>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي سيارات نيسان الكهربائية تنقل الضيوف خلال مباراة أبطال أوروبا




    سيارات "نيسان" الكهربائية تنقل الضيوف والمسؤولين خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في ميلانو
    · "نيسان" توفر أكثر من 100 سيارة كهربائية خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا
    · سيارتا NV200 و"ليف" ستنقلان كأس الدوري خلال عطلة نهاية الأسبوع
    · "نيسان" تتعاون مع شركة "إيه تو إيه" لتركيب 17 منفذاً لشحن السيارات بالكهرباء في ميلانو والمطارات المحيطة استعداداً لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا
    · التعاون مع "إيه تو إيه" يشكل جزءاً من التزام "نيسان" بتوفير وسائل نقل أكثر استدامة ضمن إطار رؤيتها للتنقل الذكي
    دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 26 مايو 2016: تعتزمشـركة "نيسان"، الرائدةعالمياً بمجال تصنيع المركبات الكهربائية، توفير أكثر من 100 سيارة كهربائية لنقل الضيوف والمسؤولين خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي ستقام في مدينة ميلانو الإيطالية. وتنسجم هذه الخطوة مع دور "نيسان" كشريك النقل الرسمي العالمي لهذه البطولة التي تعد من أهم المنافسات المرموقة لكرة القدم على مستوى أوروبا.
    وستحظى "نيسان" كذلك بشرف نقل كأس دوري أبطال أوروبا إلى منطقة استضافة المهرجان الخاص بالمشجعين قرب "كاتدرائية ميلانو" يوم الخميس 26 مايو، وذلك على متن سيارتها الكهربائية e-NV200 من طراز "فان"، وسيبقى الكأس هناك لحين انتهاء المباراة النهائية.
    وقبل بدء المباراة يوم السبت 28 مايو، ستقوم إحدى سيارات "نيسان" من طراز "ليف" بنقل الكأس إلى ملعب "سان سيرو" كجزء من الموكب الاحتفالي الخاص بكأس دوري أبطال أوروبا. وستقوم "نيسان" - بالتعاون مع شركة المرافق الرائدة "إيه تو إيه" - بتركيب 17 منفذ شحن سريع للسيارات الكهربائية، وسيبقى 13 منها متاحاً مجاناً بعد عطلة نهاية أسبوع نهائي دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المنافذ بمثابة هدية تقدمها "نيسان" لمدينة ميلانو والمطارات المحيطة بها احتفاءً بالبطولة.
    وبهذه المناسبة، قال جاريث دونسمور، مدير قسم السيارات الكهربائية لدى شركة "نيسان" في أوروبا: "تتزامن المباراة النهائية التي تستضيفها ميلانو نهاية هذا الأسبوع مع تسجيل عام جديد من الشراكة المثمرة مع دوري أبطال أوروبا الذي يعد من أبرز البطولات الدولية لكرة القدم. وقد بدأت هذه الشراكة في الموسم الماضي للبطولة، وكنا سعداء جداً بتوفير السيارات الكهربائية ومنافذ الشحن الخاصة بها في مدينة برلين، ونتطلع إلى مواصلة هذه المسيرة خلال المباراة النهائية هذا العام. وتعكس العلاقة المتميزة مع البطولة قدرتنا الفريدة على إحداث تأثير إيجابي طويل الأمد في كلتا المدينتين خلال أول موسمين من البطولة بوصفنا راعٍ رسمي لها".
    وأضاف دونسمور: "يعتبر تردي جودة الهواء وزيادة انبعاث الغازات الدفيئة بمثابة تحديات حقيقية تواجه مدن العالم اليوم بما فيها ميلانو. وتشكل السيارات الكهربائية عديمة الانبعاثات الحل الأمثل لهذه المشكلات، وستلعب محطات شحن السيارات الكهربائية التي تقدّمها ’نيسان‘ في ميلانو دوراً رئيسياً في تعزيز استخدام هذا النوع من المركبات لأغراض التنقل، ويسعدنا أن يواصل الجمهور استخدامها بعد المباراة النهائية".
    ويشكل إعلان اليوم خطوة مهمة تعكس التزام "نيسان" بتوفير سيارات كهربائية عديمة الانبعاثات لجميع المستهلكين. كما تمهـد الطريق أمام تحقيق رؤية "التنقل الذكي" التي أطلقتها الشركة لتكـون بمثابة منهج متكامل لبناء مستقبل السيارات الذكية، وقد تم تسليط الضوء على ذلك خلال ’معرض جنيف للسيارات‘ هذا العام.
    وانسجاماً مع أهدافها بطرح مركبات كهربائية عديمة الانبعاثات والتخفيف من الحوادث والإصابات على الطرقات، أطلقت "نيسان" رؤية "الذكي التنقل" لتوجيه محفظة المنتجات والتقنيات المرتقبة للشركة بما يساعد على اتخاذ قرارات حاسمة حول سبل تزويد السيارات بالكهرباء، وكيفية قيادتها وتعزيز توافرها في المجتمع.
    ويساهم مشروع "نيسان"، بالتعاون مع شركة "إيه تو إيه"، في الترويج لوسائل النقل النظيفة والمستدامة في إحدى المـدن الأوروبية العالمية، وذلك عبر إرساء واحـدة من شبكات البنية التحتية الأكثر تطوراً للمركبات الكهربائية. حيث أعلن "مجلس مدينة ميلانو" الأسبوع الماضي عن إطلاق مشروع "نيسان" لتركيب 12 منفذ شحن سريع في إحدى المناطق البلدية بالتعاون مع "إيه تو إيه". وتمثل هذه المبادرة أكبر مشروع لتطوير بنية تحتية خاصة بالشحن السريع للمركبات الكهربائية في مدينة إيطالية. وسيتم هذا الأسبوع تركيب منفذين للشحن السريع في مطار "مالبينسا"، و3 أخرى في مطار "لينيت" ستبقى واحدة منها بعد انتهاء منافسات دوري أبطال أوروبا.
    وتعتبر "نيسان" أول شركة تصنيع سيارات تقوم بطرح سيارة كهربائية (ليف) بكميات كبيرة في عام 2010. وخلال عام 2016، سجلت "ليف" أعلى نسبة مبيعات لسيارة كهربائية في العالم. وفي وقت سابق من هذا العام، أكدت "نيسان" على مكانتها كشركة رائدة في تطوير تقنيات عديمة الانبعاثات من خلال إطلاق سيارة "ليف" الكهربائية باستطاعة 30 كيلوواط، أي بزيادة قدرها 26% عن النموذج السابق، مما يوفر نطاق قيادة بواقع 250 كيلومتراً بشحنة كهربائية واحدة، ويحقق ذلك تفوقاً واضحاً للشركة على جميع منافسيها في القطاع.
    "نيسان" والرياضة
    تعد شراكة "نيسان" مع "دوري أبطال أوروبا" مثالاً جديداً على التزام الشركة بدعم المنافسات والألعاب الرياضية العالمية، بما يشمل "المجلس الدولي للكريكيت"، ورعاية نيسان للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين في مدينة ريو دي جانيرو البرازيليّة عام 2016، والرعاية الرسمية للفرق الأولمبية للمكسيك وكولومبيا، وفريق بريطانيا العظمى وفريق أولمبياد المعاقين، و"كأس أورانج للأمم الأفريقية" عامي 2013 و2015، ومنظمة الرابطة الوطنية لرياضة كرة القدم، والدوري الكندي لكرة القدم، والشريك المؤسسي لبطولة كأس ترست. كما لعبت "نيسان" دور شريك السيارات العالمي الرسمي لمجموعة "سيتي لكرة القدم". وبالإضافة إلى ذلك، تتعاون "نيسان" مع عدد من سفراء الرياضة، بما في ذلك لاعبي كرة القدم أندريس إنييستا، وتياجو سيلفا، ويايا توريه وماكس ماير.
    حول نيسان موتور كومباني المحدودة
    تملك نيسان أسطولاً عالمياً من المركبات التي يزيد عددها عن 60 طرازاً يتم بيعها تحت علامات نيسان، إنفينيتي وداتسون. وفي العام المالي 2015، باعت الشركة أكثر من 5.4 مليون سيارة حول العالم وحققت مدخولاً بلغ 12.19 تريليون ين ياباني. وتقوم نيسان بهندسة وصناعة وتسويق طراز ليف الذي يعتبر من أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في التاريخ. كما تتخذ نيسان العالمية من مدينة يوكوهاما اليابانية مقراً رئيسياً لها وتملك ستة فروع إقليمية رئيسية هي: نيسان ASEN وأوشيانا، نيسان أفريقيا، نيسان الشرق الأوسط والهند، نيسان الصين، نيسان أوروبا ونيسان أميركا اللاتينية والشمالية. ويعمل لدى نيسان 247,500 موظف حول العالم وتتشارك بالعمل مع رينو الفرنسية من خلال تحالف رينو ـ نيسان الذي تم تأسيسه في شهر مارس من العام 1999.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. نيسان توفر فرصة لمشجعي كرة القدم لـ دوري أبطال أوروبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2016, 09:17 PM
  2. نهائي دوري أبطال أوروبا مع نيسان يتميز بمراعاته للبيئة
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2015, 03:10 PM
  3. سيارات نيسان الكهربائية تتألق في موناكو
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-08-2014, 06:24 PM
  4. نيسان توقع اتفاقاً عالمياً للشراكة مع دوري أبطال أوروبا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-04-2014, 07:23 PM
  5. نهائي رابطة أبطال أوروبا : مباراة ب 100 مليون يورو
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-05-2007, 04:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14