>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي كونتيننتال تضمن النقل لنجوم بطولة أمم أوروبا




    ’كونتيننتال‘ تضمن النقل الآمن لنجوم كرة القدم خلال
    ’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016‘ في فرنسا
    · تزويد حافلات الفرق المشاركة في البطولة بإطارات ’كونتيننتال‘ المميزة
    · تتميّز ’كونتيننتال‘ بانخراطها القوي في رياضة كرة القدم منذ بدايات القرن الماضي
    29مايو 2016: مع بدء العد التنازلي لانطلاق’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016‘(UEFA EURO 2016) في فرنسا والتي تُعدّ من أهم المناسبات الكروية في العالم، تتهيّأ شركة ’كونتيننتال‘(Continentalالمصنّعالألمانيالرائدللإطاراتفائقة الجودة والراعي الرسمي للبطولة، للعب دور أساسي في هذه المنافسات البارزة عبر التركيز على عمليات النقل الآمنة لجميع أفراد الفرق المشاركة في البطولة. وفي هذا السياق، تفخر ’كونتيننتال‘ بتزويد جميع حافلات الفرق في ’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم‘ بمنتجاتها عالية الجودة لضمان سلامة وصول نجوم كرة القدم إلى الملاعب ومنها مهما كانت الظروف المناخية والأسطح المختلفة.
    منذ رعايتها لفعاليات ’دوري أبطال أوروبا‘ (UEFA Champions League™) للمرّة الأولى في العام 1995، نمت مشاركة ’كونتيننتال‘ في فعاليات كرة القدم العالمية بشكل كبير على مدى الفترة الماضية. وبالوصول إلى ’بطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016‘، أصبحت ’كونتيننتال‘ الراعي الرسمي ومزوّد الإطارات الرسمي لهذه البطولة البارزة في عالم كرة القدم. وبهدف توفير خدمات النقل الآمنة والمريحة للاعبين خلال هذا المهرجان الكروي الدولي، سيتم تزويد كل حافلات الفرق بإطارات خاصّة عالية الجودة تم تصميمها خصيصاً لتناسب الخدمات كثيرة المتطلّبات في عمليات النقل المحلية أو لصالح خدمات التأجير. ويمكن استخدام هذه الإطارات على محاور التوجيه الأمامية أو محاور الدفع، وتتميّز بمستويات التماسك الممتازة ونعومة الأداء إلى جانب توفير الراحة العالية للركّاب، وكذلك بشكل خاص فعاليتها الإستثنائية من ناحية سعر الكيلو متر.
    وأعرب السيد جوزيه لويس دي لا فوينتي، المدير التنفيذي ’كونتيننتال‘ في الشرق الأوسط: "طالما كانت كونتيننتال عنواناً للقيادة المثيرةوالآمنة، وكما هو الحال في كرة القدم فإن إطارات كونتيننتال تضمن أداء منقطع النظير يحبس الأنفاس. إننا نملك تاريخ حافل برعاية الفرق الوطنية والبطولات العالمية كتصفيات بطولة الأمم الأوربية، بطولة الأمم الأوربية وكأس العالم واليوم ننظر في كونتيننتال إلى عشرين عاماً من الدعم المستمر والشغف بكرة القدم"
    ترتبط ’كونتيننتال‘ برياضة كرة القدم منذ ما يزيد عن قرن من الزمن مع دخولها الميدان لأول مرّة عام 1900 . تمكّنت الشركة العالمية العاملة في قطاع السيارات، والخيار الأول لأبرز مصنّعي السيارات في مطلع القرن العشرين من تحقيق مبيعات كبيرة جداًمن الكرات المصنعة من المطّاط الناعم. ومنذ ذلك الوقت، انخرطت ’كونتيننتال‘ بقوّة في مجال دعم ورعاية بطولات كرة القدم والفرق المختلفة.
    ومنذ بطولة ألمانيا 2006، قام كل من ’الاتحاد الأوروبي لكرة القدم‘ (UEFA) و’الاتحاد الدولي لكرة القدم‘ (FIFA) بتزويد مركباتهم الرسمية وحافلات فرق المنتخبات المشاركة في البطولات الأوروبية وكأس العالم بإطارات من نوع ’كونتيننتال‘. ولا ينحصر استعمال هذه الإطارات في بطولات كرة القدم العالمية فحسب، بل أن نادي ’بايرن ميونخ‘ الألماني الأكبر لكرة القدم يعتمد على مستويات السلامة التي تتميّز بها منتجات ’كونتيننتال‘ في حافلات الفريق ومركبات الخدمات المقدَّمة لأبرز اللاعبين مثل نوير، لام، روبن وريبري.
    سوف تشهد مستويات الدعم التي تقدّمها ’كونتيننتال‘ لأبرز بطولات كرة القدم المزيد من التوسّع في السنوات القادمة وذلك كراعٍ رسمي للتصفيات الأوروبية في كأس العالم 2018 من ’الاتحاد الدولي لكرة القدم‘ المقامة في روسيا، وستجري هذه التصفيات حتى نوفمبر 2017. كما تقدّم الشركة الرعاية لبطولة ’كأس الأمم الآسيوية 2019‘ من ’الاتحاد الآسيوي لكرة القدم‘ والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة للعديد من بطولات دوري كرة القدم العالمية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا حتى العام 2018.
    ومن ناحية أخرى تقدم كونتيننتال خلال فترة البطولة هدايا مجانية لعشاق كرة القدم في الشرق الأوسط تتضمن كرات قدم وغيرها من الهدايا المتعلقة بالبطولة عند شراء إطارات كونيتيننتال من موزعيها المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية، قطر، البحرين، سلطنة عمان، الأردن، لبنان.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. جوست 2014 تحسينات طفيفة تضمن تجربة ركوب وقيادة لا تُضاهى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-02-2014, 09:07 PM
  2. شفروليه الناقل الحصري لنجوم برنامج ’آراب أيدول‘ في دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-08-2013, 03:21 PM
  3. البرازيل تضمن التأهل وكوت ديفوار في مأزق
    بواسطة روح زايد في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-06-2010, 11:55 AM
  4. تغطية خاصة و حصرية لـ بطولة موبايلي الصحراء 2006 ...أول بطولة تطعيس رسمية بالمملكة..!
    بواسطة FSM في المنتدى المواضيع الحصرية والتغطيات المصورة والتجمعات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-09-2006, 10:01 AM
  5. مشاريع قرقاش تضمن سياراتها المستعملة !!!!!!
    بواسطة K10 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 24-06-2006, 04:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14