>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي تي تي كستم دبي تحقق نجاحاً مذهلاً في سوق السيارات والدراجات النارية




    ’تي تي كستم دبي‘ تحقق نجاحاً مذهلاً في سوق السيارات والدراجات النارية الفاخرة بدولة الإمارات العربية المتحدة
    دبي، الإمارات العربية المتحدة،5 يوليو 2016: منذ الإطلاق الرسمي لشركة ’تي تي كستم دبي‘ خلال شهر يناير الماضي، شهدت الشركة نمواً كبيراً وسريعاً ضمن لها مكانتها كلاعب رئيسي في سوق العلامات التجارية الفاخرة. ومع تركيزها في المقام الأول على قطاع المركبات المعدلة والمخصصة، تتوسع شركة ’تي تي‘ الآن لتفتتح أفرعاً جديدةً في مجالات ومساعٍ أكثر تخصصاً.
    وبهذا الصدد، قال ترهان تيلي (تي تي)، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ’تي تي كستم دبي‘: "منذ افتتاح صالة العرض الخاصة بنا في دبي أصبحنا نحقق أهدافاً أكبر بخمسة مرات قياساً بما كان متوقعاً في نموذج أعمالنا الأصلي. ومن شأن هذا الأمر أن يمنحنا المزيد من المساحة للتوسع كعلامة تجارية في مجالات تتعدى قطاع المركبات المعدلة والمخصصة".
    ومنذ افتتاح متجرها، قامت شركة ’تي تي موتورز‘ ببيع 21 دراجة نارية، وتسع سيارات رياضية خارقة مصنعة حسب الطلب، كما قامت بإعادة تصميم يخت بطول 100 قدم، وتعديل 40 دراجةً من طراز ’هارلي ديفيدسون‘ وخمس أخرى من طراز ’كاواساكي‘. و تمتلك الشركة أعمالاً تجارية على مستوىً عالٍ مع طرحها لدراجات نارية مخصصة تبدأ أسعارها من 65 ألف دولار أمريكي. وتم التعاقد مع الشركة مؤخراً لبناء مركبات لصالح أحد الأفلام التي لم يكشف عنها بعد. وسيكون هذا الفيلم هو الخامس في محفظة مشاريع الشركة بعد قيامها بتصميم سيارات مخصصة لمجموعة من أشهر الأفلام من أمثال ’ماد ماكس‘ و’ذا إكسبندابلز 3‘.
    وأدت مستويات الطلب هذه بصورة جزئية إلى إنشاء أكبر مصنع للمركبات المخصصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن يتم إطلاقه رسمياً في نهاية شهر يوليو ضمن ’مجمع دبي للاستثمار‘. وسيكون المصنع أيضاً بمثابة كمركز تعليمي للطلاب الذين يريدون أن يصبحوا ميكانيكيين ومهندسين في مجال المركبات المخصصة.
    وفي محضر حديثه عن المصنع، قال تي تي: "من شأن هذا الأمر أن يمنحنا قدرة الإنتاج على نطاق واسع هنا في دبي، وشحن منتجاتنا إلى الأسواق الآسيوية التي لم نكن قادرين على الوصول إليها في الماضي. كما سيتيح لنا هذا الأمر تلبية مستويات الطلب المتنامية التي ظهرت في الإمارات على السيارات والمركبات المخصصة".
    وعلاوةً على ذلك، ستعمل علامة ’تي تي‘ التجارية مع ’مراس‘ لإطلاق سلسلة فريدة من المطاعم في أكتوبر القادم، الأمر الذي يدفع الشركة نحو التوسع والنمو في مجالات جديدة.
    وفي إطار حديثه عن مساعيه الجديدة والمتعددة، قال تي تي: "يختلف كل شخص عن غيره ولا يوجد من يماثله، كما لم تكن أي واحدة من تجاربنا الحياتية مشابهة للأخرى. فلماذا لا يجب أن تكون الأشياء التي نمتلكها أو نستهلكها متشابهة؟ يمتلك المرء حياةً واحدةً، فلم لا يعيشها كما يرغب".
    نبذة عن ’تي تي كستم موتورز‘:
    انطلقت شركة ’تي تي كستم موتورز‘ في تركيا عام 2005 لتكون الشركة الأولى في مجال تصميم وتصنيع الدراجات النارية المخصصة في تلك الدولة. ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة بافتتاح العديد من الفروع والمصانع وصالات العرض في دول مثل الولايات المتحدة وألمانيا بالإضافة إلى عملياتها في منطقة الشرق الأوسط. وتقدم الشركة 8 نماذج للدراجات النارية: ’تشوبرز‘، و’كستم‘، و’هانتر‘، و’هاردكور‘، و’نيو أيج‘، و’ناستي‘، و’إيرنيس‘، و’أولد سكول‘. وتتمتع الشركة بشهرة واسعة في أوساط نجوم الصف الأول في هوليوود من أمثال سيلفستر ستالون، وويسلي سنايبس، وجيسون ستاثام، ودولف لاندجرين. وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتصميم وإنتاج مركبات مخصصة لأفلام مثل ’ذا إكسبندابلز‘ و’ماد ماكس‘. ومنذ انطلاقها في دبي، أصبحت شركة ’تي تي كستم موتورز‘ أحد العلامات المفضلة بالنسبة للأسرة الحاكمة وعشاق السيارات.

  2. #2
    سعود العليان غير متصل المدير العام
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    35
    المشاركات
    16,950

    افتراضي


المواضيع المتشابهه

  1. سلطان الفيصل يكرم أبطال اتحاد السيارات والدراجات النارية
    بواسطة سعود العليان في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-01-2014, 03:12 PM
  2. تنفيذ حملة ميدانية لضبط المركبات والدراجات النارية المزوّدة
    بواسطة روح زايد في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-06-2012, 08:50 PM
  3. رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في حوار لـ(النادي):
    بواسطة العضو الفعال في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 03:03 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-06-2007, 01:39 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14