الغسان للسيارات تطلق عروض رمضان
عملاء إنفينيتي يستفيدون من عروض مغرية مع البنوك المحلية أثناء شهر رمضان المبارك
المملكة العربية السعودية: ضمن جهودها الرامية إلى تقديم عروض مغرية لعملائها الكرام أثناء شهر رمضان المبارك، تعاونت مؤسسة غسان عبد الرحمن السليمان التجارية "الغسان للسيارات"، الوكيل الرسمي لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، مع البنوك المحلية لتقديم ثلاثة عروض تمويل مغرية إلى عملاء إنفينيتي أثناء الشهر الفضيل.
خيار التمويل الأول يسري على طرازات محدّدة من إنفينيتي، ويتطلّب دفعة أولى بنسبة 50% من ثمن السيارة بالإضافة إلى دفعات تأمين شهرية من دون فائدة ومصاريف إجرائية مطلقاً، على أن يتمّ تسديد المبلغ المتبقّي بعد عاميْن. أما بالنسبة إلى العرض الثاني، فهو يسري على طرازات العام 2016 كافة من إنفينيتي، ويستوجب دفعة سنوية بنسبة 25% من ثمن السيارة طوال ثلاثة أعوام حتى تسديد المبلغ كاملاً، مع نسبة فائدة وتأمين متدنّية. أخيراً وليس آخراً، يستطيع العملاء تسديد دفعة أولى بنسبة 5% من ثمن السيارة كحدّ أدنى مع دفعات تقسيط شهرية بنسبة فائدة وتأمين إجمالية تبلغ 6.4%، هذا بالإضافة إلى دفعة بالونية لا تتجاوز 25% من ثمن السيارة في نهاية فترة القرض.
بهذه المناسبة، قال الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان، رئيس الغسان للسيارات: "تسعى مؤسسة ’الغسان للسيارات‘ إلى تأمين أفضل العروض لعملائها الكرام، الواقع الذي يتّضح بشكل لافت أثناء شهر رمضان المبارك. ومع ثلاثة خيارات تمويل مغرية للاختيار بينها، عبر عدة بنوك في المملكة، نحن واثقون أنّ سيارة أحلامك الفاخرة لن تبقى أسيرة خيالك، بل واقعاً يسعك الاستمتاع به يومياً."