>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    Post إنكلترا وألمانيا في افتتاح ويمبلي المجدد


    إنكلترا وألمانيا في افتتاح ويمبلي المجدد

    أعلن يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم أن منتخبه سيلعب في ضيافة نظيره الإنكليزي وديا في 22 أغسطس من العام القادم، في أول مباراة دولية تقام على ملعب ويمبلي بعد الانتهاء من تجديده.

    وقال لوف إن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم قدم دعوة رسمية إلى نظيره الألماني بهذا الشأن، ليلعب المنتخبان أول مباراة على الملعب الجديد، بعدما تواجها في أكتوبر عام 2000 في آخر مباراة شهدها "ويمبلي" قبل هدمه، وإعادة بنائه بشكل حديث.

    وقد انتهت المباراة التي أجريت آنذاك، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، بفوز ألمانيا بهدف وحيد، سجله لاعب مانشستر سيتي الحالي ديتمار هامان من ركلة حرة.

    على الجانب الآخر، صرح متحدث باسم الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم أنه لا يستطيع أن يؤكد إقامة هذه المباراة، وقال أدريان بفينجتون مدير الاتصالات في الاتحاد الإنكليزي: "لا يمكننا تأكيد المباراة في هذه اللحظة، كل ما نعرفه على وجه الدقة بالنسبة للعام القادم هو مبارياتنا في البطولة الأوروبية، ومباراتنا الودية مع إسبانيا في فبراير".

    وكان من المفترض أن تنتهي الأعمال بمشروع "ويمبلي" الجديد منذ وقت طويل، إلا أن مشاكل تقنية ومالية حالت دون إتمام ذلك.

    ولطالما اعتبرت مواجهات ألمانيا وإنكلترا من أفضل المباريات عبر التاريخ، وقد التقى المنتخبان 29 مرة منذ عام 1908، وفازت ألمانيا في 11 منها مقابل 14 انتصارا لإنكلترا، وتعد المباراة النهائية بينهما في مونديال 1966 في إنكلترا الأشهر على الإطلاق، عندما توج أصحاب الأرض باللقب للمرة الوحيدة في تاريخهم، إثر فوزهم بنتيجة 4-2.







    المصدر : وكالات

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    تسلم اخوي على الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14