن الشرق الأوسط عام 2005، كأحد الوحدات التي تعمل تحت أودي فولكس واجن الشرق الأوسط، وهي أحد فروع المقر الرئيسي لفولكس واجن إيه جيه الكائن بمدينة فولفسبرج بألمانيا. وتعد مجموعة فولكس واجن من أكبر مصنعي السيارات في العالم والأكبر في سوق السيارات الأوروبية. وتقدم فولكس واجن الشرق الأوسط لعملائها بالمنطقة العربية مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتضمن تطوير شبكة خدمات البيع بالتجزئة، ومراكز بيع قطع الغيار والصيانة، وورش الصيانة والتصليح، ومراكز توزيع قطع الغيار، والمبيعات، والتسويق، وخدمة ما بعد البيع. وتبيع فولكس واجن الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الطرازات والمنتجات تشمل: بيتل، وبيتل كابريوليه، وسي سي، وغولف، وغولف جي تي آي، وغولف آر، وجيتا، وباسات، وتيغوان، وشيروكو، وشيروكو آر، وطوارق، وذلك من خلال شبكات مستقلة لبيع بالتجزئة في دول الشرق الأوسط والمشرق العربي.





  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,033

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان تتعاون مع برنامج الغذاء العالمي لزيادة مستويات السلامة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-12-2015, 05:55 PM
  2. فولكس واجن تتعاون مع مبادرة التغيير لبطولة فكر بالأزرق
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-04-2015, 08:52 PM
  3. مبادرة هيونداي لنشر الوعي حول السلامة في الدريفت
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-12-2014, 08:21 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-04-2014, 08:29 AM
  5. فولكس واغن تتعاون مع أبل لانتاج iCar !!
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-08-2007, 10:48 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14