>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي مرسيدس قمة أداء السباقات العصرية في موناكو




    نجمة واحدة - عالمان اثنان مع نيكو روزبرغ ولويس هاميلتون
    السرعة والأناقة: قمة أداء السباقات تلاقي الفخامة العصرية في موناكو
    اندفعت الأناقة والسرعة وجهاً لوجه نحو سواحل موناكو، حينما انطلق أبطال فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1، نيكو روزبرغ ولويس هاميلون نحو ساحل الريفيرا الفرنسي المذهل، بعيداً عن المنافسات المثيرة لجائزة موناكو الكبرى. وفي تحدّ شيّق لمهارتهما، أظهر كل بطل براعته الخاصة في عالم السباقات، لا سيما مع رشاقة هاميلتون في القيادة، والأسلوب الراقي والعصري لروزبرغ.
    وبهدف الاسترخاء قليلاً قبل انطلاق سباق جائزة موناكو الكبرى، استبدل السائقان سيارتهما للسباق هذه المرة بقاربين فخمين؛ إذ اختار هاميلتون الأداء والسرعة مع قارب "سيجاريت ريسينغ 50 مارودر AMG موناكو كونسبت"، بتصميم مستوحى من سيارة مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1، في حين أضفى روزبرغ جانباً من الحيوية والنشاط على الفخامة العصرية مع سيارة الفئة-S كابروليه ويخت "مرسيدس-بنز ستايل" الفاخر "آرو460-غرانتوريسمو". ومع السرعة والأناقة، تمزج مرسيدس بصورة مثالية بين عوالم الفخامة المطلقة والأداء القوي للسباقات، سواء على مياه البحار، أو على الطرقات.
    ويقول غوردن فاغنر، رئيس قسم التصميم لدى "دايملر": "يمثل كل من قارب سيجاريت ريسينغ للسباقات السريعة، ويختنا مرسيدس-بنز ستايل الفاخر ’آرو460-غرانتوريسمو‘ أيقونتين متناغمتين ومتميّزين للتصميم. ولكل منهما سماته المثيرة والمُلفتة، لا سيما وأن تصميمهما يتضمن لمسات جذابة وجديدة، ليصبحا نموذجين مثاليين يُجسدان العاطفة والذكاء في آن". ويضيف: "يحمل يخت ’آرو460-غرانتوريسمو‘ جينات مرسيدس في كافة تفاصيله. لقد حوّلنا لغة تصميم السيارات إلى يخت، ولأن هذا التصميم الإبداعي مختلف جداً عن التصاميم السائدة والاعتيادية في صناعة القوارب، فإنه يتيح لنا ابتكار تحفة جمالية متفرّدة وأصيلة".
    ولأكثر من قرن من الزمان، ومع اتباع الفلسفة التي وضعها مؤسسو العلامة غوتليب دايملر وكارل بنز، وهي "الأفضل ولا شيء سواه"، تواصل مرسيدس سعيها بلا هوادة نحو بلوغ الأفضل في كل مجال. ونظراً لفلسفة التصميم التي تنتهجها العلامة التجارية من حيث الفخامة العصرية، تختزل منتجات مرسيدس جوانب النقاء الحسي والجاذبية الأزلية.
    القوة والأداء الفائق
    يأتي القارب ذو الأداء العالي "سيجاريت ريسينع 50 مارودر AMG موناكو كونسبت" مجهزاً بأقوى المحركات المزدوجة على الإطلاق في سلسلة الإنتاج ضمن مجموعة قوارب "سيجاريت". وبطول قدره 50 قدم (حوالي 15 متر) وعرض قدره 8 أقدام (حوالي 2.40 متر)، يرتكز القارب السريع على محركين للسباقات من نوع "ميركوري ريسينغ V8" تبلغ قوة كل منهما 1140 كيلووات (1550 حصان)، لينطلق بسرعة قصوى تقدّر بأكثر من 228 كيلومتر/ الساعة (أكثر من 142 ميل في الساعة).
    وتستلهم تفاصيل التصميم المميز وتكنولوجيا رياضية السيارات المتطورة من علامة الأداء الفائق مرسيدس-AMG، وسيارة السباقات الحالية مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1. ويتم تصنيع القارب بنوع جديد من عملية الطبقات المتتابعة، والتي طوّرت خصيصاً للسباقات، حيث أنها تقلل من الوزن ولكن تضمن تحكماً أفضل تحت الأحمال العالية.
    وكان مصممو مرسيدس-بنز مسؤولين عن التصميم الخارجي الذي يمتاز بتدرجاته اللونية من الأسود والفضي، تتباين معها لمسات أنيقة من التركواز الأخضر، إلى جانب التصميم الداخلي المستوحى من مقصورة القيادة الكلاسيكية لقارب "سيجاريت ريسينغ". علاوة على ذلك، تزخر واجهة الاستخدام بمجموعة رائعة من التقنيات: متحكمات كمبيوترية، وأربع شاشة عرض عالية الدقة، ونظام غامين للملاحة، ونظام صوتي من "بيور". ويبلغ سعر هذا القارب المميز حوالي 1.6 مليون دولار أميركي (عند شرائه في موناكو بصفقة تسليم على ظهر السفينة).
    وتجمع مرسيدس-AMG وسيجاريت ريسينع اتفاقية شراكة منذ العام 2007، إذ يشترك الطرفان بجذروهما في عالم السباقات، والشغف الكبير بالأداء، بالإضافة إلى الطموح بتحقيق أفضل الإنجازات دائماً.
    الفخامة العصرية على المياه
    بتصميمه من قبل مرسيدس-بنز ستايل، وتطويره بالتعاون مع "سيلفر آرو مارين"، احتفل اليخت الفاخر "آرو460-غرانتوريسمو" بظهوره الأول في شهر أبريل 2016. ومع هذا الطراز، تطوّر مرسيدس-بنز مفهوماً جديداً كلياً للقوارب. وبطول قدره 14 متر، وقوة تبغ 706 كيلووات (960 حصان)، يجمع "سيلفر آرو أوف ذا سيز" بين الأداء الفائق لسيارات مرسيدس-بنز الرياضية الشهيرة، وبين الإبداعات الاستثنائية من صناعة القوارب.
    ويتمتع اليخت بالأبعاد الكلاسيكية للسيارات، ليجلب لغة التصميم المميزة لمرسيدس بنقائها الحسي إلى المياه، وبأسلوب تزخر بالأحاسيس والديناميكيات العالية. ويجمع اليخت أيضاً مزايا القارب المفتوح مع تلك القوارب ذات المقصورات المغلقة، وبأناقة جذابة. ويوفر تصميمه المدمج أفضل الجوانب من حيث التنوع؛ والنتيجة تتمثّل في قارب مناسب تماماً للرحلات اليومية، أو قضاء بضع ليالي على متنه. ويستوعب اليخت حتى 10 أفراد، ويتوفر بالإصدار 1 المجهّز بالكامل بسعر 2.5 مليون يورو.
    ومع الإطلاق العالمي الأول ليخت "آرو460-غرانتوريسمو"، نجح مصممو مرسيدس-بنز ستايل في تحويل حلم غوتليب دايملر إلى حقيقة ملموسة. فبعد 130 عاماً على اختراع السيارة، باتت نظرية "التنقل الفردي" متاحة الآن على الأرض، وفوق المياه، وفي الجو. ففي العام 2011، حلّقت طائرة "إيرباص هليوكوبترز H145 مرسيدس-بنز ستايل" عالياً لتصبح أول منتج متنقل دون السيارة.
    قارب مرسيدس السريع "فينر نويشتاد"
    تمتلك القوارب السريعة لمرسيدس تاريخ عريق خاص بها. ففي العام 1906، أثار قارب مرسيدس السريع "فينر نويشتاد" ضجة كبيرة. وبتصميمه على يد المهندس فريتز ماير، كان القارب يرتكز على محرك قوي من دايملر بثماني إسطوانات يولّد 147 كيلووات (200 حصان)، حيث تم تصنيعه بواسطة أول شركة محركات لدايملر بمنطقة نويشتاد في فيينا. وبسبب الأمواج العالية التي أحدثها القارب خلال السباقات على شواطئ الريفيرا الفرنسية، أطلق عليه لقب "الحوت".
    استمتعوا بجولة بحرية مشمسة مع هاميلتون وروزبرغ على متن القارب السريع "سيجاريت ريسينغ"، واليخت مرسيدس-بنز ستايل الفاخر "آرو460-غرانتوريسمو".

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


  3. #3
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    17,085

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. كامارو 2015 تمزج عراقة التصميم التقليدية باللمسات العصرية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-10-2015, 08:52 PM
  2. سيارات كاديلاك تتميز بابتكارات التواصل الرقمي العصرية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-10-2015, 07:36 PM
  3. مرسيدس AMG C 63 أداء رياضي يفوق الخيال
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 03:35 PM
  4. شاهدوا أداء مرسيدس ML على الطرق الوعرة
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-09-2011, 05:04 PM
  5. ميتسوبيشي لانسر الجديدة كليا... قمة التصاميم العصرية!
    بواسطة ZADJALi في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 14-12-2006, 11:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14