>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي مرسيدس بنز الفئة E ديناميكي ومثير وقوي




    تصميم سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E: ديناميكي ومثير وقوي
    الكويت: بأناقة عصرية ومُلفتة، وإطلالات حسية ونابضة، تُجسد الفئة-E الجديدة القيم الحالية لعلامة مرسيدس الفاخرة، إذ تسطع شخصيتها بالمواصفات التقنية الفائقة.
    بطابعها المذهل الذي يختزل الأبعاد المميزة لسيارات السيدان من مرسيدس، يتناغم غطاء محرّك الفئة-E الممدود مع السقف الذي يشبه تصميم الكوبيه، والطرف العريض للجزء الخلفي، ليشكّل صورة ظلية مثيرة. أما الدعائم القصيرة للطرفين الأمامي والخلفي، وقاعدة العجلات الطويلة، والعجلات الكبيرة، فتُبرز الشخصية الرياضية لهذه السيارة. وتمتاز المسافة من رفراف العجلة الأمامية إلى مقبض الباب، والتي تعتبر مقياساً للراحة، بأنها كبيرة بصورة استثنائية في الفئة-E الجديدة، مما يؤكد مكانتها الجديرة وتفوّق نمطها الفريد.
    وتعليقاً على تصميم سيارة الفئة-E الجديدة، يقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري لمرسيدس-بنز في دولة الكويت: "يجلب كل جيل جديد للفئة-E مزيجاً قوياً من الابتكار والتصميم البديهي، ليتخطى الحدود، ويُعيد باستمرار تعريف أوجه الفخامة الحديثة. ولا يُستثنى الجيل الأحدث من ذلك، مع إطلالة أنيقة وتأثيرات جديدة للمصابيح الخلفية، ومفهوم المقاعد المتغيّرة، ووحدة الشحن في الكونسول الوسطي. ولا عجب في المكانة المفضلة التي تحتلها الفئة-E لدى عشاق السيارات".
    ويأتي الجانبان بتصميم مشدود وأنيق لتبرز بشموخ الشخصية النضرة والمتأنقة والديناميكية للخط الرئيسي، والذي يمتد على طول السيارة بدءاً من المصابيح الأمامية. ويكتمل الخط الرئيسي بصرياً بمنحنى منحوت ومقلوب في المنطقة السفلية من الأبواب والمصد، يضمن بحد ذاته روعة التصميم المشدود بأناقة. وتساهم النوافذ الجانبية المنخفضة بمظهر ممدود والمُحاطة بأجزاء غير متصلة من الألمنيوم عالي الجودة حول أطر النوافذ، في إعطاء الهيكل إطلالته الرجولية القوية، حيث تبدو السيارة بتصميم مدمج أكثر مما هي في الحقيقة. لهذا، تُجسد الفئة-E فلسفة "النقاء الحسي" للتصميم من مرسيدس-بنز.
    وجاهة الطرف الأمامي
    تتباهى الفئة-E الجديدة بطرفها الأمامي الرجولي الذي يتّسم بمظهر مختلف لكل خط من خطوط التصميم والتجهيزات. ويتضمن الإصدار الأساسي شبكة المبرد الكلاسيكية من مرسيدس مع النجمة على غطاء المحرك، كما في خط التصميم "إكسكلوزيف"، وإن كان ذلك بطريقة مختلفة. وتأتي طرز خط التصميم "أفانت جارد" و AMG بشبكة المبرد الرياضية مع نجمة مرسيدس الكبيرة في وسطها. ويعطي كل نوع من شبكات المبرد شخصية مميزة ومُلفتة للفئة-E.
    مصابيح أمامية مميزة
    تتجلى الإمكانات الذكية للفئة-E الجديدة أيضاً في المصابيح الأمامية. ومن أبرز سماتها المميزة الحاجب المزدوج للمصابيح ذات التصميم المتجدد والتي تعمل في وضح النهار. ويرتسم شكل السيارة من المصابيح الأمامية المميزة مع تصميم بعدسات واضحة.
    ومن المُلفت هنا دمج تصميم العلامة التجارية النموذجي للمصابيح التي تعمل في وضح النهار ضمن المصابيح الأمامية فائقة الأداء بتقنية LED وبأطياف متعددة. وتماشياً مع اللمسات الداخلية، فإنها تُعطي لفتة مميزة لمؤشرات الاتجاه، وأضواء الخروج من السيارة، والأضواء الجانبية والمصابيح التي تعمل في وضح النهار. ويعني ذلك أن طرز مرسيدس-بنز الفئة-E تكتسب شخصية متفرّدة في كل من تصميمها بالنهار والليل، لتتفوق على السيارات الأخرى على المستوى المرئي.
    وتتوحّد كافة وظائف المصابيح الأمامية تحت عدسات واضحة من بولي الكربونات، مع طلاء مضاد للخدش. وعلى غرار العديد من العناصر الأخرى للتصميم: تأتي علبة المصابيح باللون الأسود، لتمنح انطباعاً بالجودة والعمق.
    طرف خلفي رياضي مع سطوع متلألئ
    تضم الأضواء الخلفية بوحدة واحدة تصميماً من عارضتين يحدّهما هيكل السيارة، لتبرز الفئة-E بوضوح كفرد جديد ضمن عائلة سيارات السيدان من مرسيدس. ومثلما يبدو في الطرف الأمامي، تأتي الأضواء الخلفية بتصميم مشدود بالقدر نفسه. وفي التصميم الليلي، فإن تصميم الشعلة للمصابيح الخلفية يبرز الشكل المميز لها، ويساهم في تعزيز جوانب الأمان والسلامة.
    وتقدم الأضواء الخلفية المتوفرة اختيارياً أيضاً لفتة تستحضر السطوع المتلألئ، ودرب التبانة، أو توهّج محرك الطائرات النفاثة. وينشأ تأثير السطوع المتلألئ من خلال تقنية انعكاسية مبتكرة، مع هيكل سطحي مُصمّم خصيصاً للضوء الخلفي، بحيث يضمن إطلالة ناصعة ومتألقة. ويستخدم الضوء الخلفي المتوفر اختيارياً تقنية LED بالكامل.
    وتتألق الأضواء الخلفية ذات التصميم الجديد أيضاً من حيث عناصر الأمان والسلامة. إن الوظائف متعددة المستويات تسمح لحدة ضوء الفرامل ومؤشرات الاتجاهات بالتفاوت حسب وقت النهار والليل، وضمن الحدود المسموح بها قانونياً.
    ويحتوي المصد الخلفي جزءاً مضافاً باللون الأسود ليعطي الطرف الخلفي مظهراً رشيقاً ورياضياً أكثر. وتأتي كافة خطوط التجهيزات بمصد خلفي من جزأين، وعناصر مُضافة للعادم من الفولاذ الصلب، ومدمجة في المصد (عدا الخط الأساسي).
    وقد وصلت سيارة مرسيدس-بنز الفئة-E إلى أسواق الكويت خلال شهر يونيو، وهي متوفرة لدى معرض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في منطقة الشويخ. تفضلوا بزيارة معرضنا، واطلبوا تجربة للقيادة.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,942

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. مرسيدس الفئة A
    بواسطة AMG في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-06-2012, 12:07 PM
  2. برنامج مضاد للفيروسات مجاني وقوي
    بواسطة الهاوي جروب في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-09-2010, 04:02 AM
  3. مرسيدس الفئة A Edition 10
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-09-2007, 11:23 PM
  4. 40 الف طلب على مرسيدس الفئة C.........
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-03-2007, 05:06 PM
  5. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-08-2006, 12:39 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14