باسترجاع قيمة 3 أقساط شهرية
أفضلية الخليج للسياراترينوتهنئ عملاءها بأقوى العروض الرمضانية
الرياض،يوينو 2016م:هنأت شركة أفضلية الخليج للسياراترينو، عملاءها الكرام في المملكةبمناسبة حلول شهر رمضان المباركبأقوى العروض الرمضانية التي تتيح لهم سيارات رينو المتميّزة (رينو داسترSUV الفاخر 44X و24X،ورينو سافران الفخمة، وكابتشر الرائعة، وفلوينس الأنيقة، وسيمبول الجديدة، ودوكر الرحبة) بعروض مغرية لا تقارن تتضمن استرجاع قيمة 3 أقساط شهرية، وبدون رسوم إدارية، وخدمة مجانية لمدة 3 سنوات/ 60,000 كلم، وقيمة إعادة بيع مضمونة، وعروض استبدال مع جميع أنواع السيارات، وعروض إكسسوارات جذابة.
كما تتضمن العروض الرمضانية أقساط ميسرة عبر برنامج تمويل البنك الأهلي التجاري تشملدفعة أولىبنسبة 10% فقط، ودفعة أخيرة بنسبة 25%،وبدون رسوم إدارية، وتقسيط مريح لمدة 5 سنوات، وذلك لجميع موديلات 2016. حيث تسري هذه العروض المغرية اعتبارا من مطلع يونيو الجاري وحتى 31 يوليو 2016 لمنح جميع العملاء فرصة الاستمتاع بامتلاك إحدى سيارات رينو العلامة الأوروبية العريقةالتي تتميّز بالقوة والعملية والأمان.
وذكرت شركة أفضلية الخليج للسيارات، أن إطلاق هذه العروض يأتي مواكباً لروح هذا الشهر الكريم، وانطلاقا من الدور الرائد للشركة في التواصل والتفاعل مع عملائها الكرام في مختلف المناسبات، لاسيما في مثل هذه المناسبات السعيدة لإدخال البهجة والسرور عليهم وإتاحة الفرصة لهم في هذه الأيام المباركة بامتلاك سيارات رينو التي تتميّز بمواصفات حديثة ومبتكرة، وبتصاميم عصرية رائعة، وبالسلامة والأمان، فضلاً عن خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار المتميّزة، التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام، باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.
وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة، حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة. وتٌعتبر رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، حيث ظلت سيارات رينو تشهد منذ وصولها إلى السوق السعودي إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً يوماً بعد يوم من مختلف شرائح العملاء بالمملكة لتميّزها بتقديم طرازات عصرية مبتكرة تجسد قوة الأداء وأناقة المظهر للسيارات الأوروبية الراقية.
يذكر أن شركة رينو الفرنسية للسيارات، تٌعد عالمياً علامة تجارية أوروبية عريقة مع خبرة تمتد لأكثر من 115 عاماً من التميّز والابتكار في مجال السيارات. ومع شراء شركة رينو في عام 1999م حصة تبلغ 44,3% في شركة نيسان موتورز اليابانية، خلقت بذلك تحالفاً قوياً جعلها رابعأكبر مجموعة مصنعة للسيارات في العالم. وتٌعتبر شركة رينو من الشركات الرائدة في ما يتعلق بالسلامة والأمان.