الحملة الترويجية تقدم جيتا وباسات وطوارق بشروط ميسرة بينها دفعة أولى لا تتجاوز 10%
الرياض، يونيو 2016 – أطلقت فولكس واجن السعودية حملتها التسويقية "خير العروض"، والتي تتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، لتقدم لعملائها باقة من العروض الرائعة والمميزة التي تمكنهم من امتلاك سيارات فولكس واجن المتطورة والعصرية.
وتشمل الحملة التسويقية عدداً من السيارات التي تناسب مختلف رغبات العملاء، والتي تقدمها لهم فولكس واجن ضمن عروضها الرمضانية بأسعار متميزة وشروط ميسرة. وتشمل العروض السيارة جيتا ابتداءً من 999 ريال شهرياً وحتى 1222 ريالً شهرياً، ودفعة أولى 10% للفئة جيتا S وكذلك 18.15% للفئة جيتا SEL، ودفعة أخيرة 25% ونسبة مرابحة 1.89% للفئتين.
وتقدم فولكس واجن لعملائها خلال الشهر الكريم سيارتها باسات ابتداءً من 1,333 ريال شهرياً وحتى 1,777 ريال شهرياً، ودفعة أولى 12.8% للفئة باسات S وكذلك 12.95% للفئة باسات سبورت، ودفعة أخيرة 25% ونسبة مرابحة 3.40% للفئتين.
أما السيارة طوارق التي تشملها الحملة فتبدأ من 2,888 ريال شهرياً وحتى 3,888 ريال شهرياً، ودفعة أولى 12.3% للفئة طوارق SE، وكذلك 17.85% للفئة طوارق R-Line، ودفعة أخيرة 25% ونسبة مرابحة 3.40% للفئتين.
وقد أطلقت فولكس واجن في العام الحالي 2016 باسات الجديدة التي طال انتظارها، لعملائها ممن يتطلعون لنمط حياة اجتماعي راقٍ، ويرغبون في الحصول على سيارة توفر لهم ما يحتاجونه بمستوى عالٍ من الفخامة والأناقة، وتمنحهم قيمة عظيمة بسعر مثالي. وحظيت باسات الجديدة بتصميم خارجي جذاب، إلى جانب باقة من التقنيات المتطورة والمبتكرة في فئاتها الخمس التي ستتوفر بالمملكة.
وأوضح عادل بارجاء، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة فولكس واجن السعودية، أن عملية شراء سيارة لا تعتمد على التكلفة وحسب، وإنما الأهم من ذلك هو التزام الفريق الذي يقوم ببيع السيارة، والذي يضم أفراد ما بعد البيع والصيانة والتأمين وغيرهم، وهذا ما توفره فولكس واجن لعملائها، حيث تضمن حصولهم على أرقى الخدمات، إلى جانب السعر المتميز.
وأضاف بارجاء قائلاً، "إننا نطلق هذه الحملة الترويجية بالتزامن مع حلول الشهر الكريم، لنتيح لعملائنا الفرصة للحصول على مزايا حقيقية في شهر رمضان الذي يجلب الخير للجميع. ونحن على ثقة من أن عروضنا ستحظى بإعجاب الجمهور وستمكنهم من الاستمتاع بسيارات فولكس واجن المتطورة بأسعار في متناولهم، وبمميزات لا نظير لها."
وكانت فولكس واجن قد استهلت أنشطتها في الرياض في العام 2014 من خلال تعاونها مع وكيلها ساماكو، وشهد العام 2015 انضمام تحالف النخبة كوكيل آخر لها، أما في العام 2016 فقد أعلنت فولكس واجن عزمها على افتتاح مبنى خاص بها في سبتمبر من العام الحالي، ويجري حالياً أعمال تشييد المبنى، حيث سيتم تخصيص طابق كامل منه لأكاديمية فولكس واجن للمبيعات والتدريبي الفني.