اوتو ستار تطلق موقعها الإلكتروني الجديد بمزايا وحلة جديدة
الرياض، مايو 2016: أطلقت شركة السيارات العمومية أوتوستار ، عضو مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الانترنت بمزايا وحلة جديدة. ويتيح الموقع لعملاء أوتوستار باقة مميزة من الخدمات التي يسهل التعرف عليها وطلبها بسهولة، ومن خلال الموقع الجديد يستطيع العميل التعرف على مواصفات السيارة ومقارنتها مع السيارات الأخرى، كذلك التعرف على مواصفات كل سيارة لوحدها بدون الحاجة الى زيارة الفرع، كذلك معرفة مواقع وفروع الشركة في جميع أنحاء المملكة. و سيزود الموقع لزواره معرفة و متابعة بآخر الأخبار عن نشاطات ومبادرات أوتوستار.
ومن الخصائص الأخرى التي يتمتع بها الموقع الإلكتروني وجود قسم "حاسبة التمويل" الذي يسمح لزوار الموقع من العملاء الحاليين والمحتملين بتحديد و معرفة التفاصيل المالية للسيارة المطلوبة بكل يسر و سهولة.
وأوضح الأستاذ رامي حنقير المدير العام لشركة أوتوستار ،"إن إطلاق الموقع الجديد يمثل نقطة تحول كبرى في مسيرة الشركة، وينتظر أن يحدث نقلة نوعية في تغيير اتجاهات المستفيدين نحو منتجات أوتوستار، كما يهدف الموقع الجديد إلى المضي قدما في عملية التطوير والتحديث التي تعتمد عليها أوتوستار دائماً لتكون أقرب لعملائها وهو ما تسعى له ضمن شعارها كل الخيارات ... بكل التسهيلات".
ومن خلال الموقع الجديد يستطيع العميل متابعة العروض الجديدة والتعرف على المزايا التي تقدمها أوتوستار مع كل عرض. كما تعد الشركة عملائها قريباً بإطلاق تطبيق أوتوستار على الاجهزة الذكية لنظامي ابل و اندرويد.كما يستخدم الموقع أحدث التقنيات التي تجعله متوافقًا مع آليات التصفح والأجهزة الذكية.
ويوفر الموقع أفضل تجربة للمستخدمين أيًا كانت الوسيلة التي يصلون من خلالها إلى الموقع الجديد،سواء كان جهاز الكمبيوتر ،أو الجهاز اللوحي ( تابلت)،أو من خلال الهاتف الجوال.
حول أوتوستار
شركة السيارات العمومية المعروفة باسم "أوتوستار"؛ هي عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، وتنشط في مجال بيع السيارات الجديدة من مختلف العلامات التجارية.
وتُعد أوتوستار حالياً أكبر شركة مستقلة لبيع السيارات في المملكة العربية السعودية، فضلاً عن كونها الأسرع نمواً، حيث يعتبرها العملاء معرضاً كبيراً يوفر لهم مختلف أنواع السيارات التي يتطلعون إليها.
ومنذ تأسيسها في العام 1998م، وأوتوستار تعتبر أكبر سلسلة متاجر سيارات الرائجة في المملكة تقدم أنواع متعددة من السيارات الجديدة من مختلف العلامات التجارية. ويكمن نجاح الشركة في علاقاتها المتميزة مع الوكلاء والموزعين والعملاء والتجار، حيث تقوم هذه العلاقة على الثقة والقيم وتقديم الخدمات المتفوقة.
تسعى شركة أوتوستار على الدوام لتوسيع عملياتها بما يمكنها من الاستحواذ على أكبر حصة ممكنةٍ في سوق بيع السيارات بالتجزئة في المملكة، مستفيدة من شبكتها التي تضم 32 صالة عرض منتشرة في كافة أنحاء المملكة، وتواصلها المستمر مع عملائها من أجل تزويدهم بأفضل الخدمات والعروض بشكلٍ مستدام.
موقع أوتوستار الجديد www.autostar.com.sa