>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي مولّينير ترتقي بالفخامة الحديثة المتطوّرة مع بنتلي




    ’مولّينير‘ ترتقي بالفخامة الحديثة المتطوّرة إلى مستويات استثنائية
    (الشرق الأوسط، 20 يونيو 2016) يكشف ’مولّينير‘ (Mulliner)، القسم المتخصّص بتصميم المقصورات الفاخرة لدى Bentley، عن باقته الأحدث من الابتكارات ضمن كامل مجموعة طرازات Bentley، مستعرضاً الحرفية البريطانية الجوهرية ومهارة الصناعة اليدوية الفاخرة التي تصعب منافستها. وعبر هذه الإضافات الجديدة من ’مولّينير‘، يستطيع أصحاب سيارات Bentley في الشرق الأوسط التعبير عن أذواقهم الخاصّة بأساليب أكثر تنوّعاً وتميّزاً من السابق.
    تصاميم Hidden Delights
    مع تصاميم Hidden Delights ، يؤدّي انتباه ’مولّينير‘ الدقيق للتفاصيل إلى مفاجأة العملاء وإبهاجهم في الوقت ذاته. فعبر هذه التصاميم المستوحاة من البطانات الراقية لبذلات ’سافيل رو‘ (Savile Row) الفخمة، عمل الحرفيون والحرفيات في ’مولّينير‘ على تزيين المقصورات الداخلية لسيارة Mulsanne بألوان مركّزة قوية.
    ولقد شكّلت الألوان المتنوّعة مصدر إلهام للمصمّمين مثل الأزرق المتقزّح لليعسوب والألوان المشرقة المتعدّدة للمندرين المتوسّطي والليمون البلدي. كما كان لقبر الفرعون المصري توت عنخ آمون المزخرف بالألوان الغنية تأثير على أحد ألوان المجموعة ليعكس بريقاً من الألوان الموضوعة بشكل أنيق جنباً إلى جنب وتتناغم مع التطوّر التصميمي الراقي للمقصورة، مما يضفي لمسة فاتنة إلى داخلية Mulsanne.
    صندوق Linley Hamper من ’مولّينير‘
    لأجل الاستمتاع لأقصى الحدود بالنزهات، ابتكرت ’مولّينير‘ صندوقاً حصرياً تم تصميمه خصّيصاً لطراز Bentayga، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الأفخر في العالم. فصندوق Linley Hamper من ’مولّينير‘، الذي تم ابتكاره بالتعاون مع المصمّم البريطاني الشهير دايفيد لاينلي، يحتوي على أرقى أنواع أدوات المائدة والأواني والقطع الزجاجية في العالم. ويشتمل صندوق Linley Hamper من ’مولّينير‘ على ثلاثة أقسام مشغولة يدوياً مدمجة كلّها في صندوق أمتعة Bentayga عبر استخدام تقنيّة متطوّرة، وهو يُعدّ أول خيار من ’مولّينير‘ يتوفر للمركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الفاخرة الجديدة.
    وتناغماً مع تصميم صندوق الأمتعة، ستكون كل الأقسام الثلاثة مكسوّة يدوياً ببطانة خارجية نوع بيلوغا‘ (Beluga) يمكن اختيارها مع أي من ألوان الكسوة الداخلية التالية: ’كاميل‘ (Camel)، هوتسبر‘ (Hotspur)، لينن‘ (Linen) ’ماغنوليا‘ (Magnolia) أو نيو ماركت تان‘ (New Market Tan). أما بالنسبة للعملاء الذين يرغبون بإضافة لمسة شخصية خاصّة، فإن مولّينيرتقدّم لهم خدمة التطريز حيث يمكن حياكة الاسم، الشعار أو رمز العائلة بشكل جميل على جزء محدّد من الصندوق. وبالاعتماد على خدمات مولّينيرالمتطوّرة والراقية، يمكن للعملاء أيضاً طلب زخرفة الصندوق الخاص بهم بألوان مختلفة للكسوة مما تقدّمه مجموعة ألوان Bentley.
    مقعد GT Design من ’مولّينير‘
    قام كبار حرفيي Bentley بابتكار طريقة ملفتة للنظر تتيح إضفاء لمسات شخصية خاصّة إلى كل المقاعد الأربعة في سيارة Continental GT Speed الديناميكية وسيارة Continental GT V8 S الرياضية بطرازيها الكوبيه والمكشوف. وعبر توفير المزيد من المزايا التنافسية في مقصورة Continental GT Speed أو Continental GT V8 S، فإن التصميم الجديد يقدّم طريقة فريدة في فصل الألوان تُبرِز اللون المميّز على مقعد Continental الجديد. كما تتيح ’مولّينير‘ أيضاً إمكانيات تخصيص إضافية لمقاعد السيارة عبر خيار الحياكة المتعاكسة أو شعارات Bentley المطرّزة.
    وحدة مضاءة للمرطّبات مع أوانٍ وكؤوس كريستالية
    تُعدّ وحدة تخزين المرطّبات الحصرية والمضاءة، المتميّزة بإطارها الخشبي الصلب المشغول يدوياً، الخيار الأرقى للاستمتاع بالمرطّبات المنعشة في الجهة الخلفية من مقصورة سيارة Mulsanne. وتأتي هذه الوحدة مخفية بأناقة خلف مسند الأذرع بين مقعدي الراكبين الخلفيين، وهي تضم إنائين كريستاليين فاخرين تم تصميمهما بشكل حصري لصالح ’مولّينير‘ من قِبَل المصمّم اللندني دايفيد ردمان. وعند فتح مسند الأذرع للأسفل، ينزلق بهدوء الدرج الرائع المسكو والمزخرف بشكل أنيق ليكشف عن كأسين من الكريستال مصنوعين ومشغولين يدوياً لدى دايفيد ردمان إضافة إلى قنينة صغيرة من الفولاذ غير القابل للصدأ عليها شعار Bentley. ويمكن أيضاً فتح وإعادة غلق الدرج عبر كسبة زر.
    تم ابتكار الجزء الداخلي من هذه الوحدة بأيدي الحرفيين المهرة لدى ’مولّينير‘ وجرى تصميمها بشكل محترف لتتناغم مع مواصفات كل عميل مختلف في سيارته من نوع Mulsanne. كما تتم إضاءة الوحدة بشكل جميل عبر إنارة بيضاء من نوع LED.

    كونه يركّز على التصاميم المميّزة والشخصية لمقصورات السيارات في Bentley، فمن الطبيعي جداً بالنسبة لقسم ’مولّينير‘ أن يتيح إضافة لمسات فريدة للوحدة الخاصّة بالمرطّبات أيضاً. فالعملاء يستطيعون عبر ’مولّينير‘ طلب تطريزات محدّدة على اللوح الخلفي المزخرف لهذه الوحدة، بينما يمكن للعملاء الذين يرغبون بخيار Hidden Delight من ’مولّينير‘ الطلب من حرفيي ’مولّينير‘ تبطين الجزء الداخلي من الوحدة بلون Hidden Delight ذاته بهدف الحصول على لمسة نهائية فريدة ورائعة في سيارتهم Mulsanne.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. بنتلي مولّينير المتميّزة تظهر للمرّة أولى
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-02-2016, 06:59 PM
  2. جيب غراند شيروكي SRT® طراز 2014: أداء قوي وشكل ينبض بالفخامة والرفاهية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-11-2013, 03:00 PM
  3. تقنية انفينيتي الحديثة لموديل 2011
    بواسطة معقولة في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-03-2010, 05:59 AM
  4. كيف تقضي الأنظمة الحديثة على مهمة السائق؟
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-04-2007, 12:50 PM
  5. تكنولوجيا الترفيه الحديثة تغزو السيارات الجديدة!؟
    بواسطة grandv8 في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-03-2007, 09:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14