>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي انتصار رباعي تاريخي لمرسيدسAMG




    انتصار رباعي تاريخي لمرسيدس-AMG في سباق 24-ساعة 2016
    · سيارة GT3 من مرسيدس-AMG تُنهي السباق في المراكز 1، و 2، و 3، و 4، و 6
    · مرسيدس-AMG تحتفل بأضخم نجاحاتها لغاية اليوم منذ انطلاقة برنامج رياضات عملاء AMG: ففي النسخة الـ 44 لسباق ADAC زيوريخ 24 ساعة نوربورغرينغ، أحرزت الفرق بسيارة GT3 من مرسيدس-AMG المراكز الأربعة الأولى، وأيضاً المركز السادس. وذهب اللقب لكل من مارو إنجل (ألمانيا)، وبيرند شنايدر (ألمانيا)، وآدم كريستودولو (بريطانيا)، ومانويل ميتزغر (ألمانيا)، مع المشاركة رقم 4 لفريق AMG "بلاك فالكون". وجاء في المراكز الثاني والثالث والرابع والسادس على التوالي كل من: فريق AMG لرياضات السيارات HTP، وفريق AMG هاريبو ريسينغ، وفريق AMG الثاني لسيارة بلاك فالكون، وفريق مان-فيلتر "زاك سبيد".
    الكويت: نالت سيارة GT3 من مرسيدس-AMG ظهوراً مميزاً لأول مرة في سباق نوربورينغ 24 ساعة. وبمشاركة سيارة العملاء الرياضية الجديدة في سباق للقدرة لأول مرة عبر جبال "إيفل" الألمانية، أحرزت الفرق انتصاراً تاريخياً للعلامة التجارية، وهيمنت على منصة التتويج حيث أنهت خمس سيارات السباق في المراكز الست الأولى. وبالرغم من الأحوال الجوية الشديدة، تألق السائقون والفرق والسيارات بمستوى عال ومتناسق من الأداء والمهارات، واستراتيجيات إدارة السباق.
    وقبل انطلاقة السباق، اجتذب مارو إنجل (ألمانيا) الاهتمام من خلال استحقاقه للبدء في مركز الصدارة لسيارات AMG في سباق نوربورينغ 24-ساعة، مع سيارة رقم 9 لفريق AMG بلاك فالكون. وأثرت الأحوال الجوية القاسية على المراحل الافتتاحية من السباق ظهر السبت، حيث تسببت عاصفة من المطر في تعطيل السباق لعدة ساعات. وبعد استئنافه، استعادت فرق AMG للأداء وضعها سريعاً لتكون في طليعة السباق الذي اشتمل على أكثر من 150 سيارة.
    ومع حلول المساء وإسدال الستار على فعاليات السباق، حققت فرق سيارة GT3 من مرسيدس-AMG نجاحاً باهراً بصدارة رباعية لأول مرة. وشهدت بقية دورات السباق مبارزات تنافسية مثيرة، وتغييرات عديدة في الصدارة. ففي صباح الأحد، استمرت سيارات GT3 من مرسيدس-بنز في صدارتها الرباعية، حيث تمكّن الفريق الأول AMG هاريبو ريسينع رقم 88 من إحداث فارق طفيف. وأدت الراية الصفراء للمخالفات وما تلتها من عقوبة زمنية في منع ماكسيميليان غوتز (ألمانيا)، ولانس ديفيد أرنولد (ألمانيا)، وأوي ألزن (ألمانيا)، ويان سيفراث (ألمانيا) من إحراز فوز محتمل.
    وفي الجولة النهائية المثيرة، تناوبت على الصدارة كل من السيارة رقم 29 بقيادة كريستيان هوهناديل (ألمانيا)، وماركو سيفرايد (ألمانيا)، وكريستيان فيتوريس (ألمانيا)، ورينجر فان دير زاند (هولندا)، والسيارة رقم 4 مع بيرند شنايدر (ألمانيا)، وآدم كريستودولو (بريطانيا)، ومانويل ميتزغر (ألمانيا)، ومارو إنجل (ألمانيا). واتسمت الدورتان الأخيرتان بمزيد من التشويق مع السائق هوهناديل في الجولة النهائية الذي انتزع الصدارة بفارق ضئيل للغاية من إنجل، بالرغم من التوقف لتعبئة الوقود قبل بضع دقائق من انتهاء مدة الـ 24 ساعة. ومع تجاوز خاطف في اللحظات الأخيرة، انطلق إنجل نحو الصدارة مع فوز مستحق لفريق AMG بلاك فالكون بعد 134 دورة. وبفارق قدره 5.697 ثانية، وهي النهاية الأقرب في تاريخ سباقات 24 ساعة، أنهى هوهناديل السباق في المركز الثاني لفريق AMG لرياضات السيارات HTP. وبفارق دورة كاملة، جاء أوي ألزن الذي كان يقود سيارة فريق AMG هاريبو ريسينغ بالرقم 88 في المركز الثالث.
    وخلف الفرق مباشرة على منصة التتويج، أحرز يلمر بورمان (هولندا) المركز الرابع لفريق AMG بلاك فالكون بالرقم 9، إلى جانب فريقه هوبرت هوبت (ألمانيا)، وديرك مولر (ألمانيا)، وصاحب البداية المزدوجة مارو إنجل. وأظهر فريق مان-فيلتر "زاك سبيد" أداء مذهلاً؛ في أعقاب تعرّضهم للمشاكل في النصف الأول من السباق، فلقد شق سيباستيان آسخ (ألمانيا)، وكينيث هاير (ألمانيا)، ودانييل كيلويتز (ألمانيا)، ولوكا لودويغ (ألمانيا) طريقهم للعودة إلى المجموعة في طلية المتسابقين. وأحرز سائق الدورات النهائية سيباستيان آسخ مع سيارة G3 من مرسيدس-AMG بالرقم 75، المركز السادس، بفارق 3 دورات كاملة، مما أدى إلى تحقيق 5 سيارات GT3 من مرسيدس-AMG في المراكز الستة الأولى ضمن سباق 24-ساعة لهذه السنة.
    ولم يتمكّن فريق AMG لرياضات السيارات HTP بالرقم 30 من إنهاء السباق؛ إذ انسحب دومونيك باومان (النمسا)، وماكسيميليان بوهك (ألمانيا)، وتوماس جيغر (ألمانيا)، وستيفن موكه (ألمانيا) من السباق على إثر حادث خلال المساء. وتعرّض ماكسيميليان غوتز ولانس ديفيد أرنولد وأوي ألزن ويان سيفراث من فريق AMG هاريبو ريسينغ بالرقم 8 أيضاً إلى حادث تصادم واضطروا للانسحاب. كما اضطر فريق بلاك فالكون لرياضات العملاء بالرقم 14 مع عبد العزيز الفيصل (السعودية)، وآندي دونتي (هولندا)، وروب هوف (بريطانيا)، وغروين شورينغ (هولندا) إلى الانسحاب بعد تعرضهم لحادث في الصباح. وقد نجا جميع السائقين دون أي أذى أو ضرر من حوادث الاصطدام.
    توبياس مورس، رئيس مجلس الإدارة لشركة مرسيدس-AMG: "أشعر بالسعادة حقاً مع هذا الانتصار الرباعي المذهل لسيارتنا GT3 من مرسيدس-AMG في هذا السباق الفريد 24 ساعة. كما أنني فخور لأننا قدمنا مستوى عال من التشويق في رياضة السيارات، وعرضاً مثالياً لجميع مشجعينا. وأتقدم بالشكر الجزيل لجميع فرقنا، والسائقين، وكل من ساهم في هذا النجاح".
    يوخين بيتزر، رئيس برنامج رياضات عملاء AMG: "بداية، جميعنا سعداء للغاية باعتلاء منصة التتويج، وإحراز مركزين إضافيين ضمن المراكز الستة الأولى. في العام الماضي، وضعنا لأنفسنا هدفاً يتمثل في الفوز هنا في 2016 مع سيارتنا الجديدة GT3 من مرسيدس-AMG. والآن، حققنا المزيد. ولبلوغ ذلك، أطلقنا مفهوماً جديداً مع فرق AMG للأداء، وخضعنا لفترة مكثفة من الإعداد والتحضير. وقد نجحنا في ذلك. كما أنني مسرور للمشجعين الذين حصلوا على فرصة لمشاهدة سباق مميز".
    مارو إنجل، فريق AMG بلاك فالكون، رقم الانطلاقة 4 و 9: "تغمرني ببساطة سعادة كبيرة. والشكر كله لـ AMG، وفريق AMG بلاك فالكون، وجميع زملائي في الفريق. كان هذا السباق مميز جداً، وقد استمتعت للغاية".
    كريستيان هوهناديل، فريق AMG لرياضات السيارات HTP، رقم الانطلاقة 29: "بنهاية اليوم، خسرنا سباق 24 ساعة في الدورة الأخيرة، ولكن في الواقع، جميعنا فائزون، أولاً وأخيراً بسبب مرسيدس-AMG التي ابتكرت سيارة عظيمة. لقد فاز فريقي أيضاً، لأنهم أنجزوا مهمة رائعة في إعداد سيارة GT3 من مرسيدس-AMG. من الصعب أن تأتي في المركز الثاني بهذا الفارق الصغير، لكننا حققنا أهدافنا. كان سباق رائع جداً".
    ماكسيميليان غوتز، فريق AMG هاريبو ريسينغ، رقم الانطلاقة 88: كان هدفنا إحراز المركز الثالث، لكننا كنا في المقدمة لوقت طويل، وفي صدارة السباق. وعندما نأخذ بعين الاعتبار حقيقة أننا تلقينا عقوبة زمنية بلغت دقيقة و 32 ثانية، من الواضح أنه كان بمقدورنا أن ننهي السباق في المركز الثاني، وربما كنا في دائرة المنافسة على اللقب. ولكن، هكذا جرت الأمور، وحققنا المركز الثالث. كان جولة مثيرة للغاية. وتهانينا لمرسيدس-AMG على هذا العمل الرائع".
    ديرك مولر، فريق AMG بلاك فالكون، رقم الانطلاقة 9: "كان سباقاً رائعاً للغاية، ولا أصدق ما حدث فعلاً. أشعر قليلاً بالحزن حيث جئنا في المركز الرابع، فالوصول إلى منصة التتويج له مذاق مختلف تماماً. تهانينا لطاقم عملنا #4، وأيضاً إلى فريق HTP لرياضات السيارات والذي استحق الفوز أيضاً. إنه أداء باهر لجميع فرق AMG، والآن حان الوقت للاحتفال".
    سيباستيان آسخ، فريق مان-فيلتر "زاك سبيد"، رقم الانطلاقة 75: "كان عليّ أن أتحكم في أعصابي خلال الدورة الأخيرة، فكثير من الأمور قد تحدث حينها. ونجحنا في الصعود مرتبة واحدة في الخطوة النهائية. إن خطتنا مع نقاط التوقف كانت جيدة، وأنهينا السباق في المركز السادس. لقد أضعنا الوقت خلال الليل، ولكن بعدها استطعنا أن نلحق بالآخرين مرة أخرى، وأن نقدم الأفضل لدينا".
    المراكز* عند نهاية السباق:
    المركز
    رقم الانطلاقة
    السيارة/ الفريق
    السائقون
    عدد الدورات
    1
    4
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG بلاك فالكون
    آدم كريستودولو، مارو إنجل، مانويل ميتزغر، بيرند شنايدر
    134
    2
    29
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG لرياضات السيارات HTP
    كريستيان هوهناديل، ماركو سيفرايد، كريستيان فيتوريس، رينجر فان در زاند
    134
    3
    88
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG هاريبو ريسينغ
    أوي ألزن، لانس ديفيد أرنولد، ماكسيميليان غوتز، يان سيفراث
    133
    4
    9
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG بلاك فالكون
    يلمير برومان، هوبرت هوبت، ديرك مولر، مارو إنجل
    133
    6
    75
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG مان-فيلتر "زاك سبيد"
    سيباستيان آسخ، كينيث هاير، دانييل كيلويتز، لوكا لودويغ
    131
    لم تنه السباق
    14
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ بلاك فالكون
    عبد العزيز الفيصل، آندي دونتجي، روب هوف، غروين شورينغ
    57
    لم تنه السباق
    30
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG لرياضات السيارات HTP
    دومينيك باومان، ماكسيميليان بوهك، توامس ييغر، ستيفان موكه
    42
    لم تنه السباق
    8
    سيارة GT3 من مرسيدس-AMG/ فريق AMG هاريبو ريسينغ
    أوي ألزن، لانس ديفيد أرنولد، ماكسيميليان غوتز، يان سيفراث
    23

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,041

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. فورد GT تحقّق أول انتصار لها في سباق لاجونا سيكا
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-05-2016, 03:48 PM
  2. انتصار سيارة أودي R8 LMS في دبي
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-01-2016, 06:11 PM
  3. باول أولاً في لقاء ملبورن وثامن انتصار لهوكر
    بواسطة MC-F1 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-03-2009, 10:05 PM
  4. توتي يريد انتصار لاسترجاع هيبة روما أمام مانشستر يونايتد
    بواسطة Mr_CoRvEtTe في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-12-2007, 02:04 AM
  5. انتصار عريض للغرافة والسد يتخطى أم صلال
    بواسطة aham_9305 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-12-2006, 08:21 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14